تحميل لعبة Lost Ocean للاندرويد 2023

تحميل لعبة المحيط المفقود كاملة للاندرويد عالم Lost Sea الموجود تحت سطح البحر هو ملكك لاستكشافه في لعبة الهاتف المحمول لإنشاء الشخصيات. مع انتهاء الكوكب والحضارات كما نعرفها ، ستتراجع أساطير حوريات البحر أمام التهديد الحقيقي بالانقراض الذي ينتظرنا. على طول الطريق ، سيكون هناك عدد من الوحوش الضخمة ، والتي سيكون بعضها معاديًا لك.

تحميل لعبة Lost Ocean للاندرويد 2023

مقدمة للعبة المحيط المفقود

لعبة “Lost Ocean” هي لعبة فيديو تم إصدارها من قبل شركة “Elex-tech” في عام 2019. تعتبر اللعبة لعبة مغامرات وألغاز، وتحكي قصة بطلة اللعبة ذات الخبرة البحرية ، والتي تحاول استكشاف المحيطات العميقة في العالم الافتراضي. يجب على اللاعب العثور على الأجزاء المفقودة من سفينتها وفتح الأسرار الغامضة التي تحيط بمياه المحيط، والتحلي بالكثير من الذكاء والإبداع لحل الألغاز والتحديات التي تواجهه. وتعتبر هذه اللعبة متاحة على منصتي الأندرويد و iOS المحمولة.

عن لعبة Lost Ocean

على الرغم من عدم وجود عالم حر حقًا ، فإن مواقع Lost Sea مثالية (على الأقل في البداية). يتم التعامل مع عناصر التحكم يدويًا ، تمامًا كما هو الحال في ألعاب البقاء المماثلة التي طورتها Tencent و NetEase. إذا كنت تريد أن تفهم المزيد عن الكون ، فهناك المزيد من المشاهد والحوارات الصوتية. ومع ذلك ، إذا كنت لا تتحدث الصينية ، فسيكون من الصعب فهم الحبكة. في Lost Sea ، يمكنك البحث عن الأشياء التي تحتاجها لإنشاء قاعدة في المناظر الطبيعية الهائلة تحت الماء. أثناء القيام بذلك ، يمكنك أنت ورفاقك المشاركة في تداول الموارد.

تحميل لعبة Lost Ocean للاندرويد 2023

سيبحث اللاعبون عن الإمدادات ويأكلون ويشربون للحفاظ على صحتهم ، والتسوق من خيوط جديدة ، والتقدم في المستويات. إذا افترضت أن المطورين قد نسوا الزومبي ، فستكون مخطئًا. لم يغادروا بعد. ومع ذلك ، فهي ليست جثثًا طائشة نموذجية (على الرغم من أن ذلك قد يتغير اعتمادًا على مستوى الذكاء في الذكاء الاصطناعي المحلي) ، ولكنها بالأحرى متحولات حقيقية من Resident Evil. إذا أصبت بهذه السحالي في الرأس ، فسوف تلحق أضرارًا بالغة. بالمناسبة ، تم تعيين قطعة الأرض المحلية في منشأة تحت الماء (مرحبًا ، Umbrella Corporation).

Lost Ocean b44 APK (لعبة كاملة)

Lost Sea ، لعبة حركة ، لا مثيل لها. هذه اللعبة موجهة نحو لاعب واحد وتؤكد الاستكشاف والاهتمام الدقيق بالتفاصيل. الوقت الحاضر هو الوقت المثالي والإعداد لهذا المشروع. تأثر هذا المشروع أيضًا بألعاب الزومبي وألعاب البقاء على قيد الحياة وألعاب الشخص الثالث مع بيئة مفتوحة وصياغة الألعاب والألعاب التي تم تعيينها بعد نهاية العالم. يمكن العثور على المعلومات المتعلقة بإصدار اللعبة ، والمتاحة على العديد من المنصات ومقاطع الفيديو ولقطات الشاشة ومراجعات المستخدمين والمزيد في هذه الصفحة.

تحميل لعبة Lost Ocean b44 APK (لعبة كاملة) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.