تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,280
التاريخ
April 5, 2021
تطوير
Stealthcopter
الـحـجـم
3.4M
نسخة الإصدار
0.6.17 pro
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق أدوات الشبكة مقوي شبكة الجوال portdroid – Network Analysis Kit & Port Scanner بورتدارويد يتيح لك أمكانية في التحكم بشبكة. برنامج portdroid يأتي بنسخة Pro مفتوحة كليا.

الإنترنت هو أحد الأدوات المساعدة التي يستخدمها العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، وهو يساعدهم على الاتصال. في الوقت نفسه ، من خلال هذا الاتصال الواسع ، يمكن للمستخدمين الحصول على مزايا مختلفة مثل العثور على معلومات على مواقع الويب بسرعة أو تلبية احتياجاتهم الترفيهية. باستخدامه ، ستواجه بعض مشكلات الاتصال أو العوامل التي تحتاج إلى البحث عنها إذا كنت تستخدم تقنية معلومات متعمقة. لمساعدتك في حل بعض المشكلات ذات الصلة تمامًا بسرعة ، يمكنك استخدام PortDroid – Network Analysis Kit & Port Scanner .

واجهة سهلة الاستخدام

تمتلك PortDroid – Network Analysis Kit & Port Scanner واجهة سهلة الاستخدام تمامًا عندما تكون جميع التصميمات بسيطة تمامًا. يمكنك رؤية قائمة قوائم بوظائف مختلفة ، ويمكنك اختيار القائمة المناسبة. في الوقت نفسه ، يكون التمييز الوظيفي ضروريًا عندما تمتلك كل وظيفة دورًا معينًا وتعقيدًا.

تمتلك كل وظيفة من الوظائف التي يقدمها هذا التطبيق نتائجها وطرق البحث التي يمكن لأي شخص الوصول إليها. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يحتاج المستخدمون أيضًا إلى قضاء الكثير من الوقت في تجربة كل ما يمكن أن يجلبه التطبيق. في الوقت نفسه ، تكون المعلومات التي يتلقاها المستخدم واضحة وقم بعمل قائمة حتى تتمكن من فحص كل عنصر إذا وجدته مريبًا أو ضارًا تمامًا.

عند استخدام هذا التطبيق ، سوف تحتاج إلى السماح له بالعمل بشكل صحيح. اعتمادًا على الوظيفة ، ستحتاج إلى تمكين العديد من العوامل المختلفة والمطابقة لتلك الوظيفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التحقق من أنك تستخدم Wifi ، فيجب عليك تشغيل شبكة Wifi التي تستخدمها حتى يتمكن التطبيق من التحقق عادةً. من هناك ، من الممكن إرجاع النتائج المقابلة.

يتحقق التطبيق من العوامل ذات الصلة بالاتصال

تمتلك PortDroid – Network Analysis Kit & Port Scanner العديد من الوظائف المثيرة المختلفة. سيستغرق ذلك في النهاية وقتًا طويلاً للمستخدمين لفهم الوظائف التي يمكن أن يحققها هذا التطبيق بالكامل. ومع ذلك ، بمجرد أن تفهمها ، يمكنك أن تعرف تمامًا الوظائف التي يمكنك التركيز عليها. من أولى الوظائف التي يمكننا ذكرها هي مراقبة الشبكة التي تستخدمها.

كما هو مذكور أعلاه ، ستحتاج إلى منح أذونات محددة للوصول إلى الشبكة المعنية. المرحلة الأولى هي أنك ستحتاج إلى تحديد الويب الذي تحتاج إلى اختباره. بعد بضع دقائق ، ستحصل على النتائج من خلال تطبيق الأجهزة باستخدام شبكتك. اعتمادًا على الرمز المقدم ، يمكنك معرفة أنواع الأجهزة التي تصل إلى شبكتك تمامًا.

إلى جانب الوظيفة المذكورة أعلاه ، ستجد وظائف تتيح لك العثور على المعلومات المتعلقة بـ IP أو موقع الويب. تتم العملية بسرعة عن طريق إدخال الويب وعناوين IP التي تجدها مشبوهة في التطبيق. انتظر بضع دقائق ، ستحصل على النتائج المقابلة مرة أخرى ، ويمكنك الاستمرار في استخدام هذه البيانات بعدة طرق مختلفة.

يمكن أن تظهر الفوائد المذكورة للتو في وظيفتين رئيسيتين: Traceroute و Reverse IP Lookup ، ووظيفته قابلة للتطبيق تمامًا للعديد من الأغراض المختلفة. إلى جانب العثور على المعلومات ذات الصلة ، يمكنك أيضًا تحديد مواقع IP التي قمت بتحديثها للتو. إنه ضروري عندما تحتاج إلى معرفة موقع المستخدم ، ومن هناك ، يمكنك اتخاذ إجراء إذا كان المستخدم ضارًا بك تمامًا.

التطبيق سهل التثبيت

تمنحك PortDroid – Network Analysis Kit & Port Scanner وظيفة مفيدة ويتم تطبيقها بعدة طرق مختلفة. لذلك ، لا يمكن لمن يبحثون عن وظائف مماثلة تجاهل هذا التطبيق. ما عليك سوى جهاز تكوين متوسط ​​لتثبيت التطبيقات. في الواقع ، هذا ليس مطلبًا إشكاليًا ، ويمكن لأي شخص أن يرضي تجربة التطبيق.

هو تطبيق يمتلك العديد من الوظائف المتعلقة بمجال تكنولوجيا المعلومات. هذه الوظائف معقولة تمامًا ، لذا يمكنك التحقق من العناصر المختلفة لموقع الويب الذي تمتلكه. لذلك ، فإن العديد من الأشخاص في متجر التطبيقات قد قدروا التطبيق بشدة وتلقوا الكثير من ردود الفعل الإيجابية منهم. لقد حان الوقت لتثبيت هذا التطبيق وتجربة المتعة التي يمكن أن يوفرها لك.

التطبيق يستحق التجربة

PortDroid – Network Analysis Kit & Port Scanner هو تطبيق يساعدك على التحقق من عوامل التطبيق المتعلقة بالاتصال وعنوان الويب وعنوان IP. بناءً على كل وظيفة ، ستتلقى معلومات ونتائج مختلفة لتطبيقها على العديد من الأغراض الأخرى. إنه ضروري عندما يمكنك اكتشاف وصول مشبوه إلى موقع الويب الخاص بك. ومن ثم ، دع التطبيق يساعدك في القيام بذلك.

يمكنكم ايضا تحميل اختراق شباكات الواي فاي wpsapp pro برو

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added IP calculator
Added settings link to device info
Added refresh button to device info
Fixed portscanner not allowing hostnames with dashes/hyphens

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *