لعبة تيراريا مهكرة Terraria

1.4.3.2.1 MOD, Many Items/Immortality

لعبة Terrarians يمكنكم تحميل اللعبة الان مباشرة وبنسخة مهكرة MOD, Many Items/Immortality
تحميل APK مباشر
4.6/5 الأصوات: 313,459
المطور
505 Games Srl
الإصدار
1.4.3.2.1 MOD, Many Items/Immortality
التاريخ
5 مايو 2022
المتطلبات لتشغيل
4.4 and up
بحجم
161M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Terrarians مهكرة اخر اصدار للاندرويد أحفر وقاتل وكتشف وبني، انضم إلى مجتمع الملايين من Terrarians! الان هذا الاصدار جديد ومحسّن ويتضمن الآن كل المحتوى من رحلة ملحمية نهاية 1.4! يمكنك تحميل اللعبة الان مباشرة وبنسخة مهكرة MOD, Many Items/Immortality

العالم نفسه في متناول يدك بينما تقاتل من أجل البقاء والثروة والمجد. تعمق في المساحات الكهفية ، وابحث عن أعداء أكبر من أي وقت مضى لاختبار قدرتك في القتال ، أو قم ببناء مدينتك الخاصة – في عالم Terraria ، الخيار لك!

رسومات البكسل ثنائية الأبعاد التي تجعل ملف

امتياز Terraria هو مجرد لعبة بسيطة مصنوعة من أكثر المواد بدائية. يمكنك الاستمتاع به فقط في هذا الشكل. إذا كنت تأمل في لعب ترقية لـ Minecraft ، فستصاب بخيبة أمل بالتأكيد. إنها نسخة رسومية منخفضة المستوى يجب أن نحب الطريقة التي تظهر بها كل شيء بدقة ، مع الود للاعب. تم تصميم الشخصيات في اللعبة ببساطة ، ويبدو أنها تعرض الشخصيات فقط في أبسط طريقة. يمكنك فقط التعرف على شخصيتك ، ولا توجد تفاصيل واضحة للغاية. ومع ذلك ، فإن عدد الشخصيات التي تظهر في اللعبة كبير جدًا أيضًا. يوفر التنوع المذهل في هذا العالم ساعات من اللعب تستحق الاستكشاف.

اللعب مع أصدقائك

لعبة مثل Terraria مناسبة لمجموعة متنوعة من الموضوعات. لذلك ، يمكن للاعبين اللعب معًا بحرية أو دعوة المزيد من أصدقائهم للعب اللعبة. من السهل أيضًا تعلم طريقة لعب البقاء على قيد الحياة ، لذا يمكنك التوصية بها لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. بفضل اتصال الإنترنت ، يمكن للعالم أن يستوعب العديد من الشخصيات في نفس الوقت. يمكن ربط عالمك بـ 7 لاعبين يبنون الأشياء معًا. هناك 3 طرق يمكنك من خلالها التواصل مع هؤلاء الأشخاص.

الطريقة الأولى ، يقوم اللاعبون بدعوة أصدقائهم للعب معًا بفضل Local Wifi. بهذه الطريقة ، يكون الأداء هو الأعلى عندما يلعب الجميع على مودم wifi. ستخلق الألعاب المستضافة عبر شبكة Wifi عبر الإنترنت عبر الجهاز ظروفًا جيدة للأشخاص الذين يعيشون بعيدًا ولكنهم ما زالوا يرغبون في اللعب معًا في نفس العالم. يعد خادم Mobile Terraria المخصص للكمبيوتر الشخصي مكانًا يمكن للاعبين فيه لعب الألعاب عبر الأنظمة الأساسية. مع تصميم لعبة العالم المفتوح ، كلما انضم المزيد من الناس ، زادت متعة اللعبة.

 

تصميم واجهة وأدوات يدوية من ذي قبل

في السابق ، تم إنشاء Terraria بعدد قليل جدًا من المعجبين ، لذا لم تكن وحدة التحكم حذرة للغاية. ومع ذلك ، تغيرت الأمور حقًا حيث بدأ المزيد في اللعب. عندما أطلقت نسخة محمولة ، جعلتها 505 Games Srl أكثر ملاءمة للمنصة. الأمر الأكثر وضوحًا هو أن التعود على نظام التحكم أصبح أسهل. تم ترتيب الضوابط والقتال لتشبه ما هو شائع في الألعاب الشعبية اليوم. أهم شيء هو أن العناصر الأساسية معروضة على الجانب الأيسر من الشاشة. بفضل ذلك ، يمكن للاعبين التعامل بسرعة مع العناصر التي يجلبونها في مغامراتهم إلى أراضي جديدة.

علاوة على ذلك ، في التحديث الأخير ، كان اللاعبون قادرين على تخصيص تخطيط وحدة التحكم ليناسب أيديهم. بفضل بعض هؤلاء ، سيحظى الكثير من الأشخاص بأفضل تجربة مع اللعبة. يمكن للعديد من الأجهزة المختلفة تحقيق توافق عالي ، والتفاعل بشكل جيد مع لاعبيها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من إدمان الشاشة ، فيمكنك إضافة لوحة ألعاب Bluetooth. سيؤدي اللعب في هذا الوضع إلى زيادة ظهورك. كانت المعارك مع الوحوش أسهل أيضًا.

توسيع حجم العالم وإعادة تشكيله

في السابق ، كانت Terraria للجوال مساحة صغيرة فقط. لذلك ، غالبًا ما يشعر اللاعبون على هذه المنصة بالملل بسرعة لأن المحتوى في اللعبة ينفد بسرعة كبيرة. حاليًا ، تم توسيع عالم اللعبة ويسمح للاعبين باختيار الحجم الذي يناسبهم. مع الأحجام الصغيرة / المتوسطة / الكبيرة ، يمكن للاعبين تحديد الوقت الذي يقضونه في ممارسة الألعاب وفقًا لذلك. سيكون للحجم الكبير للعبة نفس الحجم والتعقيد مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي. يعد اختيار أكبر خريطة للعبها مع أصدقائك عبر الإنترنت بالتأكيد أكثر تجربة تفاعلية بين الأنظمة الأساسية للاعبين.

محتوى متنوع يجذب اللاعبين بأسلوب قتال آر بي جي

على عكس Minecraft ، فإن Terraria هي حقًا لعبة مبنية على لعبة قتال RPG. هنا ، يتحكم اللاعب في فارس في مغامرته لقتل الوحوش. هناك أكثر من 300 نوع من الأعداء على استعداد لمهاجمتك أثناء المغامرة. وهي تختلف من حيث النوع بالإضافة إلى القوة ، لذا فمن المرجح أن تهزم عدة مرات. ومع ذلك ، فأنت تمتلك أيضًا العديد من الأرواح لتحفظها ؛ لا تضيعوا عليهم. من بينهم ، سيكون 15 رئيسًا بمثابة النهاية الملحمية لكل موقع من المواقع التي تمر بها. ستكون قوية للغاية وتتحدى مهارات استخدام الطاقة لديك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من الأحداث التي تجري بشكل مستمر في اللعبة ستقود اللاعبين إلى العديد من الأماكن والعديد من الحالات الفريدة. عندما تربح الأحداث ، ستحصل بالتأكيد على مكافآت جيدة. عادة ، ستكون معدات مفيدة للغاية لمغامراتك القادمة.

متطلبات

نوصي بما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وجهاز من 2014 أو أحدث. نحن ندعم الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.3 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت ورسومات متوافقة ، ولكن قد تواجه هذه الأجهزة أداءً منخفضًا.

 

التحديثات الجديدة

Minor bug fixes

الصور

فيديو

الهاشتجات Tags

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره