كيفية التقاط أفضل صور السيلفي

كيف تلتقط أجمل الصور لنفسك ، قبل ظهور الهواتف المحمولة والسيلفي، كنا نطلب من الآخرين استخدام كاميراتنا الرقمية القديمة ونعلمهم باهتمام كيفية استخدام جميع عناصر التحكم، ثم نعود إلى موقع الصورة في أمل الوصول إلى الاتصال. والآن، يمكننا الحصول على نفس الصورة باستخدام ذراعنا (أو عصا السيلفي، المرجحة ولكن فعالة جدًا) دون أي تفاعل محرج. هل أنت جاهز لرفع تطبيق السيلفي إلى مستوى جديد تمامًا؟

كيفية التقاط أفضل صور السيلفي

الضوء الأمامي

على الرغم من تحسن كفاءة الكاميرات الخلفية، إلا أن العدسات الأمامية لا تزال الأفضل، خاصة بالمقارنة مع الكاميرات DSLR البعيدة. وبالتالي، يُؤكد هذا على أهمية الضوء في الصور الذاتية. وبما أنها يمكن التقاطها في أماكن مختلفة، يُنصح بتوجيه الوجه تجاه الشمس عندما تكون في الهواء الطلق، وتجنب الظلال التي تخلقها الكاميرا. أما إذا كنت في مكان مغلق، فينبغي تحريك جسمك للعثور على الزاوية المناسبة لتوفير أفضل إضاءة. وعليك التأكد من عدم وجود نوافذ أو مصابيح كهربائية من الخلف خلال التقاط اللقطة. علاوة على ذلك، ينبغي توفير مزيد من الضوء للوجه.

اختيار الزاوية المناسبة

عند التقاط صور السيلفي، ينصح بالاعتماد على الزاوية العالية بدلاً من الزاوية المنخفضة. يتم الحصول على الزاوية العالية عند وضع الكاميرا فوق رأس المستخدم ولكن ليس في الاعلى تمامًا، في حين أن الزاوية المنخفضة تكون على مستوى العين أو أقل دون أن تكون في الأسفل تمامًا. تعد اللقطات الملتقطة بزاوية عالية أفضل حيث تشوه ملامح الوجه بشكل أقل، بالإضافة إلى الحصول على إضاءة مثالية. للحصول على أفضل نتيجة، يجب تحريك الكاميرا قليلاً فوق الرأس لتحصل على الزاوية العالية المناسبة.

اجمل الصور سيلفي

احبس أنفاسك

تُعتبر الاحتفاظ بالأنفاس من الأمور الأساسية في التصوير الفوتوغرافي، حيث يتم تحقيق صورة واضحة ومستقرة من خلال الاحتفاظ بها عند التقاط الصور. وفي حالة التقاط السيلفيات، يزداد أهمية هذه النصيحة نظراً لعدم وجود مثبتات جيدة في معظم الهواتف المحمولة. وبالتالي كلما حافظت على استقرار يدك وذراعك، كانت الصورة التي تلتقطها أفضل.

أبحث عن الجانب الجيد الخاص بك

اكتشف ما هو جميل فيك وعمل على تحسينه. لا تحاول أن تكون شيئًا آخر ، فأنت فريد ومميز بطريقتك الخاصة. قد يكون الجمال الخاص بك مرتبطًا بشعرك أو عينيك أو حتى بطريقة ابتسامتك. تعلم كيفية التحكم في زاوية وجهك وتناول الطعام بطريقة تجعلك تبدو أفضل. تذكر أن الجمال الحقيقي يأتي من داخلك ، فاعمل على تحسين نفسك وتحقيق أهدافك وستشعر بالجمال والثقة. يمكنك البحث عن افضل التطبيقات للاندرويد في التقاط الصور من هنا.

افضل تطبيقات اندرويد لالتقاط الصور

1- كاميرا جوجل:

تعتبر كاميرا جوجل من البرامج الرائدة في تصوير الصور الطبيعية وتثبيت الصور الزلقة. كما أنها تدعم تقنية HDR+ الذي يساعد على تحسين الصور في بيئات الإضاءة المنخفضة.

2- VSCO:

تطبيق VSCO هو المفضل بين المصورين الفوتوغرافيين الهواة والمحترفين. يمنحك التطبيق خدمات تعديل الصور ، وتصنيفات الأصدقاء ، وأدوات التصدير لمواقع التواصل الاجتماعي.

3- Adobe Lightroom:

يعد Adobe Lightroom هو التطبيق الأكثر استخدامًا وشعبيةً في عالم التصوير الرقمي. يمكنك استخدام التطبيق لإضافة التصحيحات اللازمة لتصحيح الألوان وزيادة التفاصيل وتحسين التوازن اللوني.

4- Snapseed:

يوفر تطبيق Snapseed قائمة واسعة من الأدوات التي تمكنك من تحرير الصور الخاصة بك ، بما في ذلك الأدوات الأساسية مثل القص والتدوير ، والأدوات المتقدمة مثل التعديل على المناطق والوان الشفاء.

5- Camera MX:

هو تطبيق آخر يتضمن ميزات قوية لإلتقاط الصور ، حيث يدعم التطبيق إمكانية تسجيل الفيديو والتقاط الصور المتواصلة ويدعم أيضًا الفلاتر الحية والمؤثرات المختلفة.

6- Cymera:

يوفر تطبيق Cymera واجهة سهلة الاستخدام مع خيارات مثيرة للاهتمام لتعديل الصور. وهو يحتوي على ميزات متعددة مثل تحرير الصور ، والفلاتر ، وتأثيرات الكاميرا ، ومونتاج الفيديو.

7- Open Camera:

هو تطبيق كاميرا مفتوح المصدر ويتيح للمستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات والإعدادات لالتقاط الصور ، مثل تغيير تعريض الصورة ، والتبديل بين الكاميرات ، وتنشيط مؤقت الصورة ، والتركيز التلقائي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.