لعبة أبيكس Apex Racer مهكرة

تحميل لعبة Apex Racer Mod Apk مهكرة هي اللعبة الأكثر جنونًا لسباق السيارات والانجراف على الإطلاق. إنها واحدة من ألعاب سباقات السيارات والانجراف الشهيرة. في Apex Racer ، يمكنك اختيار أي سيارة وبدء السباق أو الانجراف. يمكنك بسهولة شراء جميع سيارات أحلامك. في هذه اللعبة ، يمكنك تبديل السيارات وقيادة السيارات مثل السيارات الأصلية. يمكنك ببساطة الاستمتاع بتجربة القيادة والانجراف مع أي سيارة. يمكنك التحكم في التسارع والفرامل والتوجيه وأيضًا تبديل التروس بسلاسة.

لعبة أبيكس Apex Racer  مهكرة

مقدمة أبيكس جيمز – Apex Racer Mod Apk

Apex Racer هي واحدة من أشهر ألعاب سباقات السيارات والقيادة على منصة الهاتف المحمول. يتم تقديم Car Simulator 2 بواسطة ApexGames. تصل هذه اللعبة بنجاح إلى 1 مليون + تنزيل على متجر Google Play. أصبحت Apex Racer لعبة سباق سيارات وانجراف مشهورة جدًا على منصة الهاتف المحمول. تم إصداره في 18 فبراير 2019. وهو متاح مجانًا على متجر Google play ومتجر التطبيقات.

ميزات داخل اللعبة

فيما يلي بعض ميزات Apex Racer داخل اللعبة

طن من السيارات الخارقة

يمكن للاعبين في Apex Racer خوض سيارات رياضية مذهلة لصياغة تجربة لعب لا تصدق في السباق والانجراف. في هذه اللعبة ، يمكنك قيادة جميع الأنواع الفريدة من السيارات الخارقة. هناك أكثر من 100 سيارة سباقات وانجراف متوفرة في هذه اللعبة. تحتوي كل سيارة على عناصر كبيرة ، تحتوي على الثبات ، والداخلية ، والعادم ، والإطارات ، والجنوط ، والمحرك ، والقيادة السلسة. أنت فقط ترغب في اختيار سيارة أحلامك والاستمتاع بحدث قيادتها والاستمتاع أثناء لعب هذه اللعبة الرائعة للانجراف والسباق.

قم بترقية سيارتك

واحدة من الميزات الرائعة لهذه اللعبة هي ترقية سيارتك بنفسك وإضافة ميزات إضافية إلى سيارتك. يمكنك ببساطة ترقية نظام التعليق ومحرك سيارتك وصنع سيارة وحش. لذا فإن سيارتك تعمل بشكل أسرع من السيارات الأخرى. يمكنك ببساطة ترقية سياراتك أو ضبطها بالمال لترقية أي شيء تريده من سيارتك. يمكنك ترقيتها وضبطها بنفسك لزيادة سعة محركها والعديد من التفاصيل الأخرى في سيارتك حتى تعمل سيارتك بشكل أسرع أمام الآخرين. لذلك ، قم بأكبر قدر من التقدم في سياراتك وصنع أفضل آلة على الإطلاق على مضمار السباق.

العب أعراق مختلفة

في Apex Racer ، يمكنك لعب العديد من أنواع السباقات المختلفة. يمكنك بسهولة تحديد مسار واتجاه السباق ، وضبط الحد الأقصى للسرعة ، وتعيين جميع الحواجز في السباق بنفسك. يمكنك اختيار خط النهاية للسباق بنفسك. إنها السمة الممتصة لـ Apex Racer. ضع قواعد السباق إذا قاتلت بسيارات أخرى فسيتم استبعادك ببساطة. لذا اصنع مسارات السباق والانجراف الخاصة بك واستمتع بتجربة ألعاب السباق الواقعية.

ضوابط سهلة

ضوابط هذه اللعبة الرائعة للسباق والانجراف أصيلة ومرضية للغاية. يمكنك التحكم بسهولة في مركبتك في اللعبة باستخدام أدوات التحكم الأسهل. يمكنك التحكم في مركبتك بمهارة أثناء الانجراف. كان الإشراف على Apex Racer سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. يمكنك فهم الإدارة بسلاسة أثناء توجيه السيارات في هذه اللعبة. لقد أصبحت متسابقًا كفؤًا ومتسابقًا في فترة قصيرة جدًا.

لعب مجاني

هذه اللعبة مخصصة للأشخاص المهتمين بسباق السيارات وألعاب الانجراف. في هذه اللعبة ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب المعقول لسباق السيارات ولعبة الانجراف على أي من أجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام Android دون الحاجة إلى إنفاق أي شيء. كنتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل لعبة السباق والانجراف الرائعة هذه والمتوفرة مجانًا تمامًا على متجر Google Play ومتجر التطبيقات. إنها واحدة من أعظم ميزات هذه اللعبة. يمكنك أيضًا المشاركة في دورات سباقات ودريفت مختلفة جدًا والفوز بجوائز وجوائز مثيرة. يمكنك أيضًا الانجراف مع أي من سياراتك المفضلة.

الرسومات والأصوات

يوفر Apex Racer Mod Apk طريقة لعب مع رسومات واقعية غير عادية تكمل شهية المتسابق. تم تطوير Apex Racer بإجراء رسومات مفصلة جيدًا. أيضا ، كل الأصوات مرضية. يمكنك الاستماع إلى كل الأصوات. أصوات عوادم السيارات وحركة المرور وغيرها الكثير. سوف تستمتع بصوت Apex Racer. كانت جودة الصوت والرسومات لهذه اللعبة رائعة.

المميزات الرئيسية لـ Apex Racer Mod Apk

  • أموال غير محدودة
  • كل مفتوح
  • لا حاجة للوصول إلى VPN
  • لا حاجة لكسر حماية هاتفك
  • متوافق مع جميع الاجهزة
  • احدث اصدار
  • لا حظر
  • الإعلانات الحرة اللعب

أموال غير محدودة

يوفر لنا إصدار apk mod من هذه اللعبة الرائعة أموالاً غير محدودة في هذه اللعبة حتى تتمكن من الحصول على تجربة رائعة لهذه اللعبة الواقعية لسباق السيارات والانجراف. بأموال غير محدودة ، يمكنك شراء سيارات جديدة ومواقع جديدة وأشياء جديدة لتعديل سيارتك والعديد من العناصر الأخرى والحصول على تجربة ألعاب سباق سيارات رائعة مع هذه اللعبة.

لعب بدون إعلانات

هناك مشكلة في كل لعبة من حيث أن معظم أجزاءها عبارة عن إعلانات مزعجة لجميع الأهداف والمعايير. ولكن عن طريق تنزيل إصدار apk mod الخاص بنا من Apex Racer ، يمكنك الاستمتاع بالمناسبة الخالية من الإعلانات لهذه اللعبة والتي تعد مهمة نسبيًا.

تحميل لعبة Apex Racer Mod Apk v0.6.0 (نقود / ذهب غير محدود) عبر ميديا فاير