تحميل لعبة First Touch Soccer 2022 (FTS 22) مهكرة

قم بتنزيل ملفات بيانات First Touch Soccer 2022 Mod Apk Obb Data مع أحدث عمليات نقل اللاعبين ، ورسومات فائقة الجودة ، وملاعب محدثة ، ووجوه لاعبين حقيقيين ، وتقييمات محسّنة للاعبين والمزيد.

First Touch Soccer 2022 Mod Apk Obb Data

First Touch Soccer 2022 Mod for Android هي لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت حيث يمكنك البدء في إدارة نادي كرة القدم الخاص بك ، وشراء لاعبين ذوي تصنيف عالٍ وكذلك بيع لاعبين ذوي أداء ضعيف ، وبناء فريق كرة القدم الخاص بك واصطحابه إلى صدارة الدوري.

يأتي FTS 22 Mod Apk بميزات محسّنة أفضل من FTS 2021 ، كل شيء يعمل بشكل جيد للغاية في FTS 2022 Mod لجهاز Android دون أي مشاكل.

تحميل لعبة FIFA 2023 Mod FIFA 14 مهكرة

تم تحسين جودة الرسومات الإجمالية للعبة ، مما يجعل FTS 2022 يبدو أكثر ديناميكية للحصول على أفضل تجربة لعب.

تم أيضًا تحديث English Premier League بما في ذلك الفرق والشعارات والشعارات ، ويمكنك الاختيار من بين أي فريق محدث متوفر في اللعبة.

لا يزال من الممكن العثور على أوضاع الألعاب مثل Kick off و Start Player Match ووضع التدريب في First Touch Soccer 22 Mod لنظام Android. يمكنك بسهولة الاختيار من بين أوضاع اللعبة هذه واللعب في أي وقت دون استخدام أي بيانات على الإنترنت.

تم تعديل الوضع الوظيفي لـ First Touch Soccer 2022 Mod بشكل كبير ، بمجرد بدء الوضع الوظيفي ، سيتم الترحيب بك بواجهة مستخدم جديدة تشبه واجهة ألعاب Dream League Soccer.

تحميل لعبة FTS 18 Mod مهكرة للاندرويد

تم تحديث مجموعات وشعارات اللاعبين أو الفريق بأكمله في أحدث إصدار 2022 من First Touch Soccer المعروف أيضًا باسم FTS ، وتتطابق أنماط وتصميمات هذه المجموعات مع أطقم أندية كرة القدم في العالم الحقيقي.

في FTS 2022 على عكس أي إصدار آخر من FTS لديه أيضًا مبلغ غير محدود من المال أو العملات المعدنية ، فهذا المبلغ الضخم من المال أو العملات المعدنية يمكّنك من شراء لاعبين جدد وترقية فريقك وشراء عناصر أخرى غير قابلة للفتح داخل اللعبة.

تنزيل لعبة First Touch Soccer 2022 Mod Apk Obb Data عبر ميديا فاير

بيانات FTS 2022 Zip (132 ميجابايت)

Obb FTS 2022 ملف مضغوط (124 ميجابايت)

APK FTS 2022 (78 ميجابايت)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

كلمة المرور للملفات المضغوطة هي : mokoweb