أحجية صعبة ذكية مسلية تشويق اختبر ذكاءك Braindom 2

1.2.6

ألغاز بوليسية مخادعة لعام 2020 ستضعك في مأزق, هل ستتمكن من حلها..؟؟
المطور
Matchingham Games
التاريخ
5 مارس 2021
الحجم
161M
الإصدار
1.2.6
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

وصف وشرح أفضل الألعاب لاندرويد كلمات لعبه Braindom 2 أحجية صعبة ذكية مسلية تشويق اختبر ذكاءك :

لعبة Braindom 2: Riddles Puzzle Game هي لعبة ذكاء تعتمد على الذكاء ولا تختبر معدل ذكائك فحسب. بدلاً من ذلك ، يقدم بعض الاختبارات الصعبة للتحقق مما إذا كنت عبقريًا. من خلال ألعاب الألغاز الأصلية وألعاب الدماغ الصعبة ، يدفع هذا التطبيق عقلك إلى التفكير والتركيز أكثر ، ويزداد مستوى الذكاء لديك ، ويزداد تركيزك وقدرتك على التفكير النقدي.

ألغاز بوليسية مخادعة لعام 2020 ستضعك في مأزق, هل ستتمكن من حلها..؟؟
ألغاز غامضة لعام 2020 تجعلك تشعر بالحيرة, هل ستتمكن من حلها..؟
ألغاز صعبة لإختبار ذكائك وقوة عقلك

مرحبا بك في عالم بريندم ، قم بزيادة سرعة التفكير لديك في ثواني فقط من خلال مئات الأسئلة بين لغز وأحجية … أكثر من 200 لغز غامض يتحداك براين أن تقوم بحلهم !!

مرحباً بكم في لعبتكم المفضلة للألغاز، اليوم لدينا ألغاز جديدة وممتعة لنرى من يستطيع حل 200 لغز محير وأسئلة لإختبار الذكاء.

لعبة ” Braindom 2: أحجية صعبة ذكية مسلية ” الجديدة تقدم لك أسئلة مشوقة، كل سؤال على شكل لغز غامض أتحداك أن تقوم بحلهم في ثواني فقط ..

أكثر من 200 لغز صعب العباقرة هم من يستطيعوا حله.! الغاز للاذكياء..!! ألغاز صعبة مع الحل ستحدد مستوى ذكائك وقوة عقلك !!
تحتوي لعبة ” Braindom 2: أحجية صعبة ذكية مسلية ” على تشكيلة كبيرة من الأسئلة الصعبة و ألاحجيات و الألغاز: ألغاز في ثواني ، ألغاز سهلة ، الغاز صعبة ، الغاز غامضة ، احجية ذهنية ، احجية بوليسية ، أحجيات احزر من؟

ألغاز صعبة هي ما تحتاج أدمغتنا إلى تمرين مستمر لتبقى حادًة وصحيًة ، تمامًا كما نحتاج إلى أن تبقى عضلات جسمنا قوية ومناسبة. لذلك دعونا نقدم هذه الالغاز الصعبة والغامضة لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يطلق عليك بطل الأحجيات.

قد يبدو بعض هذه الألغاز بسيطًا ولكن ليس كثيرًا لأن البعض الآخر قد يكون لديه فخ أو حيلة لتخدعك. على أي حال ، دعونا نرى ما إذا كان يمكنك الإجابة عليها جميعًا

اللغز قد يبدو أنه معقد عندما تسمعه وتراه سهلاً عندما تتمكن من حله أو تعرفه بعد ذلك ولكنه أحد ألغاز المنطق التي تعمل على استثارة العقل، واختبار قوة المنطق لديك فهو ليس مجرد لعبة ترفيهية.

إليكَ حوالي 200 لغزا في لعبة ” Braindom 2: أحجية صعبة ذكية مسلية ” لن يتمكن من حلها سوى الأقوى.

ألغاز غامضة مع الحل ستحدد مستوي ذكائك وقوة عقلك !! ألغاز صعبة كنشاط ترفيهي للاطفال والكبار وجميع المراحل العمرية لتنشيط وتقوية العقل !

على عكس معظم ألعاب الذكاء، إختبارات الذكاء وألعاب الدماغ، لعبة ” Braindom 2: أحجية صعبة ذكية مسلية ” هي مفهوم فريد لتحسين دماغك. هذه اللعبة للجوال ترفع من حاصل ذكائك، خداعك، تحديك، هي غسل دماغ للتخلص من عاداتك الفكرية التقليدية بطريقة مسلية ومشوقة .

لعبة ” Braindom 2: أحجية صعبة ذكية مسلية ” لديها العديد من الألغاز الشائكة، العديد من ألعاب الدماغ الحرة وألعاب العقل لتحدي عقلك، وهي لعبة مجانية تماما. إنها إحدى الألعاب المجانية ذات الرتب العالية للجوال.

هذه واحدة من أفضل الألعاب للهاتف المحمول. تتضمن ألعاب مصغرة لإشباع ماستر الأحجية والمحقق الفضولي الذي يكمن بداخلك. اللعب بهذه اللعبة يغسل عقلك أثناء اللعب، يا لها من فكرة جيدة!

لن تشعر بالملل، إنه مثل حضور سهرة مسلية مع الأصدقاء والعائلة، عندما يتنافس الجميع ليكونوا نجم التريفيا أو سيد الألغاز.

أثناء لعب ” Braindom 2: أحجية صعبة ذكية مسلية ” يمكنك تدريب دماغك مع العديد من ألعاب الألغاز الشائكة والألغاز المزعجة. إنه أحد أفضل التطبيقات التي يمكن إستخدامها في إختبار الدماغ.

لعبة ” Braindom 2: أحجية صعبة ذكية مسلية ” هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية للهاتف المحمول التي توفر المئات من الألعاب الممتعة، ألعاب الاحجية، الألغاز المخادعة، إختبارات الذكاء، ألعاب الكلمات، ومجموعة واسعة من أسئلة التشويق والغموض.

هذه اللعبة هي لعبة عقل قائمة على الذكاء تقدم إختبارات صعبة للتحقق مما إذا كنت عبقريا. مع ألعاب الألغاز الأصلية فإن مستوى الذكاء لديك سيرتفع بلا شك.

ألغاز غامضة لعام 2020 تجعلك تشعر بالحيرة, هل ستتمكن من حلها..؟

مئات من ألغاز صعبة سوف تجعل عقلك يعجز عن حلها .. اليوم سنعرض لكم بعض الألغاز الجديدة لأختبار مهاراتك العقلية على إيجاد الحلول في المواقف الصعبة. هل أنتم مستعدون؟ هيا لنبدأ

الصور

التحديثات الجديدة

اصلاحات الشوائب
- تحسينات في الأداء

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره