لعبة سباق European Luxury Cars مهكرة

2.53 No ADS

European Luxury Cars مهكرة هي عبارة عن محاكي قيادة برسومات عالية الجودة حول السيارات الأوروبية للاعبين للاستمتاع بمفاهيم لا حصر لها وأنشطة عبر الإنترنت مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.
المطور
DMNK Studio
الإصدار
2.53 No ADS
التاريخ
December 23, 2021
المتطلبات لتشغيل
6.0 and up
بحجم
160M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة سباق European Luxury Cars مهكرة اخر تحديث للاندرويد تقدم اللعبة عالمًا مفتوحًا كبيرًا يعتمد على المدن الأوروبية مع لعبة محاكاة قيادة واقعية. الميزة الأكثر تفرداً هي تعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع الكثير من الأنشطة والأحداث المثيرة للجميع للالتقاء معًا وقضاء وقت ممتع. وفي الوقت نفسه ، تأتي كل سيارة في اللعبة من شركات تصنيع أوروبية مشهورة.

تجربة لعب غامرة

تستخدم European Luxury Cars محركًا رسوميًا على أحدث طراز وأنظمة بيومترية مرتبطة ارتباطًا وثيقًا لتزويد الناس بأكثر التجارب أصالة. يتضمن ذلك عناصر تحكم ديناميكية ، وكاميرات ، والكثير من الميزات التفاعلية لإتقان القيادة الأفضل للجميع. كما يقدم أنشطة أكثر إثارة لجلب أكثر التجارب غامرة للناس في حياتهم المهنية في القيادة.

دورات قيادة متعددة للسائق الحقيقي

عندما يبدأ اللاعب مسيرته في القيادة لأول مرة في هذه اللعبة ، فإنه سيقدم العديد من دورات القيادة المختلفة لمنح الجميع بداية سلسة. بمرور الوقت ، يمكن للناس الوصول إلى دروس أكثر تعقيدًا وصعوبة للسائقين المحترفين ، وبالتالي يصبحون من بين الأفضل. تفتح دورات القيادة أيضًا تعدد اللاعبين عبر الإنترنت حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بكل درس على قدم وساق مع الأصدقاء.

آليات التحكم الأصلية للغمر

إلى جانب تنوع الدورات التدريبية ، فإن عناصر التحكم في اللعبة واقعية وغنية بالتفاعل. لحسن الحظ ، صممت وحدة التحكم كل شيء بدقة مع ميزات السيارة الأكثر أهمية للارتقاء بتجربة الجميع إلى المستوى التالي. ليس هذا فقط ، كل شيء قابل للتخصيص بالكامل ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الإمكانيات لقيادة أي مركبة ، سواء كانت آلية أو يدوية.

سيارات متعددة الاتجاه أوروبى

يتم الحصول على جميع المركبات في السيارات الأوروبية الفاخرة من الشركات المصنعة الأوروبية الشهيرة ، بما في ذلك بدائلها أو ألوانها. نتيجة لذلك ، يقضي اللاعب معظم وقته في التفاعل معهم فقط ، لكنها فرصة مثالية للاقتراب من السيارات الفخمة. الأمر المثير للإعجاب في السيارات هو تفاعلها وتخصيصها الشامل لتوسيع إمكانات الترفيه للجميع.

قم بالقيادة مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم

ستقدم السيارات الأوروبية الفاخرة المزيد من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت للجميع ، حيث يقوم الأشخاص بأكثر الإجراءات فوضوية وصاخبة. سيقدم أيضًا المزيد من الأنشطة الفريدة للمجموعات الكبيرة وسيأتي بالعديد من المكافآت إذا أكملها الجميع ببراعة. ليس ذلك فحسب ، فقد تم توسيع التخصيص أو التفاعل للأشخاص في وضع الاتصال بالإنترنت بشكل كبير مقارنةً بالعادي.

تنزيل لعبة اسفلت مهكرة Asphalt 8

عالم موسع بخدمات مميزة

عالم اللعبة كبير وفيه العديد من المدن المختلفة ليستكشفها الجميع ويستمتعوا بجمال المدن الأوروبية. ليس هذا فقط ، لديهم العديد من الخدمات الممتعة للسيارات ، ويمكن للاعبين المضي قدمًا في ترقية التصميم الداخلي أو المظهر لجميع سياراتهم المفضلة. كما أن توسع المدينة له تأثير كبير على طريقة اللعب لأنه يمنح الناس مزيدًا من المتعة والترفيه طوال حياتهم المهنية في القيادة.

تعتبر European Luxury Cars واحدة من أنسب الخيارات للاعبين للاستمتاع بلحظات قيادة رائعة مع الأصدقاء. إنها تستخدم محركات رسومات واقعية وطريقة لعب غامرة للجميع للحصول على تجربة قيادة أكثر إثارة للإعجاب.

  • تجارب قيادة أصيلة وغامرة بفضل آليات التحكم التفاعلية والمتعمقة مع التخصيص والتخصيص المتميزين.
  • تطور عالمي هائل مع المدن الأوروبية كموضوع رئيسي للاعبين لاستكشافه ورؤية أفضل موقع حصري في أوروبا.
  • نظام التحكم الديناميكي بالكاميرا للاعبين لقيادة السيارات بأدب رائعة سواء كانوا يقودون في المنظور الأول أو الثالث.
  • سيارات أوروبية متعددة مع تخصيص متعمق ، وتصميمات داخلية فاخرة ، وألوان زاهية لتعزيز تسلية اللاعبين وتجارب القيادة إلى آفاق جديدة.
  • وضع قيادة متعدد اللاعبين صاخب على الإنترنت يتجمع فيه اللاعبون ويشاركون في الأنشطة الأكثر فوضوية والمرح مع الأصدقاء.

تحميل السيارات الأوروبية الفاخرة – European Luxury Cars مهكرة

التحديثات الجديدة

*** 2.53 ***
- Fixed some bugs in Multiplayer
*** 2.52 ***
- Multiplayer
- New Spawn Location
- New Spawner for Trailers
- Working Speedometers in cars
- New Car

الصور

فيديو

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره