MOD

لعبة مونستر ليجند Monster Legends مهكرة

17.0.3 MOD APK (Unlimited Money/Gems)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 3,409,646
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Socialpoint
الـحـجـم
112M
نسخة الإصدار
17.0.3 MOD APK (Unlimited Money/Gems)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Monster Legends مهكرة اخر تحديث للاندرويد 2024 – افضل العاب مهكرة، أساطير الوحش – هذه لعبة مثيرة للاهتمام تمزج عناصر المحاكاة الحضرية وألعاب لعب الأدوار. هنا عليك أن تبني مملكتك وأن تسكنها بأكثر الوحوش تنوعًا. تجري اللعبة في مملكة كبيرة على وشك الانقراض. أنت Archmage ، الذي يجب أن ينقل جميع سكان المملكة إلى موقع جديد. وأثناء هجرة الناس حدث فشل ، فحولهم إلى وحوش خرافية ، لكل منها قوى خاصة ومظهر أصلي.

Monster Legends هي لعبة مشهورة وشائعة على الشبكات الاجتماعية اليوم. يتم ذكر هذه اللعبة والبحث عنها وتنزيلها من قبل العديد من الأشخاص. منذ إنشائها في عام 2013 ، تم استقبال Monster Legends بشكل جيد من قبل مجتمع الألعاب. تعدك ألعاب القتال الأسطورية والحيوانات الأليفة بجلب أكثر التجارب إثارة للإعجاب.

تم إصدار Monster Legends بواسطة Socialpoint. يمكنك تنزيل الألعاب مجانًا على هاتفك على نظامي التشغيل iOS و Android. إذا كنت معتادًا على ألعاب القتال العادية ، فلن تتمكن بالتأكيد من تجاهل الوحوش الأسطورية. هنا ، ستقوم برعاية الوحوش الشهيرة وترقيتها وتشكيل أسلحة قوية لقهر العدو.

تحميل Monster Legends – المعركة بين الوحوش

Monster Legends هي لعبة مشهورة بواجهة رائعة وطريقة لعب بسيطة. عند المشاركة في هذه اللعبة ، ستمتلك جزيرة خاصة بك. سيكون هناك الكثير من الوحوش من لطيف ، مؤذ إلى عدواني ، قوي وعدواني للغاية. ستحتاج إلى إجراء مهام لتعزيز الوحوش ، ثم ترقيتها وقهر أراضٍ جديدة معًا.

طريقة اللعب من Monster Legends

طريقة اللعب في Monster Legends بسيطة للغاية. اعتمادًا على السرعة التي تتوفر بها الوحوش ، ستخوض معارك بالترتيب. في كل منعطف للوحش ، يمكنك اختيار هدف معين ، ثم اختيار مهارات الوحش التي تشعر أنها مناسبة للاستخدام. في المباراة ، يمكن لكل لاعب إحضار ما يصل إلى 3 وحوش اختيارية.

نوع اللعبة

حاليًا ، تحتوي اللعبة على 4 أوضاع للعبة. يمكنك اختيار وضع مخصص لتجربته. تشمل الأوضاع:

  • الهروب: هذا هو الوضع الأول وأيضًا الوضع الأساسي للعبة. هنا ، سيتعين عليك التغلب على أكثر من 400 بوابة وما زال عدد المراحل قيد التحديث. مع هذا الوضع ، يمكنك غزو العديد من الجزر المختلفة مع وحشك ، ومواجهة الوحوش على الجزيرة.
  • MultiPlayer: هذا هو الوضع الذي يسمح للاعبين بالتنافس ضد لاعبين آخرين. إذا فزت ، فسوف تزيد رتبتك وتفقد رتبتك. حيث ، أصغر رتبة هي “الوافد الجديد” وأعلى رتبة هي “الأسطورة الرائدة”.
  • المبارزات الحية: لا يمكنك لعب هذا الوضع إلا عندما تصل إلى المستوى 20. هنا ، ستحصل على 3 خيارات لتختار لنفسك وحوشًا عشوائية. بعد ذلك ، جنبًا إلى جنب مع هذه الوحوش الثلاثة ، ستشارك في المعارك ، باستخدام مهارات الوحش لمحاربة العدو.
  •  الأبراج المحصنة: هذا هو الوضع الذي يمكنك المشاركة فيه عند اجتياز المرحلة العاشرة. يحتوي هذا الوضع على العديد من الهدايا الجذابة للاعبين للفوز بها.

مهمة اللعبة

تتمثل المهمة الرئيسية والأساسية للاعب عند المشاركة في Monster Legends في رعاية الوحوش ورفع مستوى مهارات الوحش إلى أعلى مستوى ممكن. بعد ذلك ، ستستخدم تلك الوحوش للدفاع عن جزيرتك ، وتوسيع المنطقة وقهر أراضٍ جديدة.

الرسومات والصوت

تعتبر لعبة Monster Legends لديها رسومات وصوت مثيران للإعجاب. تحتوي اللعبة على موسيقى خلفية لطيفة ولطيفة وممتعة للغاية. يمنح هذا اللاعبين إحساسًا بالراحة وعدم الملل عند المشاركة في Monster Legends. بالإضافة إلى ذلك ، عند المشاركة في المباريات ، ستختبر أيضًا مؤثرات صوتية منفصلة. ستجلب جميعها جوًا من الإثارة والإثارة.

تتمتع Monster Legends برسومات مشرقة وشابة. لذلك ، على الرغم من أنها لعبة قتالية ، إلا أن هذه اللعبة لا تشعر بالعنف. في المقابل ، صُممت الوحوش في اللعبة لتكون شيقة وجميلة للغاية. كل وحش له ميزته المضحكة الخاصة به ، والتي يسهل التعرف عليها.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم الجزيرة أيضًا لتكون متألقة وجذابة. بالتأكيد ، سيتم غزوك عند المشاركة في هذه اللعبة. ستشعر وكأنك في جزيرة الفردوس وتحيط به الوحوش الأسطورية التي يبدو أنها تظهر فقط في القصص القديمة.

ذات صلة : لعبة Stickman Legends

مميزات لعبة مونستر ليجند Monster Legends

  • اجمع أكثر من 700 وحش: يتم إضافة وحوش جديدة إلى اللعبة كل أسبوع.
  • تولد الوحوش من عناصر وندرات مختلفة لخلق أنواع جديدة رائعة.
  • احصل على الوحوش المذهلة من جميع الأنواع في أحداث اللعبة محدودة الوقت.
  • استعد لإتقان أقوى ندرة تم اكتشافها على الإطلاق ، الوحوش الأسطورية الجديدة.
  • ارفع مستوى وحوشك في المعارك المقبلة وصنفهم في معمل مونستر لكسر حدودهم.
  • قم بزيادة قوى الوحوش الخاصة بك باستخدام الأحرف الرونية وتجهيزها بآثار قيمة للحصول على مزايا في المعركة.
  • إعداد فرق الوحش الخاص بك عن طريق الجمع بين المهاجمين والدبابات وحوش السيطرة.

Monster Legends هي لعبة رائعة لا يمكنك تجاهلها. مصاحبة للعبة ، ستخوض معارك شديدة ، أكثر اللحظات استرخاءً. مع 4 أوضاع للعبة وواجهة رائعة ، ستهزمك هذه اللعبة بالتأكيد. إذن ما الذي تنتظره دون تنزيل Monster Legends MOD على جهازك للاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة بشكل صحيح؟

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and performance improvements.
APK info:

 

MENU MOD

HIGH DAMAGE

GOD MODE

INSTALL WIN

ALWAYS WIN 3 STAR

 

معلومات ملف Mod

MOD Infomation

Mod menu

God mode

High damage

Instant win

Always 3 stars

فيديو