تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 2,421
التاريخ
Aug 11, 2023
تطوير
One Handy
الـحـجـم
9.3M
نسخة الإصدار
7.7.8 Premium
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

متصفح مهكر للاندرويد هذا هو الاصدار الممتازة من متصفح الويب OH مهكر بنسخة Premium يحتوي هذا التطبيق على طريقة استخدام لا تختلف عن العديد من تطبيقات المتصفح الأخرى التي رأيتها في السوق من قبل. يحتاج المستخدمون إلى إدخال كلمات رئيسية في شريط أدوات البحث حتى يتمكن التطبيق من العثور على ما تحتاجه. لكن واجهة التطبيق أصبحت مختلفة تمامًا عن التطبيقات الأخرى لتقديم تجربة جديدة للمستخدمين. لن يرى المستخدمون أي شيء على الشاشة مثل أزرار البحث ، وصنبور الإدارة ، لأنها مخفية في شريط الأدوات أدناه. الرجاء النقر فوق الرموز أدناه لبدء تشغيل ما تحتاجه.

 

OH Web Browser متصفح أداة لا غنى عنها بالنسبة لنا للبحث عن المعلومات على الإنترنت. يوجد الآن المزيد من القصص حول العالم للمستخدمين للوصول إلى الإنترنت. لكن معظمهم يجلب لك بعض مخاطر السلامة عند استخدامه للبحث. لكن هذا هو الأكثر ؛ لا تزال هناك متصفحات لن تعرضك للخطر من أجل تجربة المستخدم الأكثر أمانًا الممكنة. التطبيق الذي سيساعد المستخدمين على القيام بذلك هو “OH Web Browser” – محرك بحث شائع. لا يمنحك هذا التطبيق الأمان فحسب ، بل يمكنه أيضًا توفير الراحة لك للتجربة.

تحميل برنامج ذات صلة : تنزيل اوبرا Opera Touch Mod apk

إستعمال

هناك عدد لا يحصى من الميزات الجذابة التي يوفرها لك هذا المتصفح

الوضع بيد واحدة

يوجد حاليًا العديد من تطبيقات المتصفح ، ولكن هناك القليل جدًا من الأشياء التي يمكن أن توفر هذه الميزة للمستخدمين ليختبروها. إذا كان المستخدمون يستخدمون أجهزة مثل الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية ذات أحجام الشاشة الكبيرة ، فمن الصعب استخدامها بيد واحدة. هذا يجعل الناس يشعرون بعدم الارتياح عند استخدام أدوات المتصفح ، لذلك سيسمح لك التطبيق باستخدامها في وضع يد واحدة. سيقلص حجمه تلقائيًا بحيث يمكن للمستخدمين استخدامه بسهولة بيد واحدة. هذا مناسب جدًا للأشخاص المشغولين ؛ يمكنك القيام بوظيفتين في نفس الوقت.

 

منع الأحمال التي تستهلك الموارد

عندما يتصفح المستخدمون الويب ، فأنت لا تقوم فقط بتحميل المحتوى عليه ولكن أيضًا تنفق الموارد لتحميل الإعلانات ومقاطع الفيديو. هذا سيجعل بياناتك تنفد بشكل أسرع ويؤثر على وقت الإنترنت للمستخدم. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يقلل أيضًا من سرعة التنزيل لهذا الموقع بشكل كبير. لذلك يحتوي التطبيق على ميزة تزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو غير الضرورية لتسريع التصفح وحفظ بيانات المستخدمين. سيرى المستخدمون محتوى الفيديو فقط ، ولكن تمت إزالة كل شيء آخر بواسطة التطبيق لدعم المستخدمين.

حماية خصوصية المستخدم

هناك العديد من التطبيقات في السوق ، ولكنها تتطلب جميعها من المستخدمين منح بعض الإذن بالاستخدام ، مثل الصور وجهات الاتصال والموقع والعديد من الأشياء الأخرى. هذا أمر خطير للغاية لأن المتسللين يمكنهم الاستفادة من هذه الثغرة لسرقة معلومات قيمة من المستخدمين. إذا لم يسمح المستخدم بذلك ، فلن يعمل. لكن في هذا التطبيق ، لا يحتاج المستخدم إلى منحه حقًا على الإطلاق ، لكن التطبيق سيظل يعمل بشكل جيد. سيضمن ذلك خصوصية وأمن المستخدمين عند استخدام الإنترنت.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Settings -> Follow system dark mode (Android 10+)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *