توقف البث المباشر للعبة فري فاير

قال مطور Free Fire Sea إنه يوقف خطط منصة البث المباشر للعبة.

وبحسب ما ورد قامت شركة Sea التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها بإغلاق blockchain ومشاريع السحابة العامة.

فري فاير اخر تطورات اللعبة

يقال إن شركة Sea عن لعبة فري فاير، قد قطعت الوظائف في تطبيق البث المباشر الذي يعد جزءًا من وحدة الألعاب جارينا Garena. أوقفت الشركة التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها خططها لمنصة البث المباشر للعبة ، والتي لن يتم تحديثها بعد الآن ، وفقًا لتقرير. كما ورد أنها تخطط لإغلاق بعض مشاريع الشركة المتعلقة بلوكتشين والسحابة في قسم التطوير التابع لها ، Sea Labs. واجهت الشركة عدة نكسات ، بما في ذلك الحظر الذي فرضته الحكومة على لعبة فري فاير – Garena Free Fire.

وفقا لتقرير لرويترز نقلا عن مصدرين مطلعين على الأمر ، sea أبلغ العمال في البث المباشر وخدمة المجتمع Booyah! أنه لم يكن لديه خطط لتحديث التطبيق. سيؤدي قرار الشركة بوقف تطوير التطبيق إلى تسريح ما يصل إلى 40 موظفًا ، وفقًا للتقرير.

وفي الوقت نفسه ، يقال أيضًا أن الشركة قد أغلقت المشاريع الكبرى – المتعلقة بلوكتشين ومشاريع السحابة العامة – بينما فصلت “العشرات” من الموظفين من أجل تحسين أرباحها ، وفقًا للتقرير الذي يستشهد بشخص ثالث على دراية بالتطورات.

يذكر التقرير أن متحدثًا باسم الشركة قال إنها كانت تركز على قوة نظامها البيئي على المدى الطويل ، وأنها قامت “ببعض التغييرات لتحسين الكفاءة في عملياتنا التي تؤثر على عدد من الأدوار”.

كانت لعبة فري فاير – Garena Free Fire ، لعبة باتل رويال الشهيرة في شركة Sea ، من بين تطبيقات وألعاب الأجهزة المحمولة التي حظرتها الحكومة في فبراير. أدى الحظر الذي فرضته وزارة تكنولوجيا المعلومات إلى إزالة لعبة Free Fire و AppLock و 52 تطبيقًا آخر من Google Play ومتجر تطبيقات Apple في الدولة بشكل فوري. وحذرت شركة Sea في وقت لاحق من تعرضه لضربة من الحظر في الهند ، حيث تضم اللعبة قاعدة كبيرة من اللاعبين.