كيفية عمل wave video

كيفية عمل wave video

هل لديك أغنية تريد تحويلها إلى فيديو؟ أنشئ فيديو موسيقي اليوم للوصول إلى المزيد من المشاهدين والمعجبين المحتملين باستخدام Wave.video.

يتضمن برنامج قص الفيديو عبر الإنترنت الذي يسمح لك بضبط حواف مقطعك ومحتواه بسهولة.

 

أنواع الفيديو الموسيقي

قبل أن تبدأ في غزو صناعة الموسيقى بفيديو موسيقي مذهل، يجب عليك أولاً اختيار نوع المحتوى الذي تريد إنتاجه.

هناك أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو الموسيقية ، وكل منها مثالي لنوع وأسلوب موسيقي مختلف.

فيديو موسيقي مباشر للأداء

هذا النوع من الفيديو شائع وسهل الإنتاج. كما يوحي اسمه، يتكون فيديو الأداء المباشر من تسجيل للفنانين أثناء قيامهم بأداء أغانيهم والعزف على آلاتهم الموسيقية. يمكن أن يكون ذلك في حفل موسيقي أو استوديو أو في أي مكان آخر. تتطلب مقاطع فيديو الأداء إلغاء ضوضاء عالي الجودة لإزالة ضوضاء الخلفية وضمان الوضوح.

فيديو موسيقي روائي

نوع آخر شائع من مقاطع الفيديو الموسيقية هو الفيديو السردي الذي يحكي قصة ذات صلة بكلمات الأغنية. هنا، يجب أن يتمتع المنتج بالمهارات الأساسية في تصوير الفيديو والتصوير السينمائي لالتقاط موضوعات الأغنية ومشاعرها. يتكون الفيديو عادةً من مشاهد مختلفة تصور كلمات الأغنية.

كلمات اغنية فيديو

يعد الفيديو الغنائي بمثابة إنتاج سريع آخر لأنه يتضمن فقط لون الخلفية أو الصورة أو النمط وكلمات الأغنية. بالنسبة لهذا النوع من الفيديو، يجب أن تكون الكلمات التي تظهر على الشاشة متزامنة مع الموسيقى. في الوقت الحاضر، ابتعد منشئو الفيديو عن أسلوب الكاريوكي التقليدي وجعلوا مقاطع الفيديو التي تحتوي على كلمات أكثر إبداعًا ومتعة.

كيفية إنشاء فيديو موسيقي باستخدام Wave.Video

هل تعلم أنه يمكنك استخدام Wave.Video لإنتاج فيديو أغنية عالي الجودة؟ بغض النظر عن نوع الفيديو الذي تخطط لإنشاءه، فإن مجموعة Wave الواسعة من أدوات تحرير الفيديو يمكنها تحقيق أفكارك. اتبع الخطوات أدناه لتتعلم كيفية إنشاء فيديو موسيقي باستخدام Wave.video.

1 – قم بتسجيل الدخول إلى حساب Wave.Video الخاص بك

لقد أصبح تسجيل الدخول إلى حسابك أسهل بفضل Wave.Video. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook وTwitter أو عبر Google وApple. من خلال تسجيل الدخول، لن تفقد إمكانية الوصول إلى مشاريعك الإبداعية وفتحها على أي جهاز.

2 – سجل الفيديو الخاص بك

هذه الخطوة الثانية اختيارية إذا كان لديك بالفعل ملف فيديو يمكنك تحميله بسهولة إلى برنامج التحرير. بخلاف ذلك، يمكنك تسجيل الفيديو الخاص بك على الفور باستخدام صانع Wave.video. في محرر الفيديو عبر الإنترنت ، انقر فوق إنشاء فيديو واختر تسجيل الفيديو. سيكون لديك خيار الاختيار بين الأوضاع المتقدمة أو البسيطة. يعد تسجيل الفيديو المتقدم مثاليًا عندما تجري مكالمة فيديو أو ترغب في تجربة تخطيطات مختلفة.

وبدلاً من ذلك، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو والصور إلى Wave.video. يمكنك أيضًا اختيار لون الخلفية إذا كنت تخطط لإنشاء فيديو موسيقي بسيط.

3 – ابدأ التحرير

الآن يأتي الجزء الممتع – حان الوقت لتحرير الفيديو الخاص بك وتحسينه باستخدام أدوات Wave الاحترافية. يمكنك إجراء تعديلات أساسية، مثل التشذيب والاقتصاص وتغيير الحجم، وإجراء تعديلات متقدمة، مثل إضافة مؤثرات صوتية وترجمات وتعليقات صوتية. فيما يلي بعض الأدوات الموجودة في المحرر المجاني عبر الإنترنت.

تغيير الحجم – هناك أربعة خيارات متاحة في حجم الفيديو، وهي المربعة والرأسية والأفقية والقصة. تأتي هذه الأبعاد مع أدلة حول تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي تستخدم تنسيقات الفيديو هذه.

قم بتضمين الصور ومقاطع الفيديو المخزنة – اكتشف المجموعة الواسعة من مكتبة Wave. يمكنك تضمين هذه الصور ومقاطع الفيديو في الفيديو الموسيقي الخاص بك لجعله أكثر إبداعًا وحيوية.

تغيير حجم الفيديو – تتيح لك هذه الأداة تكبير الفيديو أو تصغيره لجعله أكبر أو أصغر من الخلفية.

تغيير حجم الفيديو – تتيح لك هذه الأداة تكبير الفيديو أو تصغيره لجعله أكبر أو أصغر من الخلفية.

ضبط السرعة ومستوى الصوت – اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أسرع أو أضف تأثيرًا بطيئًا من خلال ضبط السرعة. يمكنك أيضًا زيادة مستوى الصوت أو تقليله باستخدام Wave.

قص مقاطع الفيديو – قم بقص مقطع الفيديو الخاص بك عن طريق سحب بداية رأس المقطع أو نهايته. يتيح لك هذا تقصير أو حذف المقتطفات غير الضرورية، وبالتالي تقليل حجم الملف.

القص والقلب والتدوير – تتيح لك أداة قص الفيديو عبر الإنترنت تحديد المناطق التي تريد تضمينها في المحتوى الخاص بك عن طريق القص. يمكنك أيضًا تعديل موضع الفيديو الخاص بك عن طريق قلبه رأسيًا أو أفقيًا أو تدويره إلى اليسار أو اليمين.

تغيير التخطيط – يوفر Wave.video تخطيطات أساسية وإبداعية للفيديو الخاص بك. يمكنك تحويل مقطع الفيديو الخاص بك ذو الشكل المنتظم إلى صورة مجمعة وشكل هندسي وضربات فرشاة والمزيد.

تغيير التخطيط – يوفر Wave.video تخطيطات أساسية وإبداعية للفيديو الخاص بك. يمكنك تحويل مقطع الفيديو الخاص بك ذو الشكل المنتظم إلى صورة مجمعة وشكل هندسي وضربات فرشاة والمزيد.

إضافة نص ورسومات – قم بتضمين النصوص الإبداعية والملصقات وصور GIF والوسائط إلى الفيديو الموسيقي الخاص بك للحصول على زخارف إضافية وعناصر ممتعة.

4 – أدخل الموسيقى

بالطبع، لا يمكن تسمية الفيديو الموسيقي بهذا الاسم بدون الموسيقى. وبالتالي، لا يجب أن تنسى إضافة المسار الصوتي إلى مشروعك. حدد الصوت ثم قم بتحميل ملف mp3 الذي يحتوي على الموسيقى. يجب أن تظهر الموسيقى على المسار الصوتي في لوحة العمل.

5 – أضف ترجمات

تعد إضافة الترجمات أمرًا مثاليًا لتحسين تفاعل المشاهدين . سيسمح للمستمعين بالغناء أثناء مشاهدتهم للفيديو الموسيقي الخاص بك. إذا كان لديك ملف نصي للترجمات، قم بتحميلها مباشرة إلى صانع الفيديو. لا تقلق إذا لم يكن لديك هذا الملف. لقد جعل Wave.video حياتك أسهل من خلال السماح لك بإنشاء التسميات التوضيحية تلقائيًا.

كيفية عمل فيديو موسيقي في Wave.video

الكل في واحد محرر الفيديو عبر الإنترنت

Wave.video عبارة عن منصة مجانية لتحرير الفيديو عبر الإنترنت تتيح لك إنتاج محتوى فيديو قيم.

يحتوي على مجموعة واسعة من الأدوات المتخصصة التي ستجعلك تبدو وكأنك منتج فيديو محترف.

بدءًا من التعديلات الأساسية وحتى الضبط الدقيق المتقدم، لا يوجد شيء لا يمكنك فعله باستخدام Wave.video. لقد تعلمت كيفية عمل فيديو موسيقي؛ حان الوقت لاستخدام معرفتك وإنشاء واحدة الآن.