تحميل برنامج OGInsta APK أحدث إصدار 2023

تحميل برنامج OGInsta مهكر للاندرويد، هو الإصدار الجديد غير الرسمي من Original Instagram APK والذي يتيح لك تحميل الصور ومقاطع الفيديو ويتيح لك القيام بنفس الأشياء التي تقوم بها على تطبيق Instagram الرسمي. كما نعلم جميعًا ، لا يحتاج Instagram إلى أي مقدمة ، فهو أشهر مواقع التواصل الاجتماعي لتحميل الصور ومقاطع الفيديو ويتيح لك مواكبة أصدقائك بسهولة. يصل العديد من العارضين والرياضيين وصفحات الأعمال المشهورة إلى جماهيرهم بمساعدة Instagram. لذلك ، في مقال اليوم ، سنرى كيف يختلف OGInsta عن نسخته الرسمية ، كما سنزودك برابط التنزيل المباشر لأحدث إصدار من OGInsta APK .

قائمة الميزات المثيرة لـ OGInsta APK

  • قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك
  • قم بتنزيل القصص مباشرة على جهازك
  • استخدم حسابين Instagram في نفس الوقت في نفس التطبيق
  • تكبير صور الملف الشخصي والصور
  • بدء تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا مع تشغيل الصوت

ما هو OGInsta APK؟

كلنا نستخدم Instagram بشكل يومي ، كلنا نحب التطبيق ووظائفه. لا شك أنه أكثر التطبيقات شعبية بين جميع منصات مشاركة الصور والفيديو. يتم تحديث التطبيق بشكل متكرر ولكنه لا يزال يفتقر إلى بعض الميزات الصغيرة ولكن الأكثر أهمية والتي تكون مفيدة للاستخدام اليومي. ولكن لسبب ما ، لا يمكن لمطوري Instagram الرسميين إضافة هذه الميزات. لذلك لتحسين التجربة داخل التطبيق ، طور العديد من مطوري الطرف الثالث تطبيقات معدلة أعلى التطبيق الرسمي والتي ستساعد المستخدمين على استخدام التطبيق بإمكانياته الكاملة. لذلك سنتحدث اليوم عن أحدث إصدار من OGInsta APK وميزاته. اذا هيا بنا نبدأ.

معلومات APK OGInsta

OGInsta APK الميزات الحصرية
  • قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك
  • قم بتنزيل القصص مباشرة على جهازك
  • استخدم حسابين على Instagram في نفس الوقت على نفس التطبيق
  • تكبير صور الملف الشخصي والصور
  • بدء تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا مع تشغيل الصوت.

قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك في OGInsta APK

يتيح لك Instagram الرسمي تصفح آلاف الصور ومقاطع الفيديو ، ويمكنك القيام بكل الأشياء – يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها باستثناء شيء واحد. لا يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على جهازك ، وهذا عيب بالنظر إلى أن تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook تتيح لك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو. إذن ، هل هناك أي طريقة لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو؟ نعم ، يلتقط بعض الأشخاص لقطات شاشة للصور ولكن لا توجد طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو. لكن OGInsta يتيح لك تنزيل كل من الصور ومقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك بنقرة واحدة فقط.

لتنزيل صورة من OGInsta APK ، ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث والنقر على زر التنزيل. سيتم تنزيل الصورة أو الفيديو المحترم إلى مدير الملفات الخاص بك ضمن مجلد OGMods / OGInsta. نفس الشيء الذي يجب عليك فعله هو بالنسبة لمقاطع الفيديو ، انقر فوق النقاط الثلاث في المنشور ، ثم انقر فوق التنزيل وسيتم تنزيل الفيديو على جهاز Android الخاص بك بأفضل جودة متاحة.

قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على موجز القصة بمساعدة OG Instagram

هذه هي الميزة الأكثر إثارة في OGInsta APK ، وهي تثبت سبب كون التطبيقات المعدلة التابعة لجهات خارجية أفضل من نظيراتها الرسمية. لم تكن هذه الميزة موجودة مسبقًا في الإصدارات السابقة ، إنها إضافة جديدة تتيح لك تنزيل القصص التي ينشرها أصدقاؤك مباشرة على جهازك ، ولا يهم ما إذا كان مقطع فيديو أو صورة. قم بتنزيل هذه الميزة الرائعة الجديدة والاستفادة منها وفاجئ أصدقائك من خلال إظهار ما يمكنك فعله باستخدام OGInsta APK. لا يزال ، لديك شكوك في عقلك؟ دعونا نرى كيفية استخدام هذه الميزة.

لتنزيل الصور / مقاطع الفيديو التي نشرها أصدقاؤك في موجز قصتهم ، ما عليك سوى النقر على ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. عند النقر فوق ثلاث نقاط ، انقر فوق زر التنزيل وسيتم تنزيل القصة إلى المجلد المسمى OGMods / OGInsta. أنا متأكد من أنك ستستمتع باستخدام هذه الميزة الرائعة.

استخدم حسابين على Instagram في نفس الوقت على نفس التطبيق

إذا كان لديك حسابان على Instagram وكنت تستخدم كلا الحسابين بشكل متكرر ، فقد تساعدك هذه الميزة كثيرًا. يستخدم معظم الأشخاص في الوقت الحاضر حسابين على كل منصة اجتماعية تقريبًا. لذلك إذا كنت أحدهم ، فنقترح عليك تنزيل OGInsta APK من الرابط أدناه واستخدام هذه الميزة. سيساعدك OGInsta APK على التبديل من حساب إلى آخر دون تسجيل الخروج من الحساب الحالي. يمكنك أيضًا استخدام أكثر من حسابين ويمكنك التبديل بين أي شخص بنقرة واحدة. دعونا نرى كيف يعمل وكيفية تبديل الحساب داخل التطبيق.

للتبديل من حساب إلى آخر ، ستحتاج إلى إضافة حساب أولاً. اضغط على علامة تبويب الملف الشخصي >> قم بالتمرير لأسفل حتى النهاية واضغط على زر إضافة حساب ، واملأ المعرف وكلمة المرور. بمجرد إضافة الحساب ، يمكنك بسهولة تبديل الحساب بالضغط على علامة تبويب حسابك كما هو موضح في الصورة الثانية أعلاه. هذه الميزة متاحة فقط في أحدث إصدار من OGInsta APK.

تكبير صور الملف الشخصي والصور

يشعر مستخدمو Instagram بالانزعاج من حقيقة أنهم لا يستطيعون تكبير الصور الشخصية لأصدقائهم. يعد Instagram موقعًا شائعًا لمشاركة الصور ولكنه لا يزال غير قادر على خدمة الوظائف الأساسية لمستخدميه لتكبير صور الملف الشخصي. لتسهيل عملك ، توصلنا إلى OGInsta مع ميزة تكبير صور الملفات الشخصية لأشخاص آخرين. ما عليك سوى الضغط على DP لمدة ثانيتين وستتمكن من تكبير الصورة وإلقاء نظرة أعمق على الصورة.

يمكنك تكبير الصور المشتركة التي تظهر في خلاصتك أيضًا. ستندهش من معرفة أنه يمكنك الآن تكبير مقاطع الفيديو. ما عليك سوى إيقاف الفيديو مؤقتًا في المنتصف والضغط لفترة طويلة على الفيديو ، وستتقدم نافذة صغيرة ويمكنك التكبير أكثر. ينطبق الشيء نفسه على الصور ، ما عليك سوى الاحتفاظ بالصورة لمدة ثانيتين وستتقدم الصورة إليك حيث يمكنك التكبير مرة أخرى إذا كنت تريد ذلك. هذه أشياء صغيرة مهمة للغاية. سوف تقدم لك OGInsta دائمًا أحدث إصدار مع المزيد من الميزات المتكاملة.

بدء تشغيل مقاطع الفيديو مع تشغيل الصوت تلقائيًا

إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram الرسمي من الأشهر القليلة الماضية ، فربما تكون قد لاحظت ذلك. في كل مرة تقوم فيها بتشغيل أي مقطع فيديو ، يبدأ الفيديو بدون صوت ، ويحدث هذا حتى إذا قمنا برفع مستوى الصوت. لا يحدث هذا مرة واحدة فقط ، بل يستمر في كتم صوت الفيديو حتى إذا كنت قد شاهدت الفيديو السابق بصوت كامل. لكن هذا لن يحدث بعد الآن في أحدث إصدار من OGInsta حيث تم تحسين التطبيق. يقوم مطورو OGInsta بتعديل التطبيقات مع وضع المستخدمين في الاعتبار المشكلات التي يواجهونها يوميًا أثناء استخدام التطبيق.


الأسئلة المتداولة (FAQS) حول OGInsta APK

ما هو OGInsta APK وكيف يختلف عن نظيره الرسمي؟

كما قلنا سابقًا في المقالة ، يعد OGInsta إصدارًا معدلًا تابعًا لجهة خارجية من تطبيق Instagram الأصلي. لا يوجد فرق كبير بين وظائف كلا التطبيقين. ولكن في حالة الميزات ، سيتفوق OG Instagram بسهولة على تطبيق Instagram الرسمي. يحتوي على العديد من الميزات التي يفتقر إليها الإصدار الأصلي. ولهذا السبب يبحث الناس في الوقت الحاضر عن إصدارات معدلة لها وصول كامل عبر التطبيق.

هل OGInsta APK آمن؟ هل سيتسبب في أي ضرر لحسابي وبياناته؟

نعم ، OGInsta آمن للاستخدام. يمكنك استخدام هذا التطبيق لحسابك الأساسي وكذلك للحساب الثانوي. نظرًا لأن OGInsta تم إنشاؤه فوق أحدث إصدار من Instagram Apk الرسمي ، فلن تواجه أي مشكلة فيما يتعلق بمخاوف الأمان والخصوصية. لن يكون هناك فقدان للبيانات ولن يتم أخذ أي معلومات ومعالجتها مرة أخرى لأي نوع من الاستخدام من تطبيق OGInsta الخاص بك. لذلك يمكنك أن تنعم براحة البال ويمكنك استخدام هذا التطبيق دون اي قلق.

من أين يمكنني تنزيل أحدث إصدار من OGInsta APK؟

OGInsta APK هو إصدار تابع لجهة خارجية من تطبيق Instagram الأصلي ولا يتوفر على متجر Google Play. هناك العديد من مواقع الويب على الإنترنت التي توفر OGInsta APK على مواقعها ، ولكن معظمها لا يعمل أو ملفات APK قديمة. لسهولة الوصول إليك ، قمنا بتجميع أحدث إصدار من OG Instagram. يمكنك تنزيله بالنقر فوق زر التنزيل الموضح أعلاه

الحكم النهائي

Instagram هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير خلال السنوات القليلة الماضية ولا يزال أفضل منصة لمشاركة مقاطع الفيديو والصور مع أصدقائك. على الرغم من أن التطبيق مستقر ، إلا أنه يفتقر إلى بعض الميزات الأساسية التي تجعله يكسر الصفقات. ولكن في حالة OGInsta APK ، ستحصل على جميع الميزات غير الموجودة في التطبيق الرسمي. هناك العديد من ملفات APK mod المتوفرة على الإنترنت. ولكن يتم تحديث “OGInsta APK” بشكل متكرر ويتم تحسينه في كل تحديث لجعل تجربتك أفضل من ذي قبل. وأفضل شيء أنه مجاني! لن تدفع أي شيء مقابل استخدام التطبيق. فما تنتظرون؟ قم بتنزيل OGInsta APK الان.

تحميل  OGInsta APK v10.14.0 أحدث إصدار