تحميل لعبة First Touch Soccer 2024 مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة FTS 24 APK مهكرة للأندرويد اخر اصدار – First Touch Soccer هي سلسلة ألعاب كرة قدم/كرة قدم شهيرة تعمل بنظام Android وتتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة وتعد واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم المتوفرة على نظام Android. تم إطلاق تطبيق First Touch Soccer 2024 Apk مؤخرًا مع بعض التحديثات الرئيسية التي ستنقل تجربة ألعاب كرة القدم على Android إلى المستوى التالي. لقد تم تطوير FTS 2024 Apk كثيرًا من حيث الرسومات وواجهة المستخدم وعناصر التحكم وتقديم تجربة واقعية لمستخدميها.

تحظى لعبة FTS 2024 Apk بشعبية كبيرة بسبب خيارات التحكم المذهلة التي توفرها. كانت اللعبة في الماضي تركز أكثر على تطوير وإدارة النادي، ولكن الآن مع إصدار 2024، سيستمتع المستخدم بتجربة لعب أفضل بكثير وأكثر واقعية أيضًا. تحتوي اللعبة على رسومات واقعية تتضمن رسومًا متحركة واقعية وتصرفات اللاعبين.

تحظى لعبة First Touch Soccer 2024 Android بشعبية كبيرة بسبب خيارات إدارة الأندية المذهلة، وفي عام 2024 تمت إضافة خيار جديد، مما لا يزيد من صلاحيات الإدارة فحسب، بل يجعل الأمر أكثر مرونة وسهولة على المستخدمين للتبديل بين مجموعاتهم المختلفة من الأندية لمختلف الدوريات وحفظ مجموعات الأندية المتعددة.

FTS 2024 Apk متاح للتنزيل على أجهزة Android المختلفة. يمكن تنزيله على أي جهاز يعمل بنظام Android يعمل بإصدار Android 8 أو أعلى وبحد أدنى لسعة التخزين الداخلية تبلغ 100 ميجابت في الثانية. وتختلف المتطلبات من جهاز لآخر.

مع FTS 2024 MOD Apk  ، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من كل شيء، وجميع الإنجازات مفتوحة بالفعل، مما يسمح لك بالاستمتاع بجميع خيارات اللعبة دون أي قيود.

الميزات الرئيسية لـ FTS 2024 Apk لنظام Android:

بعض الميزات الرائعة للعبة هي كما يلي:

  • إدارة نادي كرة القدم الخاص بك: مع FTS 2024 Android ، يمكنك تطوير وإدارة نادي كرة القدم الخاص بك. تتضمن اللعبة خيارًا لدمج ناديك من FTS 2023 أو أي إصدار سابق. كما يسمح لك بحفظ مجموعات متعددة من الفريق حتى لا تضطر إلى إجراء الترتيبات في كل مرة. 
  • الرسومات والرسوم المتحركة: تم تطوير First Touch Soccer 2024 Mod Apk برسومات ورسوم متحركة مذهلة تجعل الأمر واقعيًا. يتمتع جميع اللاعبين بحركات واقعية وميزات جسدية.
  • الضوابط:   أعطت FTS 2024 السيطرة المطلقة للتعامل مع النادي ولعب اللعبة. كمدير، ستتمتع بالسيطرة الكاملة على ناديك من حيث التخصيص. تم أيضًا تطوير عناصر التحكم في التشغيل على الشاشة لجعلها تعمل بكفاءة أكبر.
  • اللغات: اللعبة متوفرة بعدة لغات.
  • أوضاع الألعاب: يتوفر FTS 2024 Apk Free Unlimited في أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك وضع الاتصال بالإنترنت وغير متصل بالإنترنت واللاعب الفردي أو تطوير الدوري الخاص بك مع أصدقائك.
  • الملاعب: تمت إضافة FTS 2024 مع 17 ملعبًا جديدًا وبعض خيارات ردود أفعال الجماهير المذهلة الجديدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

تحميل لعبة First Touch Soccer 2024 (FTS 24) Mod Apk Obb Data Download :

 FTS 2024 Apk 56MB عبر ميديا فاير

FTS 24 OBB (116MB) عبر ميديا فاير

FTS 24 Data Zip 169MB عبر ميديا فاير

ملاحظة :

كلمة المرور للملفات هي : mokoweb