تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 883,812
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
TextNow Inc.
الـحـجـم
110MB
نسخة الإصدار
v24.11.0.2 (Premium Unlocked) For Android
متطلبات التشغيل
يتباين بحسب الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق TextNow – Free US Phone Number تيكست ناو يمكنك الان تحميلة مباشرة وبنسخة Premium بريميوم، سوف يمنحك TextNow أحدث مكالمات ورسائل نصية غير محدودة ومجانية. هذا تطبيق يجعل الاتصال والرسائل النصية ممتعًا ، وسيحصل المستخدمون على تجربة فريدة لتلك الميزات. بمجرد معرفة العنوان ، سيسمح لك التطبيق بالاتصال سواء كان بين بلدين مختلفين أو ربما من مناطق يصعب فيها الحصول على إشارة. الميزات التي يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو مع الطرف الآخر بسهولة دون إعاقة عوامل أخرى.

تواصل مع الشريك بسرعة

هذا تطبيق يوفر للمستخدمين إمكانية الاتصال بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية مجانًا. يمكن للمستخدمين التواصل بسرعة مع الطرف الآخر وتخطي الخطوات غير ذات الصلة. هذا الاتصال السريع هو ميزة يحبها المستخدمون كثيرًا ، وتساعد في تقصير عملية التأكيد. أصبحت هذه الميزة مثالية أكثر فأكثر لتلبية جميع احتياجات المستخدمين.

تحديد الأرقام القياسية

الميزة الجديدة للتطبيق هي القدرة على التعرف على الأرقام غير المعروفة وعرض المواقع الإضافية التي يتصل بها الغرباء. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيقوم التطبيق بتصنيف الأرقام الغريبة وبالتالي مساعدة المستخدمين على اكتشافها بسهولة. الحد من مكالمات البريد العشوائي لتجنب تسرب المعلومات غير الضروري.

قم بإنشاء مجموعة جهات اتصال

يمكن للمستخدمين استخدام ميزة إنشاء مجموعة جهات الاتصال للتواصل مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت ، و ؛ وهذا يقلل من فترة زمنية ويخلق انطباعًا فريدًا عن أنفسهم. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيساعدك الاتصال الجماعي على تجربة متعة التطبيق فقط عندما تتصل بالمجموعة للحصول عليه.

تستخدم ملصق فريد من نوعه

الشيء المثير في التطبيق هو أنه يمكنك على الفور استخدام الملصق المصاحب الفريد عند الاتصال بالطرف الآخر. يوفر التطبيق سلسلة من الملصقات المميزة ليستخدمها المستخدمون. سوف يشعر المستخدمون بالارتباك من التطبيق الذي سيعمل باستمرار على تحديث مجموعات الملصقات للمستخدمين.

خلفية لا تصدق

بالإضافة إلى Sticker ، يوفر لك التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الخلفيات الفريدة. اعتمادًا على كل موضوع ، يمكنك اختيار تلبية احتياجاتك بحرية. لن يتردد TextNow أيضًا في تقديم سلسلة من الخلفيات الفريدة والغريبة لتلبية احتياجات أولئك الذين يرغبون في استكشاف عالم منفصل.

تغيير المشاعر

إن تغيير الرموز في التطبيق هو لمساعدة المستخدمين على إنشاء ميزات مثيرة للمحادثة. في كل محادثة ، ستقوم بتغيير الرمز المستهدف بسرعة ، مما يخلق الإثارة ويظهر ميزة فريدة للتطبيق. المستخدمون مدللون للاختيار من خلال الرموز الرائعة لجعل القصة أكثر جاذبية.

تغيير اسم جهة الاتصال

يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير اسم جهة الاتصال بسهولة في التطبيق. صنع علامة ورؤية المتعة هو ما تدور حوله هذه الميزة. مع توفر مجموعة متنوعة من اللغات ، يمكن للمستخدمين تخصيص اسم جهة الاتصال. هذه أيضًا ميزة أن التطبيق ينمو بقوة.

جودة الاتصال

دائمًا ما يكون تقييم جودة المكالمة خمس نجوم. ليس فقط حادًا ، مع الحفاظ على جميع الصفات ، ولكن الصوت أيضًا يلبي جميع المتطلبات. يرى المستخدمون دائمًا ميزة التحديثات المستمرة لتلبية احتياجات كل شخص.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD info:

  • Premium Unlocked: Unlocked all features of the Premium version. You can download and use it for free.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *