محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,752,457
التاريخ
Apr 16, 2024
تطوير
Adobe
الـحـجـم
135M
نسخة الإصدار
13.5.410 + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
حسب الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Photoshop Express Photo Editor مهكر اخر اصدار، أدوبي فوتوشوب إكسبريس افضل التطبيقات المهكرة للاندريد.

Photoshop Express هو محرر صور احترافي. التطبيق سهل الاستخدام ويوفر العشرات من المرشحات والملصقات الفريدة والعديد من الميزات القيمة.

بعد فترة طويلة من الإصدار ، تلقى التطبيق ملايين التقييمات الإيجابية من المستخدمين العالميين. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من المرشحات والملصقات الفريدة وأدوات تحرير الصور القوية.

إذا كنت بحاجة إلى محرر صور رائع أثناء التنقل ، فهذا خيار رائع. قم بتنزيل “Photoshop Express Photo Editor” الآن لتحرير الملصقات بلمسة واحدة فقط!

معلومات عامة حول Photoshop Express Photo Editor

يعد Photoshop Express أحد أشهر برامج تحرير الصور في Adobe ، والذي يختلف في الحجم لكل جهاز Android ، وقد وصل إلى مئات الملايين من التنزيلات الرسمية على متجر Google Play.

التطبيق مناسب للجميع وخاصة المصورين الهواة. لا يوفر التطبيق أدوات متقدمة لتحرير الصور (مثل Mask ، Layer ، …) ، ولكن بدلاً من ذلك ، تتوفر أدوات قيمة. يحتاج المستخدمون إلى فتح التطبيق وتحديد العمل الفني واختيار الأدوات الأساسية وتحديد التأثيرات والاستمتاع بالتحول السحري.

برنامج Adobe Photoshop Express APK

يعد Adobe Photoshop محررًا احترافيًا يتم استخدامه على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، ويشار إليه كثيرًا في أعمال التصميم ويظهر على كل نظام أساسي. كان متاحًا فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو الأنظمة الأساسية للكمبيوتر المحمول في البداية ، ولكنه أصبح متوفرًا الآن بنسخة محمولة. على الرغم من أنه يفتقر إلى الميزات والوظائف الحالية ، إلا أنه يوفر الكثير من التنوع والتفاعل. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة التطبيق مجانًا على النظام الأساسي للجوّال تحت اسم Adobe Photoshop Express ، والاستمتاع باكتشاف الإمكانات اللامحدودة في العالم.

يعد Adobe Photoshop محررًا احترافيًا ويستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، بل إنه يظهر باستمرار على كل نظام أساسي ويتم ذكره في كل عمل تصميم. كان متاحًا في الأصل فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو منصات الكمبيوتر المحمول ، ولكن الآن لديه نسخته المحمولة. على الرغم من أنه يحتوي على عدد قليل من الميزات الحديثة وقابلية التشغيل ، إلا أنه لا يزال يوفر مرونة كبيرة وتفاعلًا رائعًا. عند القدوم إلى النظام الأساسي للجوّال تحت اسم Adobe Photoshop Express ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة التطبيق مجانًا والاستمتاع باستكشاف الإمكانات اللانهائية في العالم.

Adobe Premiere Rush محرر الفيديو مهكر

محرر صور قوي ومتعدد الاستخدامات
Adobe Photoshop Express هو محرر صور محبوب على نطاق واسع على مستوى العالم ، لكن قلة من الناس يعرفون إمكاناته الحقيقية دون بحث دقيق. تتمثل الوظيفة الرئيسية للتطبيق في مساعدة المستخدمين على إنشاء صور مجمعة ، ولكن بدقة وواقعية كبيرة في كل إطار ودقة. قبل ذلك ، كان يأتي مع محرر أساسي ولكنه متعدد الاستخدامات بينما يُظهر في نفس الوقت مرونة مطلقة لا تستطيع التطبيقات الأخرى القيام بها. من خلال هذا ، يمكن للمستخدمين بسهولة ضبط جميع صور الموارد ، وتضمينها في جلسات التحرير الرئيسية ، والوصول إلى ميزات التطبيق الحديثة. بعد كل شيء ، فإن إمكانيات Adobe Photoshop Express لا حصر لها ، ومحرر الصور الأساسي الخاص به هو الخطوة الأولى.

ادمج وحرر إبداعك

تتمثل الوظيفة الرئيسية لبرنامج Adobe Photoshop Express في مساعدة المستخدمين على تجميع الصور وتحريرها بحيث تتلاءم معًا في كل بكسل. سوف يتكامل التطبيق أيضًا مع ذكاء اصطناعي فائق ومرن ، مما يساعد المستخدمين بشكل استباقي على تحرير كل شيء بالخيارات المتاحة ، مما يحسن كفاءة عمل المستخدم. تتيح وظيفة دمج التطبيق أيضًا للمستخدمين التفاعل مع العمل باستخدام أدوات خاصة ، وبالتالي إزالة العناصر الزائدة عن الحاجة من الصورتين وجاهزة للتبديل. ستستخدم وظيفة الدمج ميزات AI للربط تلقائيًا ، ويمكن للمستخدمين استخدام شريط خاص لضبط نسبة الاقتران بين الاثنين. وفي الوقت نفسه ، سيعمل التطبيق على ضبط الخلفية بشكل نشط ومنح المستخدم سلسلة من إمكانيات تحرير الصور.

أدوات يدوية ولكن بتحسين من الذكاء الاصطناعي

تأتي عظمة التطبيق أيضًا من عدد الأدوات التي يوفرها للمستخدمين أثناء الاستخدام. تتطلب جميع أدوات التحرير تفاعلًا يدويًا من المستخدم ، ولكن يمكن للمستخدمين توسيع نطاق التخصيص وفقًا لتفضيلاتهم. ستمنح أداة تخصيص الأداة المستخدم العديد من المزايا الجذابة في تخصيص الأداة والوصول إلى الأدوات المتفوقة. تعد أدوات الرسم والتعديل هي الأفضل في التطبيق بأكمله ، حيث تقوم بتمييز ورسم وملء منطقة ما. من هناك ، اسمح لهم بتحرير الصور بحرية مع التفاعل الأكثر مرونة وتطورًا الذي لا تستطيع التطبيقات الأخرى تقديمه.

إنشاء التعتيم أو إزالته

لطالما كان التعتيم عاملاً لا مفر منه للكاميرات ذات معدل الإطارات المنخفض ، وستظهر عندما يحرك المستخدم الكاميرا أثناء التقاط صورة. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين حل هذه المشكلة باستخدام Adobe Photoshop Express في أي وقت من الأوقات ، وحتى أنها بسيطة وسهلة الاستخدام ببضع نقرات فقط. على العكس من ذلك ، إذا أراد المستخدم التأكيد على محتوى معين ، فيمكنه تعتيم وتراكب جزء من الصورة ، بينما يظل المحتوى الرئيسي كما هو وليس له أي تأثير ضبابي.

مئات من الإطلالات والألوان والفلاتر والتأثيرات

إذا أراد المستخدمون تحسين المظهر العام للصورة ، فيمكنهم استخدام المرشحات والألوان المخصصة للتطبيق. من بينها ، تعد المرشحات هي الأكثر إمكانات ، حيث تم تصميمها بشكل إبداعي ويمكن تطبيقها على نطاق واسع بمجرد التلاعب البسيط. سيكون لكل مرشح استخدامات مختلفة ، ويمكن للمستخدمين استخدام وضع المعاينة لرؤية النتائج. علاوة على ذلك ، ستستخدم المرشحات طبقة خاصة ، ويمكن للمستخدمين التعديل مباشرة على كل طبقة باستخدام الإعدادات الافتراضية فوقها. وهذا يدل على مرونة التطبيق والقدرة على تغيير لون أي محتوى للمستخدم بسهولة.

يعد Adobe Photoshop Express (MOD ، Premium) أداة احترافية تقوم بإجراء تحرير بسيط أو استدعاء العديد من العناصر وإضافة وسائط جديدة رائعة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

 

• In every update, we are working hard to improve our app performance and fix any bugs to bring you the best quality experience we can. We’re also testing some new features so keep an eye out for some exciting new updates.

• Support for Save as PNG added in editor

MOD APK version of Photoshop Express

MOD features

  • Premium Unlocked