تنزيل لعبة المحاكاة القصص Episode – Choose Your Story

22.81 Mod Free Premium Choices

الحلقة - اختر قصتك - لعبة رائعة تمثل الممثل المثالي لهذا النوع لمحبي القصص المرئية التفاعلية. يتوقع اللاعبون أكثر من 50,000،XNUMX حلقة متنوعة ولكنها لا تزال مثيرة لجميع الأذواق والتفضيلات. الرومانسية والدراما والرعب والمغامرة والمزيد في هذه القائمة. اختر اتجاهك المفضل واغمس نفسك في تعقيدات المؤامرة ، وعذاب اختيار القرارات المصيرية والنهائيات غير المتوقعة. مع مليارات القراءات ، Episode هي أكبر مجموعة من القصص التفاعلية في العالم حيث تختار مصيرك.
تحميل APK مباشر
4.3/5 الأصوات: 3,430,723
المطور
Episode Interactive
الإصدار
22.81 Mod Free Premium Choices
التاريخ
Jun 07, 2022
المتطلبات لتشغيل
6.0 and up
بحجم
91M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قصة الحب والأشياء الرائعة من حولها تجعل الكثير من الناس متحمسين. الحلقة – اختر قصتك يجلب لك مواقف فريدة وعليك أن تختار أن تكتب حياتك. حتى الوقت الحاضر ، القصص التي تظهر في هذه اللعبة كثيرة ومتنوعة. طالما أنك تحب نوع القصة ، يمكنك أن تجدها بشكل مريح في هذه اللعبة. أصبحت قصص الحب شائعة بين الطلاب في السنوات العشرين الماضية. يبدأ الأطفال في حب أصدقائهم ورؤيته كشكل يشبه الحب. يبدو هذا جيدًا جدًا إذا اعتزوا بهذا الشعور وقاموا بتحويله إلى قوة دافعة في التعلم. حتى البالغين الذين ليس لديهم حب لأنفسهم يريدون أيضًا أن يكون لديهم صديق يمكنه مشاركة المشاعر في الحياة.

منتج معروف منذ فترة طويلة بالدراما في بناء القصة

من خلال تلبية هذه الرغبات ، أنشأ سوق الألعاب تدريجياً نوعًا من محتوى محاكاة المواعدة. هذه الألعاب تشبه قصة حب جميلة مبنية ، وسوف يلعب اللاعبون الشخصية الرئيسية. سوف ينغمسون في عالم الحب ويرضون أنهم طال انتظارهم. تنضم Episode Interactive إلى سوق الألعاب وتختار لعبة محاكاة لسرد القصص. لديهم عدد قليل من المنتجات ومعروفة للكثيرين مع الحلقة – اختر قصتك . في الآونة الأخيرة ، أطلقوا تحديثًا جديدًا وكسروا 50 مليون تنزيل على Google Play.

مع الحلقة – اختر قصتك ، استخدم كتاب السيناريو الأكثر موهبة تقنياتهم لخلق المواقف. طالما تفتح اللعبة وتستمتع بها ، يبدو الأمر كما لو أنك منغمس في حياة أخرى. عالم مختلف تمامًا حيث الأشياء أكثر دراماتيكية وليست عادية مثل حياتك الحقيقية. كل شيء سوف يدور حولك مثل ألمع نجم في سماء الليل. الشعور وكأنك أصبحت نجمة هوليوود الشهيرة.

شكّل نفسك في اللعبة ، ابتكر لنفسك بداية ونهاية

بمجرد دخولك اللعبة ، سيسمح لك بتصميم شخصية تمثل نفسك. بادئ ذي بدء ، يجب عليك قراءة معاينة الحبكة لاختيار الهواية المناسبة. بعد ذلك ، لديك الحق في اختيار مظهر لشخصيتك. ستقدم اللعبة نماذج جاهزة يمكنك اختيارها بحرية والبدء على الفور. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الناس ، فإن امتلاك شخصية ممتعة سيزيد من مشاعرهم أثناء اللعبة. كثير من الناس يصممون شخصياتهم بأفضل مظهر يمكنهم تخيله. أحيانًا يكون حلمًا ، شكل يرغب الجميع في امتلاكه. يحب البعض الآخر تصميم شخصيات في اللعبة لها خصائص متشابهة. في الواقع ، إنها أيضًا طريقة لنسيان الواقع والانغماس قليلاً في العالم الذي نتوق إليه.

العديد من الخصائص المختلفة التي يمكنك اختيارها مثل الوجه والشعر والحاجب … بالنسبة للشخصية ، فإن الخصائص المختلفة للجسم تكاد تكون مثالية. الجسد الأنثوي نحيف ، والذكر منغم بشدة (باستثناء الحالات الخاصة التي تتأثر بالمؤامرة). هذا هو السبب في أن ملامح الوجه مركزة للغاية. في الواقع ، هذا أكثر من كافٍ بالنسبة لك للتعبير عن شخصيتك بالفعل.

القصة غامضة ومقنعة

مثل ألعاب المغامرات الأخرى ، يوجه Episode اللاعبين إلى قصة واقعية. هذه مجرد شرائح من شخص عادي ، بدون قوة متفوقة ، بدون أي قدرة خاصة. لكن الحياة بهار لا غنى عنه فهو حب لا تمتلكه الألعاب الأخرى. سيختبر اللاعبون القصة النموذجية التي سيواجهها الإنسان في يوم واحد ، وستؤدي قراراتك إلى نتائج مختلفة. يوضح هذا أن اللعبة ستؤدي إلى نهايات مختلفة ، وليست متشابهة. وبالتالي ، إذا فاتتك اللعبة وكذلك الشخصيات الموجودة فيها ، يمكنك المحاولة مرارًا وتكرارًا لمعرفة النتائج المختلفة لها.

تعتمد اللعبة على نظام القرارات التي تتخذها أثناء اللعبة. في كل مرة يقع فيها حدث ما ، سيطرح الشخص الآخر سؤالاً بثلاثة خيارات. اقرأ المشكلة واختر الإجابة التي تعجبك أكثر ، ستعتمد حياة القدر على نفسك.

تجلب المشاهد الفريدة تجربة سينمائية

كل قصة تختارها هي جهد فريق محترف للغاية. يمكن للاعبين أن يدركوا بسرعة أن كل قصة رسمها فنانين مختلفين. إنه من رسامين مختلفين. لذلك ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالقصة ، فإن الطريقة التي يقود بها الموقف والزوايا وصور الشخصيات هي أيضًا مصدر إلهام كبير للاعبين للاختيار. في كثير من الأحيان مع قصص الحب ، يتم دائمًا تقدير زاوية القرب من الأعمال الرومانسية. غالبًا ما تكون الشخصية في هذا مشرقة ولها مظهر آسر حقًا. أو في قصص الرعب ، هذه الشخصيات تبعث في الواقع جوًا مخيفًا. هذه التأثيرات السينمائية تجعل اللاعب يتمتع بتجربة لا تُنسى مع هذه اللعبة.

كيف تعمل اللعبة ، والاختيارات ومصير الشخصية

اعتمادًا على الخلفية المتوفرة ، سيتم إحضار اللاعبين إلى عالم وبدء رحلتهم بحرية. أي أن المواقف التي تحدث لك ستؤدي إلى مستقبل لا تعرفه. ستعمل القصة ببطء حتى تفهم السياق. بعد ذلك ، سيحدث فجأة حدث وعليك أن تختار مواصلة القصة. تعتمد كيفية حدوث الأحداث التالية كليًا على ما تفعله الآن.

غالبًا ما تحتوي ألعاب مثل هذه على مفهوم المشاهد والنهايات. على سبيل المثال ، عندما تنتهي من قصة وتنتهي ، ستنتقل بك اللعبة إلى شاشة ملخص. هناك ، سيخبرك بعدد المشاهد التي مررت بها في هذه القصة. غالبًا ما يكون للقصص نهايات مختلفة ، لذا يمكنك الاستمرار في المحاولة مرة أخرى دون القلق من أنها ستكون مملة. ستجبرك النهايات السيئة على لعب اللعبة مرارًا وتكرارًا حتى تجد نهاية جيدة وتعرف أنك قد فعلت شيئًا خاطئًا في أي وقت في الماضي. يتم تحديث الحلقة – اختر قصتك دائمًا بقصص جديدة ، مع الكثير من المشاهد والنهايات غير المتوقعة. المصير النهائي للشخصيات ، سواء كانت سعيدة مع الشخص الذي تحبه ، تحقق التوقعات المجيدة ؛ أم تعاني من عواقب وخيمة للقرارات السيئة؟ هذا يجعل اللعبة تستحق تمامًا حب العديد من اللاعبين.

معلومات الــــ MO

  • جواهر غير محدودة
  • تصاريح غير محدودة
  • ستبدو الاختيارات المجانية والمميزة متشابهة ، لذا فقط اختر خيارًا تجده أكثر إثارة للاهتمام ، وستتمكن من الحصول على ملابسك المتميزة إذا قمت باختيار ممتاز.

 الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

التحديثات الجديدة

LOVE ON FIRE:

It's summer all the time in Love on Fire and the living is GOOD! Live in a luxury mansion and date a whole bunch of sexy singles who all want YOU.

 

The Prince’s Bride:

The Prince of Castille is looking for a bride, and YOU are invited to participate. Can you win his hand in marriage, or will you need to find a new love?

 

Operation: Quarterback:

Take Miss Congeniality, throw her in college, mix in the town’s cute QB, and sit back for sparks to fly.

MOD APK Episode – Choose Your Story Info:

Free and premium choices will look the same, so just make a choice that you find more interesting, you will be able to get your premium outfits if you made a premium choice.

الصور

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره