تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر 2023

تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر 2023 ، قم بتشغيل تطبيقات وألعاب Android APK على سطح مكتب يعمل بنظام Windows مع الوصول الكامل إلى متجر Google Play وخدمات Google الأخرى وخدمات الإنترنت.

BlueStacks هو أحد محاكيات Android الرئيسية المتاحة لسطح مكتب Windows ، وهو يتيح حاليًا إمكانية تشغيل أي نوع من الألعاب أو التطبيقات المحمولة تقريبًا (ملف APK) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واجهة المستخدم الخاصة بـ BlueStacks هي واجهة يمكن التنقل فيها بسهولة وتخصيصها حسب رغبتك. توفر طبيعة البرنامج سهلة الاستخدام فرصًا لا حصر لها لتشغيل أنواع مختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول دون الحاجة فعليًا إلى امتلاك الجهاز نفسه.

تخصيص أداء الأجهزة والبرامج

بالنسبة للمبتدئين ، عند تشغيل هذا التطبيق ، يمكنك تحديد الأجهزة التي يقوم النظام بمحاكاتها بالضبط. يمكنك تحديد وحدة المعالجة المركزية (وعدد النوى) ، وذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن للنظام استخدامها ونظام عرض الرسومات. هذا الأخير لديه خيار إما DirectX أو OpenGL ؛ لمالكي بطاقات رسومات NVIDIA ، يمكنك استخدامها في عمليات العرض المخصصة وتحسين الأجهزة.

أوضاع عرض مختلفة ممكنة: إما أفقي أو عمودي. يمكن تحديد الدقة المخصصة في أي مكان من دقة منخفضة كما هو الحال مع الأجهزة الأرخص أو دقة Full HD و 4 K. Full HD هو الإعداد الافتراضي والموصى به. توجد إعدادات DPI (نقطة في البوصة) مع 160 نقطة في البوصة و 240 نقطة في البوصة و 320 نقطة في البوصة.

يمكن تحديد ملفات التعريف المحددة مسبقًا لأجهزة مختلفة والتركيز بشكل عام على الأجهزة الأكثر شيوعًا من Samsung و OnePlus. نحن نتحدث عن سلسلة A و S والفرز.

يمكن تحسين إعدادات الأداء المختلفة بناءً على الأجهزة المثبتة على النظام المثبت عليه BlueStacks وعلى هذا النحو ، ستكون إعدادات الرسومات المختلفة أفضل اعتمادًا على بطاقة الرسومات التي لديك.

متجر Google Play وتثبيت APK

كما هو الحال مع الأجهزة اللوحية والهواتف التقليدية ، يأتي BlueStacks مزودًا بتثبيت كامل لنظام Android ويوفر الوصول إلى متجر Google Play حيث يمكنك تنزيل عدد لا نهائي من التطبيقات المجانية والمدفوعة المختلفة. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام البرنامج لتجاهل ملفات APK بحيث يمكنك تجاوز متجر Play تمامًا.

يمكن أيضًا استخدام BlueStacks Android Player مع adb إما من موجه الأوامر أو Windows PowerShell ؛ أي أن الجهاز يعمل كجهاز Android فعلي متصل بجهاز الكمبيوتر عن طريق USB.

يمكن أيضًا استخدام نظام التشغيل الافتراضي هذا مع Android Studio و Android SDK للحصول على إمكانات التطوير والاختبار الكاملة على إصدارات مختلفة من الأندرويد.

ملخص خير

بشكل عام ، يعد محاكي Android هذا بالتأكيد أداة شائعة لاستخدامها وتطويرها لأجهزة Android الافتراضية على Windows. يوفر في الغالب جميع الميزات التي قد تحتاجها على جهاز لوحي أو هاتف فعلي دون الحاجة إلى الشراء. يتيح لك تجربة كل ما يقدمه Android دون الحاجة إلى التخلص منه.

ميزات BlueStacks

  • تطبيقات Android : قم بتشغيل تطبيقات Android على Windows.
  • تكامل الكاميرا : قم بالوصول إلى كاميرا الجهاز على جهاز الكمبيوتر.
  • تكامل الدردشة والمراسلة : الوصول إلى تطبيقات الدردشة الشائعة.
  • الاتصال السحابي : مزامنة التطبيقات مع الأجهزة المحمولة.
  • التخصيص : تكوين وتعديل الأداء والمرئيات.
  • مشاركة الملفات : انقل البيانات بسهولة بين سطح المكتب والجوال.
  • أداء عالٍ : استفد من قوة أجهزة الكمبيوتر لديك.
  • Keymapping : تعيين عناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس على الشاشة التي تعمل باللمس.
  • وحدات الماكرو : قم بتسجيل وتحرير وتشغيل إيماءات شاشة اللمس.
  • الألعاب المحمولة : العب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر.
  • متعدد المثيلات : قم بتشغيل مثيلات Android متعددة في وقت واحد.
  • متعدد المنصات : الوصول إلى أكثر من 2 مليون تطبيق عبر الأنظمة الأساسية.

التوافق والترخيص

يتم توفير BlueStacks بموجب ترخيص مجاني على Windows من محاكيات وحدة التحكم مع عدم وجود قيود على الاستخدام. تنزيل برنامج الكمبيوتر هذا وتثبيته مجاني و X 10.2.10.1002 هو أحدث إصدار في المرة الأخيرة التي فحصنا فيها.

ما هو إصدار Windows الذي يمكن تشغيل BlueStacks عليه؟

يمكن استخدام BlueStacks على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 11 أو Windows 10. يجب ألا تكون الإصدارات السابقة من نظام التشغيل مشكلة مع نظامي التشغيل Windows 8 و Windows 7 اللذين تم اختبارهما. يأتي في تنزيلات 32 بت و 64 بت.