تنزيل لعبة Road Trip Game 2.0 مهكرة

لعبة Road Trip Games مهكرة قيادة محاكاة عالية الجودة. يحتاج اللاعبون إلى القيام برحلة طويلة غير مسبوقة هنا. بادئ ذي بدء ، عليهم اختيار سيارة مناسبة ، ومن ثم جمع الأدوات والمعدات ، وعليهم توخي الحذر الشديد عند القيادة في الصحراء. سيكون هناك أيضًا شيء مختلف على طول الطريق.

هناك العديد من أنواع السيارات ، يمكنك اختيار أي سيارة سباق تحبها ، والاستمتاع بشغف السباق من خلال قيادة سيارة السباق المفضلة لديك ؛ هناك العديد من أوضاع المهمة ، يمكنك سحب السباق في مدن مختلفة ، وإظهار سرعتك الحقيقية في مشاهد مختلفة ؛ القيادة العملية مريحة للغاية ، فكلما كان التحكم أسهل ، كان من الأسهل بالنسبة لك القيادة بأمان وقيادة السيارة للوصول إلى خط النهاية بسهولة.

لعبة سباق مثيرة وعاطفية ، اختبر عمليتك ؛ أنواع مختلفة من سيارات السباق الفاخرة ، ملحقات غنية تعديل مجاني ؛ دعم لتخصيص شكل سيارة السباق الخاصة بك ، وإنشاء أشكال متغيرة باستمرار ؛ سباق السحب الرائع والمؤثرات الخاصة للانجراف ، لتجربة الانجراف الرائعة الرائعة.

عن لعبة Road Trip Games مهكرة

يقدم Road Trip Games مهكرة كوميديا ​​سباقات مثل مغامرة لتجنب الموت. قم بإصلاح سياراتك في المرآب ، وهي مجهزة بالكامل بالطعام والأسلحة لتحمل هذه الرحلة الخطرة.

Road Trip Game 2.0 APK هو مزيج من السباق والمغامرة في عالم ما بعد المروع. قررت الذهاب في رحلتك الطويلة بعد تلقي رسالة من والدتك. قرر أن تفعل شيئًا جديدًا ، وستدرك أن السباق في صحراء حارة ليس فكرة سيئة. أول شيء عليك القيام به للاستعداد لرحلتك هو على الأرجح التقاط سيارتك القديمة في المرآب والبدء في إصلاحها. لقد تم تجهيزك بالكامل بمعدات الحماية والطعام للحفاظ على هذه الرحلة الطويلة.

Road Trip Games مهكرة

دلائل الميزات Road Trip Game 2.0 APK

  • أصلح سيارتك المفقودة منذ فترة طويلة في المرآب بالقليل من المال الذي لديك – امنحها طبقة طلاء جديدة وقم بتعديل المحرك قليلاً قبل المسافة الطويلة.
  • جهز ما تحتاجه السيارة بالكامل ، وتأكد من أن مركبتك ليست في مأزق أثناء الرحلة ، وخاصة صب الماء البارد لتتمكن من مقاومة الحرارة في الصحراء.
  • ارتدِ معدات الحماية الكاملة قبل الرحلة ، واجمع كل الأسلحة التي تحصل عليها على طول الطريق مثل البنادق والذخيرة ، وتأكد من أنك لن تصبح وجبة من الزومبي.
  • راقب السيارة ، وأعد تعبئة الوقود والمبرد في كل مرة تمر فيها بالمنطقة ، وتأكد من عدم نفاد الوقود في هذه الرحلة المذهلة.
  • ابحث عن العناصر القيمة مثل الأسلحة أو الطعام أو الوقود في كل مرة تمر فيها عبر مناطق مثل محطات الوقود أو المباني المهجورة.

ما الجديد في الإصدار 2.0

  • دورة ليلا ونهارا
  • رسومات مضافة
  • سيارات جديدة محسنة أضيفت
  • شاحنة وحافلة جديدة مضافة
  • الآن يمكنك فصل أجزاء المركبات وإرفاقها مرة أخرى.
  • يمكنك أيضًا إرفاق أجزاء السيارة الأولى بالسيارة الثانية أو الثالثة.
  • يمكنك أيضًا تبادل المحركات بين السيارات والشاحنات والحافلات.
  • تمت إضافة بيئة جديدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

Road Trip Game Mod 2.0 Mod: Unlimited Money (357 MB)

اسئلة متداولة

ما هو حجم لعبة Road Trip Game؟

يقدر حجم ملف APK للعبة Road Trip Game بحوالي 1 جيغا بايت، ولكن اللعبة تتطلب 445.MB إضافية لباقي الملفات التي تتطلبها عملية التثبيت.

ما هي الهواتف التي تدعم Road Trip Game؟

Road Trip Game هي مدعومة على أجهزة الأندرويد بمعالج 64ـ بيت، و 2 جيغا بايت من ذاكرة RAM، ثم إصدار الأندرويد 6.0 أو أحدث.

كيف يمكنني لعب Road Trip Game على حاسوبي الشخصي؟

من أجل لعب Road Trip Game على حاسوبك الشخصي، ستحتاج لمحاكي مثل GameLoop، Nox Player، أو LD Player.

كيف يمكنني تنزيل لعبة Road Trip Game على الأندرويد؟

لتنزيل Road Trip Game على الأندرويد، يكفي أن تبحث عنها من خلال قائمة التطبيقات على playalandroid. وبعد أن تحصل على ملف APK للعبة، سيكون بإمكانك مواصلة عملية التثبيت لتبدأ بالإستمتاع مباشرة بمبارياتها الشيقة.

ما هو أخر Road Trip Game للأندرويد؟

أخر Road Trip Game للأندرويد يعتمد على السنة، بسبب أنه يتم تحديثه على طول مع النسخ المتعددة المنصات للعبة. يمكنك الأن الإستمتاع بالنسخة 2.2.

هل لعبة Road Trip Game مجانية على الأندرويد؟

نعم، فلعبة Road Trip Game مجانية على الأندرويد. ولتثبيت هذه اللعبة على الأندرويد، سيكون عليك فقط، أن تقوم بتنزيل ملفAPK انطلاقا من playalandroid. ولتفادي أية مشاكل، فسيكون عليك منح التراخيص اللازمة لتطبيقات من خارج جهازك الأندرويد.