تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 215,849
التاريخ
Oct 18, 2022
تطوير
Aloha Mobile
الـحـجـم
128M
نسخة الإصدار
4.4.3 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
6.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق متصفح Aloha Browser للاندرويد – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيق ألوها متصفح مهكر جديد و جاهزة لتنزيل و بنسخة Aloha Browser APK + MOD (Premium Unlocked) v4.4.3 تم تحديثه لنظام Android 2022 ، آمل أن تستمتع بها وشاركها مع أصدقائك.

Aloha Browser Pro APK هو متصفح ويب ذو سعة متواضعة ولكنه يتمتع بإمكانية وصول جيدة وأمان لا يقل عن أي متصفح ويب آخر.

متصفح الوها

متصفح الويب للجوال مع اتصال سريع وأمان عالي!

هناك عدد غير قليل من متصفحات الويب للجوال اليوم. كل واحد له اختلافاته الخاصة. لكن يجب أن تفي دائمًا بمتطلبات السلامة والأمان وسرعة التصفح السريع. مقارنة بمتصفحات الويب الأخرى ، يعد Aloha Browser متصفح ويب جديدًا نسبيًا. لكن وجودها ساهم في جلب خيار جديد للمستخدمين الذين يحبون البساطة والأناقة. لأن هذه هي أيضًا السمات المميزة لمتصفح الوها.

تبسيطها لتكون أخف وأسرع

على عكس متصفحات الويب للجوال الأخرى ، والتي غالبًا ما تحمل الكثير من التعقيد وتركز على العديد من الميزات في نفس الوقت ، ولكنها في النهاية تصبح مشوشة بسبب هذه النقاط غير الضرورية. متصفح الوها بسيط بكل بساطة. منذ البداية ، كان المطور يهدف إلى Aloha بهدف بسيط. يترك جميع الميزات التي لا تؤثر على الدور الرئيسي للتطبيق ، من أجل البساطة المطلقة ، والسعة الصغيرة الخفيفة ، والتصفح الأسرع.

تصفح آمن

مع التركيز على أقصى درجات أمان المستخدم عند تصفح الويب على أي اتصال ، يدمج Aloha Browser أمان المتصفح مع TouchID ، ويوفر خدمة VPN مجانية وفعالة تمامًا ، ولديه سعة غير محدودة. يمكن للمستخدمين اختيار تمكين أو تعطيل خدمة VPN هذه ، باستخدام معرف اللمس الآمن من خلال المتصفح أيضًا. إنه اختياري ، ولكن طالما أردت ، ستكون محميًا في جميع الأوقات ، ولم تعد تقلق بشأن عدم الأمان عند تصفح الويب.

تعد خدمة VPN المتكاملة هذه أيضًا طريقة قوية لإخفاء عنوان IP الخاص بك أثناء تصفح الويب ، وتجنب التطفل وتتبع البرامج السيئة. هذه أيضًا طريقة جيدة للتطبيق نفسه لتحسين سرعة التصفح من وقت لآخر.

من جانب المطور ، يلتزمون بنشاط أيضًا بعدم نسخ أي نشاط للمستخدم والاحتفاظ به ، حتى إذا كان لديك وضع VPN ممكّنًا. يمكنك أن تطمئن إلى الخصوصية المطلقة.

خدمة VPN بشكل عام في Aloha Browser جيدة ومجانية ولها ميزات جيدة ومتوافقة مع جميع هواتف Android. عندما لا تعرف ماذا تفعل ، فمن الأفضل تشغيل وضع التشغيل لخدمة VPN المناسبة لمتصفح Aloha. سيساعدك كثيرا.

مدير تنزيل ملائم

بالإضافة إلى التصفح السريع ودعم الأمان ، يحتوي Aloha Browser أيضًا على ميزة Download Manager التي تساعدك على تصفح الويب عن طريق علامة التبويب وتدعم تنزيل ملفات البيانات من مواقع الويب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من مشغل الوسائط أثناء المشاهدة عبر الإنترنت ، أو تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والملفات مثل جهاز كمبيوتر سطح المكتب. يمكن التقاط أي تنسيق ملف وتنزيله بسرعة عندما يكون الاتصال مستقرًا. يمكنك أيضًا تنزيل ملفات متعددة مرة واحدة لتوفير الوقت.

باستخدام برنامج التنزيل هذا ، بعد تنزيل البيانات ، يمكنك إدارتها بسهولة سواء المخزنة على جهازك أو المحفوظة في التخزين السحابي.

التصفح بدون إعلانات

يمكن لمتصفح الوها منع الإعلانات بشكل جيد. أثناء تصفح الويب ، لن تزعجك الكثير من الإعلانات التي تظهر باستمرار على الشاشة. تعمل القدرة أيضًا مرة أخرى على تسريع التصفح في متصفح Aloha وتقليل أي خطر للإصابة بفيروس أو الحصول على برامج ضارة من إصابة إعلان عن طريق الخطأ.

استخدم VR مباشرة من المتصفح

لا تحتاج إلى المرور بأي من أجهزة النظارات الداعمة ، فمتصفح Aloha نفسه يدعم بالفعل ميزة عرض فيديو VR مباشرة على التطبيق. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو 360 و VR (Cardboard) أو تنزيل مقاطع الفيديو للحصول على تجربة أفضل أو مشاهدتها عبر الإنترنت مباشرة من المتصفح. هذه ميزة جديدة نادرة لا يستطيع أي متصفح ويب القيام بها. في الفترة التي تتطور فيها منصات الواقع الافتراضي بشكل متزايد ، يتم تقدير الواقع الافتراضي بشكل متزايد وهناك المزيد من التطبيقات على بيئة الإنترنت ، فإن القدرة على مشاهدة هذا الواقع الافتراضي المباشر لمتصفح Aloha تستحق إضافة كبيرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Aloha! Stay private! In this update we’ve improved our fast and secure crypto wallet:

- New features for token management;

- Dozens of wallet improvements;

- Improved VPN stability and fast connection

MOD info:

  • Premium Unlocked

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *