العاب بنات Makeover games

1.2.3
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 286,377
التاريخ
Mar 25, 2022
تطوير
Teenage Fashion Dress Up
الـحـجـم
65.53 MB
نسخة الإصدار
1.2.3
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

makeover games العاب اندرويد مجانية إذا كنت من عشاق الموضة وتستمتع بتزيين الدمى الافتراضية ، فجرب تطبيق مصمم الأزياء الجديد “College Girls Team Makeover“. هنا يمكنك تلبيس 5 من أفضل أصدقاء المدرسة الثانوية.

إنهن أشهر فتيات المدارس ودائما معًا. الجميع يود أن يكون في فرقة فتياتهم! لقد تمكنوا من أن يصبحن أكثر الفتيات أناقة في المدرسة ، لأن لديهن مصمم أزياء خاص بهن وهو أنت! يمكنك التحكم في مظهرهم بالكامل من لون بشرتهم وعينهم إلى تصفيفة الشعر والماكياج.

 

هؤلاء الطالبات الخمس هن صديقات. تلبيسهم وخلق مظهرهم الكامل! لنبدأ باختيار لون البشرة والعينين والتقاط أفضل تسريحة شعر وماكياج. حان الوقت لتحديث خزانة ملابسهم. أكثر من 1000 قطعة من الملابس والإكسسوارات تحت تصرفك! صممي مصممي الأزياء الشباب لخلق مظهر مختلف: خبير في المدرسة الثانوية ، وسيدة أعمال شابة ، وفتاة حفلات ، ومدمن للتسوق ، وأكثر من ذلك.

 

ثم اختر الخلفية (حجرة الدراسة وقاعة المحاضرات وممرات المدرسة والمزيد). اللمسة الأخيرة هي التقاط صورة لعشاق الموضة في المدرسة! يمكنك الآن إظهار إحساسك بالأناقة لأصدقائك ومعرفة من هو الأفضل في ارتداء ملابس فتيات الكلية.

 

لكل فتاة ، هناك أكثر من 200 عنصر (ملابس ، مكياج ، إكسسوارات) للاختيار من بينها. صمم أزياء مختلفة ، واختر واحدة من العديد من قصات الشعر واجمع بين إطلالات جذابة من ملامح الوجه في صالون التجميل الافتراضي هذا.

 

لتنزيل المزيد من ألعاب تصميم الدمى والألعاب التنكرية ، اضغط على زر “المزيد من الألعاب” داخل التطبيق. لدينا الكثير من التحسينات الرقمية المجانية التي يمكنك لعبها مجانًا دون عمليات شراء داخل التطبيق أو أقفال على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

متجر بلاي للاندرويد , يتيح لكم , ألعاب الأندرويد المجانية بتحميل مباشرة وبسهولة تامة.

صور المقال