تحميل لعبة Matrix Hearts للاندرويد

تحميل لعبة Matrix Hearts للاندرويد ، هذه القصة عبارة عن بناء بطيء يركز على حركات الشخصية أولاً قبل الوصول إلى الذروة الشاملة. يرجى ملاحظة: الكوميديا التي نختارها هي الفكاهة غير الموقرة، والتي قد تبدو سخيفة أو غريبة بالنسبة للبعض. إذا لم يكن هذا هو أسلوبك، فنحن نتفهم ذلك، ولكن من فضلك لا تضع ذلك في أي مراجعة! نحن نسعى جاهدين لتحقيق التوازن في روح الدعابة لدينا، ونشعر أننا قدمنا مزيجًا رائعًا.

تحميل لعبة Matrix Hearts للاندرويد

معلومات؟

إنها ألعاب كمبيوتر منقولة، والتي قد لا تكون متوافقة مع بعض الأجهزة.

Matrix Hearts للاندرويد

تحميل لعبة ماتريكس هارتس APK

تعرف على سيدات جزيرة Zippyzinc!

ليلى

خبير علمي يتمتع بعقل كبير ولكن القليل من اللباقة في المغازلة. بمجرد أن تنتقل جارتك إلى كندا للعيش معها لاختبار جهاز قد يصلح أو لا يصلح ركبتك.

جيما

قد تبدو هذه الفتاة وكأنها ملكة، لكنها رياضية بقدر ما تأتي. معركتها مع الوسواس القهري لا تمنعها من عيش الحياة على أكمل وجه، وهي تحب أن تكون في الماء.

رايلي

خجول. محجوز. مجنون تماما. هذا الشعر الأحمر الصغير اللطيف سوف يمنح قلبك نبضًا، مع عيونها الجرو الرائعة بينما تطرح نظريات المؤامرة الجامحة.

كريستا

عاه__رة واحدة غنية. تمتلك عائلتها الجزيرة عمليًا، وهي تتباهى بقوتها بقدر ثدييها. سوف تمنحك الكثير من المواقف، ولكن ربما …

شيا

الطالب الذي يذاكر كثيرا في التصوير الفوتوغرافي والذي سيجعلك تشعر بالترحيب بمجرد أن تقابلها. ولكن في ظل هذا السلوك توجد فتاة ذات غرابة أكبر من المدينة بأكملها.

سيارا

صديقتك السابقة. عندما لم يعد بإمكانك التسلق، انقسمت الأمور بينكما، لكنها لا تزال تهتم برفاهيتك.

كيم وفريانكا

أفضل الأصدقاء الذين يحبون البيض على بعضهم البعض. أحدهما ذكي، والآخر فاسق بعض الشيء، لكنهما معًا يجعلان وقتك ممتعًا.

عاصف

كتكوت بدس! نعم، أفضل أصدقاء ليلى، لكن ستورمي لم تعد فريدة من نوعها. القوطي ، الفظ ، والجسدي ، سوف تتحدث عن رأيها وتجعلك تضحك.

تحميل لعبة Matrix Hearts للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل لعبة matrix Herats مهكرة للأندرويد عبر جوجل درايف