تحميل لعبة Swords Play مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Swords Play MOD APK مهكرة للاندرويد – هل تطمح إلى أن تكون بطل Edgeworth Flying؟ استمر في التحرك ، واستمر في تأرجح سيوفك ضد الخصم ، وسوف تنجو من العديد من الأعداء.

معارك السيف شيء من الماضي. دعنا نطلقها في الهواء لضرب كل أعدائنا في نفس الوقت ، تمامًا كما هو الحال في Swords Play. في هذه المغامرة ، بطلنا هو مبارز خارق. ومع ذلك ، فهو لا يقوم بتأرجحهم لقطع ذراع خصمه. في المقابل ، وصل المبارز الشهير إلى ذروة مهنته. يبدو الأمر كما لو أن شفرات بطل الرواية قد عادت للحياة وأخذت حياة خاصة بها. سوف يندفعون إلى المعركة عندما يكون المبارز جاهزًا. سيكون الأمر متروكًا لك للتحكم فيه للفوز بالعديد من المعارك. اقتل أعدائك بالسيوف العائمة الخطرة.

ساحة معركة السيف البطل

بالمقارنة مع الألعاب الأخرى ، تقدم Swords Play طريقة هجوم فريدة. لقد أتقن بطلك مهارة السيف الخاصة به لدرجة أنه يستطيع التحكم فيها بعقله. تلك السيوف تحيط به في جميع الأوقات وهي دائما فعالة في المعركة. تجري لعبة Swords Play على شاشة عمودية ولا تتطلب من اللاعب أداء العديد من الحركات المعقدة. يمكنك التحكم في البطل والسيوف من حولك بأطراف أصابعك. هدف اللعبة هو النجاة من عدة هجمات من خلال النقر على كل واحدة وإطلاق نصلتك عليها بشكل منفصل. تتكشف المعركة بهذه الطريقة ، ليس فقط عندما تساعد مهارات المرء دائمًا في الفوز على الخصم. لمزيد من القوة ، اهزم العدو في كل موجة.

ستكون هناك ثلاث موجات من الهجمات في مواجهة Swords Play العادية. سوف تتدفق حشود من الأعداء لمحاولة القضاء عليك في أول موجتين. في الجولة الأخيرة ، سيتم تحديك شخصيًا من قبل رئيسك. تعتبر معارك الزعماء في Swords Play من أكثر المواجهات صعوبة وإثارة. للحفاظ على الصحة ، يجب على المرء أن يتفادى الهجوم باستمرار. فقط عدد قليل من سيوف القطع الأنيقة للهجوم. قد لا يبدو الأمر سهلاً ، لكن Swords Play سيجعل الأمر بسيطًا. سيكون التغلب على الرئيس أمرًا سهلاً للاعبين. لكي تكون تهديدًا خطيرًا ، يجب أن تبدأ صغيرًا ثم تتراكم تدريجياً.

أثناء تقدمك عبر المراحل ، ستزداد قوتك

تم أيضًا تقديم نظام تسوية في Swords Play. يمكنك توقع فترة طويلة من التطور. سيكون عليك التغلب على العديد من المعارضين في طريقك إلى مستويات أعلى. كل مباراة مقسمة إلى ثلاث موجات. قتل المخلوقات هو السبيل الوحيد لاكتساب الخبرة. يتم تحديد مقدار الخبرة التي تحصل عليها حسب مستوى الوحش. تصبح نصلتك أكثر خطورة كلما اكتسبت الخبرة. هناك أيضًا تأثيرات قوية ، مثل زيادة حجم الهجوم أو تسهيل إبطاء أو تجنب هجوم الخصم. اكتساب المستويات له تأثير أيضًا على إعطاء بطل الرواية تغييرًا جماليًا. يخطط لتجهيز نفسه بمزيد من الدروع والبنادق والدروع. تبدو تأثيرات المهارة المحسّنة أكثر جاذبية وقيمة من ذي قبل.

القدرة على الحصول على الموارد

الذهب هو أثمن سلعة في لعبة Swords Play. احصل على بعض الذهب واستخدمه لتحسين مهاراتك. اللعب والمعارك غير الرسمية ، بالإضافة إلى إكمال المهام ، هي الطرق الوحيدة لكسب الذهب. وفر الكثير من الذهب لفتح مهارات جديدة – عزز شخصيتك من خلال رفع المستوى. يمكن للاعبين أيضًا استخدام المهارات التي تضاعف بشكل مؤقت سرعة هجومهم أربع مرات. يمكنك زيادة كمية الذهب التي يتم جمعها أو برمجة المغناطيس لجمع الذهب ، مما يلغي الحاجة إلى استخراج المعدن تلقائيًا ماديًا. نظرًا لأنه لا يستنفد الموارد ويتعافى بسرعة ، يوصى بشدة باستخدام المواهب المساعدة لزيادة أرباح الذهب والبقاء على قيد الحياة في المواجهات الصعبة.

تحسين الأسلحة

تمثل السيوف روح المبارز. من الممكن فقط كسب معركة معهم لأنهم حلفاء لا ينفصلون ، يقاتلون إلى جانبك ويمنحونك الأفضلية. يزداد عدد السيوف المتاحة للشخصية بالتناسب مع مستواها. ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك المزيد من الأدلة على قوتهم الحقيقية. ترقية الأسلحة تكلف الذهب ، ونتيجة لذلك فهي أكثر ضررا بكثير من الشكل الأصلي. على سبيل المكافأة ، تتمتع الشفرات الآن بالعديد من القدرات الجديدة. حارب الرؤساء بأكثر الطرق الممكنة حكمة مع مراعاة بيئة ساحة المعركة.

مميزات التهكير

MENU MOD

مضاعف الضرر

أزياء جيدة

أموال غير محدودة

لا اعلانات.

Swords Play v2.5.1 MOD APK (وضع بدون موت ، أموال غير محدودة) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.