MOD

اختراق شباكات الواي فاي wpsapp pro برو

v1.6.61 APK (Full/Patched)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 2,791
التاريخ
Aug 11, 2023
تطوير
TheMauSoft
الـحـجـم
4.9M
نسخة الإصدار
v1.6.61 APK (Full/Patched)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج wpsapp pro النسخة المدفوعة اخر اصدار مجانًا تأتي هذه النسخة المهكرة برو بمميزات رائعة ومفتوحة كامل.

ماذا يمكن أن يفعل هذا التطبيق؟

يتيح لك التطبيق الاتصال بشبكة WiFi مباشرة عبر رمز PIN المكون من 8 أرقام (يوجد عادةً على جهاز التوجيه). بصرف النظر عن هذه الطريقة ، ستعرف كيفية الاتصال بشبكة WiFi باستخدام WPS. إذا تم لعبك بشكل سيئ من قبل شخص ما ، فقم بتغيير كلمة مرور WiFi ولا تعرف ماذا تفعل ، فهذه ميزة يمكنك تسجيل الدخول إلى شبكتك. ومع ذلك ، إذا قام المخادع بإيقاف تشغيل WPS ، فهذه الطريقة غير متاحة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك طريقة أخرى لإعادة ضبط كل شيء. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنه سيتعين عليك اتباع العديد والعديد من خطوات التثبيت.

بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك بسهولة رؤية كلمة مرور WiFi معروضة بدقة على الشاشة. بطبيعة الحال ، يمكنك تغييرها بالكامل. قم بتشغيل تشخيص الشبكة لمعرفة ما إذا كانت شبكة WiFi الخاصة بك آمنة أم أنها عرضة للهجوم؟ لزيادة مستوى الحماية ، ضع في اعتبارك تشغيل WPS أو إيقاف تشغيله ، وتغيير wifi بكلمة مرور أقوى وغير متوقعة ، مثل 244466666 (إذا كنت لا تعرف ، فستتم قراءتها تمامًا مثل 123456. ومع ذلك ، أنا فقط تمزح. لا تعبث مع بعضها البعض هكذا!)

يتم تصنيف أنواع الشبكات إلى ثلاثة رموز رئيسية. الرمز الأول هو علامة الاستفهام (؟). هذا يعني أن بروتوكول WPS ممكّن برقم تعريف شخصي غير معروف. في هذه المرحلة ، سيسمح التطبيق بإجراء اختبارات باستخدام رموز PIN الشائعة. إذا تم إدخال رمز PIN بشكل صحيح ، فسيتمكن المستخدمون من الاتصال بشبكة WiFi. الرمز الثاني هو العلامة الخضراء. تعني الشبكات التي تعرض هذا الرمز أن الشبكة هي الأكثر عرضة للخطر ، مما يعني أن الشبكة قد تم تمكين WPS بها ، كما تم الكشف عن كلمة المرور. أو قد يكون هذا هو الحال أيضًا مع كلمة المرور غير المعروفة ، مع تمكين WPS. وفي الوقت نفسه ، يتوافق الصليب الأحمر مع أعلى مستوى من الأمان. هذا يعني أنه تم إيقاف تشغيل WPS وكلمة المرور غير معروفة.

ومع ذلك ، هناك شرط واحد لكي ترى كلمة المرور ، وهو العمل كمستخدم أساسي. لاحظ الناشر أيضًا أن هذا البرنامج ليس بدقة 100٪ ولكنه نسبي فقط. لذلك يمكن للمستخدمين التفكير في إصدار أحكام.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

v1.6.54
- New pins and new vulnerable routers.
- Bug fixes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *