نداء القوة الحرجة: ألعاب الرماية المجانية 2021

1.0

لعبة غير متصلة بالإنترنت في Dust Town وهي لعبة جديدة 2021 يمكنك من خلالها التعلم على الرماية.
المطور
Top Edge Studio
التاريخ
20 يناير 2021
الحجم
33M
الإصدار
1.0
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة غير متصلة بالإنترنت في Dust Town ساحات قتال واقعية لمطلق النار. احصل على التجربة النهائية لضربة fps المضادة للإرهاب في ألعاب الرماية المجانية حيث ستلعب دورًا محترفًا في ألعاب إطلاق النار أثناء لعب ألعاب fps في وضع عدم الاتصال. هذه المرة نقدم تجربة محسّنة لإطلاق النار المضاد للإرهاب في لعبة إطلاق النار fps الحرجة

أنت قاتل مدرب للقوة الحاسمة في لعبة الرماية هذه والقضاء على جميع الإرهابيين. تتضمن ألعاب الرماية المجانية مجموعة متنوعة من بنادق الرش والأسلحة الفتاكة والسكاكين والقنابل اليدوية ومسدسات المقلاة والبنادق الهجومية لجميع ألعاب الحركة. أنت كوماندوز خبير بالجيش ، لذا تولى المسؤولية وتعال إلى الخط الأمامي لإكمال مهمة إطلاق نار الكوماندوز الحقيقية.

جاهز. هدف. إطلاق النار لوقت العرض

استعد! قم بتحميل سلاحك وادخل ميدان الحرب. إطلاق النار في الثانية للعمليات الحرجة في وضع عدم الاتصال هي لعبة الضربة الأمامية. استخدم تكتيكاتك ومهارات تدريب الكوماندوز لتدمير جميع الأعداء الإرهابيين. FPS Critical Force مليئة بضربات البندقية الممتعة مع قصة مذهلة ومثيرة. ستحقق هذه اللعبة جنونك في ألعاب الرماية بالأسلحة النارية وستأخذك إلى مستوى آخر تمامًا من أرض البقاء حيث عليك البقاء على قيد الحياة بالإضافة إلى تطهير الأرض من الإرهابي.

أعداؤك الإرهابيون ليسوا طبيعيين ، فهم مزودون أيضًا بالكثير من المدافع الرشاشة الثقيلة وقنابل البنادق الهجومية والعديد من الأسلحة الحديثة والخطيرة ، لذا استخدم مهارات الكوماندوز الخاصة بك وتذكر أيام التدريب حيث علموك كيفية البقاء على قيد الحياة وكيفية التغلب على العدو بروح شجاعة. لذا كن مستعدًا ، فأنت محارب خاص لقوة مهمة من مهمة الكوماندوز السرية في الثانية ولا داعي للقلق في لعبة الرماية هذه.

العمل بدون توقف في مدينة الخطيئة

لعبة الكوماندوز الحقيقية لإطلاق النار ثلاثية الأبعاد – تحتوي الألعاب المجانية 2020 على العديد من المهام لإكمال جنود الجيش. إذا كنت ستكمل أهداف إطلاق النار من الكوماندوز fps بأسلحة متطورة ، فستكون مقاتلًا رائعًا لألعاب إطلاق النار. في كل مستوى من مستويات النجاح ، سوف تقوم بالترقية إلى المستوى التالي. العب أكثر واكسب المزيد ، وافتح بنادق أكثر قوة ، وابق على قيد الحياة حتى النهاية لتحقيق نصر حقيقي في ألعاب الحركة. تتبع صحتك أثناء القتال مع الإرهابيين ، واحصل على مجموعة أدوات صحية ، وابق على قيد الحياة. أعد تحميل بندقيتك في الوقت المناسب واحصل على نصر في غضون الوقت المحدد للسيطرة على أعداء ألعاب الحركة.

تحتوي لعبة Call of Critical Force على أوضاع متعددة لهذه الميزات والمهام المذهلة.
1: – وضع لاعب واحد FPS
2: – مهمة الضربة الجوية مع الزملاء

وضع لاعب واحد في الثانية: في هذا الوضع ، تكون في مهمة فردية وعليك إنقاذ نفسك حتى يتم قتل آخر عدو. يجب عليك البقاء على قيد الحياة وإكمال جميع المهام في الوقت المحدد ، لذا كن حذرًا وسريعًا لتحقيق جميع الأهداف لإنقاذك وحماية المناطق الأخرى.

مهمة الضربة الجوية مع زملائك في الفريق: في هذا الوضع ، عليك القتال بواحدة من أفضل الضربات الجوية وعليك القضاء على جميع الطائرات والمروحيات والطائرات المقاتلة بقاذفات الصواريخ والعديد من الأسلحة الحديثة الأخرى لمنع الضربة الجوية . بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الوضع ، لديك دعم ومساعدة من قوة الكوماندوز الحقيقية الخاصة بك بحيث تكون قادرًا على إيقاف هذا الهجوم الإرهابي من الضربة الجوية.

ماذا تنتظر الأن؟ قم بتنزيل Call of Critical Force – ألعاب الرماية المجانية 2021 وتذوق النصر الحقيقي.

الميزات:
لعبة إطلاق نار مجانية وغير متصلة بالإنترنت
أسلحة حديثة متعددة
رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية
العب في ساحات القتال المتعددة
مهمات اغتيال واقعية
مجموعة كبيرة من البنادق الهجومية
ساحات قتال كلاسيكية مفصلة
مؤثرات صوتية ذات نوعية جيدة
بيئة تفاعلية ومليئة بالإثارة

الصور

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره