جراند سان اندرياس – GTA San Andreas Highly Compressed (500 MB)

تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو سان اندرياس – GTA San Andreas Highly Compressed Apk + Obb (500 MB) مهكرة للاندرويد، GTA San Andreas هي أفضل لعبة أكشن في العالم المفتوح ، تم تطويرها بواسطة ألعاب مشهورة جدًا تعمل على تطوير ألعاب Rockstar.  تحتوي لعبة Rockstar على سلسلة GTA مشهورة جدًا حيث تعد GTA Vice City و GTA 3 و Bully GTA 4 و GTA 5 و GTA San Andreas Full Version واحدة من الألعاب الشعبية في جميع أنحاء العالم.  GTA San Andreas هو الجزء التالي من GTA Vice City.  في هذه اللعبة ، أنت اسم لص CJ ، وقد انضممت الآن إلى عصابة اللص.  لذلك في هذه اللعبة ، ستحصل على مهام مثيرة للغاية ستحب القيام بها.

تنزيل GTA 5 Apk

أفضل شيء آخر في هذه اللعبة هو أنه إذا كنت لا ترغب في القيام بمهام ، فيمكنك أيضًا لعب تجوال مجاني مثل ألعاب العالم المفتوح الأخرى. لن تشعر بالملل أبدًا من لعب هذه اللعبة. لأن هناك الكثير من الأشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها في اللعبة. مثل المدينة كبيرة جدًا بحيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريد الذهاب إليه ، يمكنك تجهيز السيارات ، وقتل الناس بأسلحة مختلفة ، يمكنك أن تأكل ، يمكنك مواعدة فتاة ، وأكثر من ذلك بكثير.

أفضل شيء آخر في لعبة GTA San Andreas Lite Apk المضغوطة للغاية هو أن الرسومات عالية جدًا. ستشعر كأنك واقعي وستحصل على كل شيء غير محدود وميزات جديدة أخرى ستذهلك. وستكون مدمنًا على لعب هذه اللعبة لأن هذه اللعبة رائعة جدًا.

حول GTA San Andreas APK مضغوط للغاية

هذه اللعبة متاحة في متجر Play للتنزيل ولكنها لعبة مدفوعة وعليك دفع أموال حقيقية لشراء لعبة GTA San Andreas. التصنيف العام لهذه اللعبة على متجر الألعاب هو 4.4 بداية ولديها أكثر من 1،000،000 تنزيل في متجر play. وتم تحديث هذه اللعبة أخيرًا في 21 مارس 2015.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

روابط التحميل للعبة :

محاكاة سيارة سان أندرياس

GTA San Andreas Normal Apk(60 MB)

GTA SA Highly Compressed Part 1 (500 MB)