Truck Of Europe 3 مهكرة للاندرويد

Truck Of Europe 3 Mod Apk هي لعبة محاكاة شاحنة محمولة تم تطويرها بواسطة Wanda Softwares في عام 2023 وقام بتنزيلها أكثر من 10 ملايين شخص على متجر Google Play. يمكن تنزيل هذه اللعبة على كل من Android و iOS مجانًا. يمكن للاعبين تجربة صعوبة قيادة الشاحنات على طرق ضيقة وخطيرة. يتعين على اللاعبين نقل البضائع عبر الطرق السريعة والمدن في أوروبا ، وهي طريقة اللعب الرئيسية للعبة Truck Of Europe 3.

مقدمة – Truck Of Europe 3 Mod Apk

في Truck Of Europe 3 ، المال هو العملة الأساسية المستخدمة لشراء الشاحنات أو تخصيصها. يتعين على اللاعبين جمع الكثير من المال للقيام بهذه الإجراءات وهذا يستغرق وقتًا طويلاً. لا داعي للقلق بشأن ذلك لأننا نقدم لك Truck Of Europe 3 Mod Apk سرية ومدهشة يمكنك من خلالها اللعب بأموال غير محدودة وشراء ما تريد. من ناحية أخرى ، أثناء قيادة الشاحنات ، قد ينفد الوقود من اللاعبين وهو أمر مزعج نوعًا ما. عن طريق تنزيل Truck Of Europe 3 Mod Apk ، يمكن للاعبين قيادة هذه الشاحنات بوقود غير محدود.

ميزات داخل اللعبة

فيما يلي بعض ميزات Truck Of Europe 3

اختر شاحنتك

في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين اختيار شاحنات مختلفة للقيادة بقدراتهم وخصائصهم المختلفة. يمكن تخصيص هذه الشاحنات لتناسب اللاعبين بما في ذلك الألوان والعجلات وما إلى ذلك ، كما يمكن للاعبين اختيار هذه النماذج المتنوعة المصنوعة من الشاحنات والتي تكون واقعية تمامًا.

نقل البضائع

تعتبر لعبة Transporting Cargo طريقة اللعب الرئيسية لهذه اللعبة. يتعين على اللاعبين نقل أنواع مختلفة من البضائع بما في ذلك المنتجات الهشة والسلع الأساسية والمواد الخطرة عبر مدن أوروبا. يجب نقل هذه الشحنات بعناية فائقة وفي الوقت المناسب لإحراز تقدم في اللعبة.

عمل

أثناء نقل البضائع ، يتعين على اللاعبين أيضًا إدارة الأعمال والشؤون المالية لضمان تحقيق ربح كافٍ لتغطية نفقات معيشتهم. يمكن للاعبين أيضًا توسيع أعمالهم عن طريق شراء شاحنات جديدة وتوظيف المزيد من السائقين.

الرسومات

تم تصميم هذه اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة جيدًا وهي واقعية تمامًا. يمكن للاعبين تجربة القيادة الواقعية من الداخل المصمم برسومات دقيقة. كما أن البيئة والسيناريوهات مذهلة في لعبة Truck9 Of Europe 3.

جودة الصوت

تعد جودة الصوت وتأثيراته من الجوانب المهمة في Truck Of Europe 3. يمكن للاعبين الشعور بالتأثيرات الصوتية الواقعية أثناء قيادة الشاحنة بما في ذلك تبديل التروس والفرملة. أثناء الاصطدام بشاحنة ، تنتج هذه اللعبة مؤثرات صوتية مذهلة للحوادث تمنح اللاعبين شعورًا واقعيًا.

المميزات الرئيسية لـ Truck Of Europe 3 Mod Apk

  • أموال غير محدودة
  • وقود غير محدود
  • نحو القائمة
  • موارد غير محدودة
  • جميع الشاحنات مقفلة
  • كل شيء مفتوح
  • جميع الملحقات مقفلة
  • احدث اصدار
  • Anti Ban

أموال غير محدودة

المال هو العملة الأساسية المستخدمة في شراء الشاحنات أو تخصيصها. يتعين على اللاعبين جمع الكثير من المال لأداء هذه الإجراءات ويستغرق الأمر وقتًا طويلاً. لا داعي للقلق بشأن ذلك لأننا نقدم لك لعبة Truck Of Europe 3 Mod Apk سرية ومذهلة حيث يمكنك اللعب بأموال غير محدودة وشراء أي شيء تريده.

وقود غير محدود

نفس الشيء مع الوقود ، أثناء قيادة الشاحنات قد ينفد الوقود وهو أمر مزعج نوعًا ما. عن طريق تنزيل Truck Of Europe 3 Mod Apk ، يمكن للاعبين قيادة هذه الشاحنات بوقود غير محدود.

تحميل الاصدار الجديد v0.38.8 MOD APK (Unlimited Money, Fuel, Menu) مهكرة

تحميل الاصدار Truck Of Europe 3 Mod Apk v0.36.2 (أموال / وقود غير محدود) مهكرة عبر ميديا فاير