تطبيق Instagram Plus بلس مهكر

Instagram Plus هو الإصدار البديل من تطبيق Instagram الرسمي والذي يمنحك وصولاً أفضل إلى التطبيق الأصلي. الناس في الوقت الحاضر ، يميلون إلى استخدام الإصدارات المعدلة من التطبيقات الاجتماعية بدلاً من الإصدار الرسمي ، Instagram Plus هو واحد منهم. هذا يرجع إلى حقيقة أنها توفر بعض الميزات الأساسية غير الموجودة في الإصدار الرسمي. بالإضافة إلى أنها توفر بعض الميزات الفريدة التي لا يمكننا حتى تخيلها. بالنسبة إلى WhatsApp ، هناك العديد من إصدارات التعديل المتاحة مثل GB Instagram و OGWhatsapp و WhatsApp Plus. لا تختلف هذه التطبيقات عن بعضها ولكنها تقدم مجموعة كبيرة من الميزات والتعديلات التي يبدو أن التطبيقات الرسمية لا تقدمها. لذلك ، سنتحدث اليوم عن أحدث إصدار من Instagram + Plus وميزاته المثيرة. يمكنك بسهولة تنزيل Instagram Plus من موقعنا بنقرة واحدة.

قائمة ميزات Instagram Plus

  • قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص والبث المباشر على الهاتف
  • اتبع المؤشر
  • مشاهدة الملف الشخصي بالحجم الكامل
  • إخفاء عرض القصص
  • ابدأ في مشاهدة مقاطع الفيديو مع تشغيل الصوت
  • قم بتشغيل مقاطع الفيديو في أي تطبيق مشغل فيديو
  • مشاركة URL مباشرة لصورة معينة وفيديو
  • نسخ التعليقات والسير الذاتية للأصدقاء
  • مترجم InBuilt
  • التخصيص

Instagram plus ، المعروف أيضًا باسم Insta plus و Instagram + هو بديل لـ Instagram ، وهو تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية الذي يحتوي على أكثر من مليار تنزيل بالإضافة إلى قاعدة مستخدمين نشطة شهريًا تزيد عن 800 مليون مستخدم نشط شهريًا. لقد تجاوز الحديث عن الصور التي تم تحميلها حتى الآن أكثر من 50 مليارًا ويتم تحميل أكثر من 100 مليون من الصور ومقاطع الفيديو يوميًا على Instagram +. هناك أكثر من 25 مليون صفحة أعمال يتم إنشاؤها وتصل إلى جمهورها يوميًا. هذه الأعداد الكبيرة ، أليس كذلك؟ من خلال النظر إلى الإحصائيات ، يمكننا بالتأكيد أن نقول أن Instagram هو تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا إلى جانب Facebook و Whatsapp.

ما هو Instagram Plus؟

Instagram Plus هو إصدار بديل من التطبيق الاجتماعي الرائع المسمى Instagram. كوني مستخدمًا متحمسًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، أستخدم Instagram لتحميل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة القصص. يساعدنا Instagram على مواكبة الأصدقاء بطريقة أفضل بكثير. لا يقتصر الأمر على مشاركة القصص فحسب ، بل يتيح لنا أيضًا الدردشة مع أصدقائنا على الفور. في الواقع ، بدون Instagram ، لا يمكننا التفكير في أي شيء في حياتنا ، فقد أصبح جزءًا مهمًا من حياتنا الاجتماعية. ولكن نظرًا لكونه تطبيقًا رائعًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، إذا نظرنا إلى تطبيق Instagram الرسمي ، يمكننا أن نلاحظ أن هناك بعض الأشياء التي يفتقر إليها التطبيق. أشياء مثل عدم القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ، وعدم القدرة على تكبير الصور وغير ذلك الكثير. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه Instagram Plus وينقذنا! يأتي مع جميع الميزات التي كانت مفقودة في تطبيق Instagram الرسمي.

قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص والبث المباشر مباشرة على هاتفك.

Instagram plus : لا يسمح لك Instagram الرسمي بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص والبث المباشر لأصدقائك على هاتفك. هذا يضعنا في تجربة أكثر سوءًا لعدم قدرتنا على تنزيل الوسائط. كم سيكون الأمر جيدًا إذا تمكنا من تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائنا؟ مع وضع كل هذا في الاعتبار ، قام المطورون بدمج هذه الميزة في Instagram Plus APK. يصبح استخدام هذه الميزة لتنزيل الوسائط مباشرة على هاتفك أمرًا سهلاً. ما عليك سوى النقر على الصور وتنزيلها في لمح البصر. بسيط كما يبدو. قم بتنزيل Instagram Plus الآن.

اتبع المؤشر

نحن دائمًا نشعر بالفضول بشأن من يتابعنا ، ومن يراقبنا. تمت إضافة هذه الميزة ببساطة لإعلامك بكل شخص يبدأ في متابعتك على Instagram. بهذه الطريقة ستساعدك ، وتقدم معلومات مباشرة عن متابعيك. تمت إضافة هذه الميزة مؤخرًا إلى Instagram Plus ولم تكن موجودة من قبل وأنا متأكد من أنك ستحبها ، أليس كذلك؟ قم بتنزيل Instagram Plus APK الآن.

مشاهدة الملف الشخصي بالحجم الكامل

أتساءل لأن Instagram هو أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا. Instagram لا يزال كذلك

السماح للمستخدمين بتكبير وتصغير صورة الملف الشخصي لأي شخص. لا يمكننا التنبؤ بالضبط بسبب عدم قيامهم بإضافة هذه الميزة إلى تطبيق Instagram الرسمي. ولكن كما هو الحال دائمًا ، فإن Instagram Plus موجود هنا لإنقاذنا. بمساعدة Instagram Plus APK ، يمكنك تكبير وتصغير صور الملفات الشخصية للآخرين.

إخفاء عرض القصص في Instagram Plus

يمكن تسمية هذه الميزة باعتبارها واحدة من أفضل الميزات التي تمت إضافتها على الإطلاق إلى Instagram Plus حتى الآن. ما يقدمه هو ببساطة مفهوم لم يفكر فيه مطلقًا عن التخفي أمام أصدقائك. عند تشغيل هذه الميزة ، إذا رأيت قصة صديقك ، فلن يظهر اسمك في قائمته. ميزة رائعة ، أليس كذلك؟ ليس هذا فقط ، ولكن الميزات الأكثر إثارة في الطريق ، قم بتنزيل تطبيق Instagram Plus الآن للاستمتاع بكل هذه الميزات.

ابدأ في مشاهدة مقاطع الفيديو دائمًا مع تشغيل الصوت

يمكن أن يصبح تطبيق Instagram الرسمي حقًا صداعًا في بعض الأحيان. هذا لأنه يفتقر إلى بعض الأشياء الصغيرة والصغيرة التي تعتبر مهمة بالنسبة لنا في حياتنا اليومية. في تطبيق Instagram الرسمي ، إذا قمنا بتشغيل أي مقطع فيديو في التطبيق ، فقد يبدأ أحيانًا بدون صوت. ونتيجة لذلك ، يتعين علينا تشغيل مستوى الصوت دائمًا حيث يبدأ الفيديو في تدمير التجربة داخل التطبيق. لذلك ، بمساعدة Instagram Plus ، سيتم بدء تشغيل جميع مقاطع الفيديو التي ستشغلها مع تشغيل الصوت.

الميزات المثيرة الأخرى لـ Instagram Plus

مشاركة URL مباشرة لصورة معينة وفيديو

لا يسمح Instagram بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو خارجيًا. تظل جميع بياناته في تطبيق Instagram فقط. لكن في بعض الأحيان ، يتعين علينا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائنا الذين لا يستخدمون Instagram. ولكن بمساعدة أحدث إصدار من Instagram Plus ، يمكننا مشاركة الروابط المباشرة للصور ومقاطع الفيديو الموجودة على Instagram ولكن يمكن أن يشاهدها الشخص الذي لا يستخدمها. يبدو رائعًا ، أليس كذلك؟ قم بتنزيل Instagram Plus الآن وجربه بنفسك.

نسخ التعليقات والسير الذاتية للأصدقاء

يفتقر تطبيق Instagram الرسمي إلى ميزة بسيطة ولكنها مفيدة لنسخ تعليقات وسير الآخرين. لم يضيف مطورو Instagram الرسميون هذه الميزة ولكن لا داعي للقلق لأننا قمنا بتغطيتك. يتيح لك Instagram Plus نسخ حالة أي شخص إلى الحافظة الخاصة بك ومن ثم يمكنك لصقها في مكان آخر. قم بتنزيل Instagram Plus الآن

مترجم InBuilt

سيساعدك مترجم InBuilt على ترجمة أي تعليقات ونص تسمية توضيحية إلى أي لغة بغض النظر عن اللغة التي يوجد بها النص. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على النص وستظهر نافذة منبثقة على الشاشة ، ثم انقر فوق زر الترجمة وحدد اللغة التي تريد ترجمة النص والسير الذاتية لأصدقائك بها. تمت إضافة هذه الميزة مؤخرًا إلى Instagram Plus ، قم بالتنزيل الآن للاستمتاع!

التخصيص

يعد التخصيص نقطة إضافية في Instagram Plus غير موجودة في الإصدار الرسمي. في Instagram Plus APK ، ستحصل على الكثير من السمات لتنزيلها وتطبيقها. جرب شيئًا جديدًا في كل مرة ، يواصل المطورون إضافة سمات جديدة إلى التطبيق كلما تم تحديث إصدار متجر Play.

تحميل انستجرام بلس اخر اصدار (رسمي)

بعض الأسئلة المتداولة حول Instagram Plus

ما هو انستغرام بلس؟
كما ناقشنا سابقًا ، Instagram Plus هو نسخة معدلة من تطبيق Instagram Plus الرسمي الذي نستخدمه منذ سنوات. ولكن نظرًا لأن الإصدار الأصلي يفتقر إلى بعض الميزات ، فقد قام بعض مطوري تطبيقات الجهات الخارجية بتعديل التطبيق الأصلي ودمج ميزات جديدة لم تكن موجودة من قبل في الأصل.
هل Instagram Plus آمن؟
أود أن أقول نعم ، Instagram Plus هو تطبيق آمن للاستخدام. لن تكون هناك مشكلة في أمانك وخصوصيتك. نظرًا لأنه تم إنشاء Instagram Plus في الجزء العلوي من أحدث تطبيق رسمي لـ Instagram ، يتم النظر في جميع مخاوف الأمان والخصوصية. في الواقع ، يمكننا القول في إصدار الطرف الثالث من Instagram ، هناك إضافة للميزات المفيدة فقط. لم يتم إجراء أي تغييرات في أقسام أخرى من التطبيق.
كيف أقوم بتنزيل وتثبيت Instagram Plus؟
هناك العديد من المواقع على الإنترنت تزعم أنها توفر أحدث إصدار بدون أي برامج إعلانية أو برامج ضارة. لكن هذا ليس صحيحًا ، فبعضها يحتوي على برامج ضارة وإعلانات مشبوهة ستدمر تجربتك داخل التطبيق. لكننا نقدم لك gbplus.net أحدث إصدار من Instagram Plus والذي سيكون آمنًا وموثوقًا به تمامًا. انقر فوق زر التنزيل أدناه لتثبيت Instagram Plus. نوفر لك أيضًا دليل التثبيت ، لذلك لن تواجه أي مشكلة في تثبيت التطبيق.

دليل التثبيت

حتى الآن ، تحدثنا عن ميزات Instagram Plus ، دعنا نرى كيف يمكننا تنزيل وتثبيت Instagram Plus بأمان دون أي مشاكل. لقد جعلنا هذا الدليل بسيطًا بحيث يمكن لأي شخص تثبيت التطبيق في أي وقت من الأوقات.

بادئ ذي بدء ، سيتعين عليك تنزيل Instagram Plus بالنقر فوق زر التنزيل أدناه. انقر فوق زر التنزيل وسيبدأ التنزيل في غضون ثوانٍ قليلة. سيستغرق تنزيل التطبيق على جهازك بعض الوقت.

بعد تنزيل Instagram Plus APK ، انتقل إلى مدير الملفات الخاص بك >> تنزيل مجلد >> ابحث عن ملف باسم Instagram Plus واضغط عليه. سيطلب منك تثبيت التطبيق ، ما عليك سوى النقر على زر التثبيت. لن تستغرق عملية التثبيت الكثير من الوقت ، انتظر لحظة حتى يتم تثبيت Instagram Plus APK على هاتفك. حسنًا ، لقد قمت للتو بتثبيت أحدث إصدار من Instagram Plus على هاتف Android الخاص بك ، واستمتع بالميزات!

الملخص النهائي

يمنحك Instagram Plus الوصول إلى بعض أفضل الميزات التي فشل تطبيق Instagram + الرسمي في القيام بها. مثل تنزيل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك ، ونسخ التعليقات والسير الخاصة بأشخاص آخرين ، اتبع المؤشر وقم بإخفاء حالة العرض. تم دمج كل هذه الميزات في التطبيق لتوفر لك أفضل تجربة مستخدم. بصرف النظر عن هذا ، يتم تحديث Instagram Plus عندما يتم تحديث إصدار متجر play. لمزيد من تعديلات الوسائط الاجتماعية ، تحقق من التعديلات الأخرى المتوفرة أيضًا على موقعنا الإلكتروني واستمر في زيارة gbplus.net ، حتى قضاء وقت ممتع. إذا كنت ترغب في تنزيل Instagram Plus ، فانقر فوق زر التنزيل الموجود في الصفحة ، واستمر في زيارة Gbplus للحصول على أحدث إصدار من ” Instagram plus “.

Instagram Plus APK تنزيل أحدث إصدار محدث