MOD

انجري اوف ستيك anger of stick 5 مهكرة

MOD APK (Unlimited Money) 1.1.85
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,195,750
التاريخ
Mar 27, 2024
تطوير
COWON
الـحـجـم
41M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Money) 1.1.85
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Anger of Stick 5 العاب مهكرة تأتي اللعبة بنسخة مهكرة بدون أموال وغير محدودة Unlimited Money غضب العصا 5 لعبة شيقة جداً…

الصورة القتالية لـ Stickman حتى الآن مألوفة للغاية. أصبح هذا النوع من تصميم الشخصيات مبدعًا للاعبي اللعبة. لذلك ، فإن الألعاب التي تستخدم هذا النوع من التصميم تجذب انتباه الكثير من المعجبين. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم وضع هذه الشخصيات أيضًا في القتال مع Zombie ، فإنها حقًا تثير اهتمامًا كبيرًا. Anger of Stick 5: يجمع Zombie بين العناصر الجذابة بحيث تلقى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل.

YouTube video

قصص الأبطال النموذجية

هذه حقبة مزدهرة حيث يعمل الناس ويخلقون الكثير من الثروة. يقع سياق اللعبة في مدينة مزدحمة وغنية. بفضل هذا السياق ، يتمتع المجرمون أيضًا بفرصة الازدهار في هذا المكان. مع هذه الموارد الضخمة ، فهي كافية للبحث في العديد من الدراسات الرهيبة لتحقيق فوائد كبيرة لأنفسهم. أحدث خطة المجرم هي استخدام الأبرياء ، وتحويلهم إلى زومبي ، والتسبب في أعمال شغب في المدينة. كلما كان الوضع الاجتماعي أكثر اضطرابًا ، زاد الدخل الذي يحصل عليه المجرمون. هذه هي اللحظة التي يعمل فيها البطل وأصدقاؤه من أجل السلام. هل تستطيع التغلب على هذا التحدي لإنقاذ كل الناس العاديين من مخطط الحركة الإجرامية؟

 

سيلعب اللاعبون دور البطل والمغامرة في جميع أنحاء المدينة. هدفك هو قتل أكبر عدد ممكن من الزومبي. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للأشخاص العاديين الذين تحولوا للتو إلى كائنات زومبي ، لا يزال من الممكن التوفير بالأدوية التي استخرجها العلماء. دمر أكبر عدد ممكن من الأعداء ، وانقذ أكبر عدد ممكن من الناس ، وهاجم مخبأ المجرمين قدر الإمكان.

 

تُستخدم صورة Stickman جيدًا ، جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب الممتعة

يمكن للاعبين رؤية أن اللعبة تستخدم صور Stickman بشكل جيد للغاية. سيتم تصميمها جميعًا بتقنية ثنائية الأبعاد بحيث يمكنك التحرك بسهولة ولعب الألعاب دون مواجهة الكثير من العوائق. ومع ذلك ، فإن اتجاه حركتك شديد التنوع أيضًا بفضل التصميم الفريد للتضاريس. ستبدأ ، بالطبع ، رحلتك على الجانب الأيسر من الشاشة وتستمر في الانتقال إلى اليمين. المستوى 1 ينتهي فقط عندما تقتل كل الزومبي الذين تم ترتيبهم.

 

الأشياء التي تم تصميمها في اللعبة متنوعة للغاية عندما تضطر إلى التعامل مع أعداء يستخدمون البنادق. سيكون عليك مقابلة المباني ذات الهياكل المعقدة. على سبيل المثال ، تأخذك المصاعد إلى عالم آخر. بشكل عام ، استغرق الأمر منها الكثير من الوقت لفهم بنية هذا العالم تمامًا. سيأخذك كل مستوى إلى مدن مختلفة ، لذا فهو دائمًا ما يبتكر ويخلق إحساسًا بالجاذبية. يمكنك قضاء ساعات في ممارسة الألعاب دون الشعور بالملل.

ذات صلة : لعبة ستيك كلاش Stick Clash مهكرة

طريقة لعب مثيرة للاهتمام ، هجمات متنوعة في anger of stick 5 Mod download

بادئ ذي بدء ، عند دخول اللعبة ، قد تضطر إلى التغلب على المهام بمفردك. عادة ، لن يكون المستوى الأول صعبًا جدًا ، لذا لا داعي للقلق. ومع ذلك ، سيكون هذا بمثابة نقطة انطلاق حتى تتمكن من التعود على كيفية عمل اللعبة. بعد عدد قليل من هذه المستويات ، ستبدأ في فهم أسلوب لعبك. في هذا الوقت ، عندما يكون لديك مستويات كافية ، سيسمح لك باستدعاء عدد قليل من الأصدقاء للقتال معك. ستة أنواع من الزملاء الموثوق بهم هي جميع الخيارات التي يمكنك رؤيتها. لكن يمكنك فقط حمل ثلاثة أشخاص ومعركة واحدة. فقط أولئك الذين يشاركون في القتال سيحصلون على EXP. بعد فترة من القتال ، سوف يطورون أنفسهم ويصبحون أقوى. إذا كنت تريد أن يتمتع جميع زملائك في الفريق بنفس القوة ، فنوّع طريقة لعبك. خلاف ذلك ، يجب أن تركز على تشكيلة محددة.

الأسلحة والترقية

خلال اللعبة ، يمكنك استخدام عناصر مختلفة. لا تظهر في المتجر. يمكنك فقط حملهم أثناء القتال. في بعض الأحيان ستصادف طائرة هليكوبتر. هذا صندوق دعم ضخم لقوتك. لا يمكن مهاجمة المروحيات من قبل الزومبي ، لذلك لا يمكنك أن تفقد HP. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هذه الطائرة أيضًا بمدافع أوتوماتيكية. في بعض الأحيان سوف تحصل على روبوت. سيستخدمها لاعب في الفريق لزيادة القدرة على التحمل والقوة النارية. هناك العديد من الأشياء في اللعبة التي يمكنك استكشافها لزيادة قوة الفريق. بمجرد جمع الماس واستخدامه في المتجر لشراء المزيد من العناصر الجديدة لدعم القتال.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Add New Weapon

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *