تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,931,313
التاريخ
Sep 19, 2022
تطوير
Airtel
الـحـجـم
22M
نسخة الإصدار
MOD (No Ads) v3.36.1.0
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق مهكر للاندرويد تحميل برنامج Wynk music مهكر اخر اصدار للاندرويد، لم تعد تطبيقات الاستماع إلى الموسيقى غريبة على المستخدمين اليوم. إن اختيار تطبيق فيما بينهم ليكون رفيقًا ليس بالأمر السهل. Wynk Music هو تطبيق موسيقي تم إطلاقه لتوفير أبسط تجربة موسيقية وأكثرها ملاءمة للمستخدمين. باستخدام Wynk Music ، ستشعر وكأنك دخلت للتو في عالم جديد بالكامل مليء بالموسيقى الملونة.

تحميل برنامج ذات صلة : مشغل الموسيقى Pixel+ Music Player مهكر

يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الأغاني والأنواع

هل أنت من النوع الذي يريد دائمًا أن يتم تحديثه باستمرار بأغاني جديدة حول العالم؟ هذا هو السبب الأول الذي يثبت أنه يجب عليك تجربة “Wynk Music”. من أحدث أغاني بوليوود إلى الفنانين العالميين السائدين ، سيتم تحديث جميع الأغاني على الفور لك. مع أكثر من 4 ملايين أغنية مجانية ، يبدو أن التطبيق قد حصل على تغطية واسعة النطاق. من موسيقى البوب ​​والروك والبانغرا والرومانسية والرقص والحفلات إلى الكلاسيكيات – بغض النظر عن النوع الذي تختاره ، ستجد بسهولة ما تفضله هنا. مع تغطية عالية لمنصة الموسيقى العالمية ، يقدم التطبيق العديد من الأغاني بالعديد من اللغات مثل الهندوسية والإنجليزية والفارسية والتيلجو والكانادا.

لماذا يجب أن تمتلك هذا التطبيق؟

يحتوي Wynk Music على الكثير من الميزات الرائعة التي تكفي لاستمرار عودة المستخدمين. أولاً ، يسمح التطبيق ببث موسيقى عالية الجودة ، بحيث يتمتع المستخدمون بتجربة استماع أفضل وأكثر سلاسة. باستخدام معالج ذكي ، سيحلل التطبيق عادات الاستماع للمستخدمين لتقديم توصيات شخصية من خلالها. سيقدم اقتراحات للفنانين أو الأغاني التي قد تعجبك. من خلال بنك موسيقى وفير ومُحدَّث باستمرار ، سيكون لديك الآلاف من قوائم التشغيل المختارة لإدارتها جميعًا. إذا كنت تحب بعض الفنانين ولا تريد أن يفوتك أي من أغانيهم الجديدة ، يمكنك الضغط على الزر “متابعة” ليتم إعلامك كلما أصدروا أغنية أو قائمة تشغيل جديدة. إذا كنت تريد أن يستمتع أصدقاؤك أو عائلتك باختياراتك ، فأنشئ قوائم التشغيل وشاركها. بفضل التطبيق ، لم تكن طريقة توصيل الموسيقى بهذه البساطة كما هي الآن.

ستجد أغنيتك المفضلة لأن بنك الموسيقى يضم أكثر من 4 ملايين أغنية. يسمح التطبيق أيضًا بتشغيل الموسيقى المجانية بسرعات إنترنت منخفضة. وبالتالي ، تم حل مشكلة بيانات الشبكة جزئيًا. إلى جانب ذلك ، ستمكنك Wynk Music من شراء ألبومات كطريقة لدعم معبودك.

متجر موسيقى ضخم

قم بتنزيل تطبيق Wynk Music على جهازك ، وستتمكن من القيام بالكثير من الأشياء بهواياتك الموسيقية. الأول ، بالطبع ، الاستماع إلى الموسيقى.

من أغاني بوليوود الرائجة إلى الفنانين العالميين المشهورين ، تتوفر أغانيهم في مكتبة Wynk Music. حتى الآن ، تمتلك Wynk Music أكثر من 6 ملايين أغنية مجانية. أيًا كان النوع الذي تفضله ، يمكنك العثور عليه في Wynk Music. Tamil Music Hits & Workout Music ، أو Pop ، أو EDM ، أو Punjabi Beats ، أو Hip Hop ، أو Sufi ، أو Gazal ، أو K-Pop ، أو التعبدي ، أو الرقص الرومانسي ، أو الكلاسيكيات الخالدة ، أو الأغاني الأكثر عصرية اليوم من Ed Sheeran ، و Shawn Mendes ، و Alan Walker ، و Justin Bieber ، BTS… كلها متوفرة هنا. الأغاني الموجودة في مكتبة التطبيقات ليست كلها باللغة الإنجليزية فحسب ، بل هي أيضًا أغاني من العديد من البلدان الأخرى مثل البنجابية والتيلجو وأغاني التاميل والبوجبوري وهاريانفي والبنغالية والمالايالامية والراجاستانية …

ليس فقط الاستماع إلى الموسيقى عالية الجودة ، ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة كلمات الأغنية أثناء الاستمتاع بها. يوجد أسفل الشاشة مجموعة أزرار تحكم متعددة الوسائط بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن لأي شخص استخدامها.

الأغاني عالية الدقة متعددة الأعراق ، مما يسمح لك بالاستمتاع بالجمال الموسيقي للعديد من الثقافات المختلفة في نفس الوقت ، وبالتالي تعزيز خبرتك الموسيقية ومعرفتك.

وظيفة للاستمتاع بحفل موسيقي مباشر مجانًا

يمكنك مشاهدة برامج الموسيقى الحية ، حتى الحفلات الحية للفنانين المشهورين المشهورين في هذا التطبيق. اشعر بالجو الناري لجمهور المعجبين ، وشاهد أصنامك من خلال شاشة الهاتف ، ولا تنزعج من الإعلانات الأخرى مثل يوتيوب. هذا في متناول يدك الآن إذا قمت بتنزيل Wynk Music من الآن فصاعدًا.

مشغل البودكاست الحديث

يمكنك الاستماع إلى مجموعة كبيرة من أحدث وأشهر ملفات بودكاست اليوم. سيصبح التطبيق على الفور مشغل MP3 ومشغل بودكاست في راحة يدك.

إنه يوفر جودة صوت جيدة ، ونقل مستقر ، وصوت واضح. لا يعد الاستماع إلى البودكاست مشكلة كبيرة ، ولكن لا يمكن لجميع التطبيقات دمج العديد من الأشياء مثل Wynk Music.

وظيفة My Station لتشغيل الموسيقى حسب رغبتك

سيستخدم التطبيق AI لحفظ جميع الخيارات بذكاء لتعلم طعم الموسيقى الخاص بك. محطتي هي مكان يمكنك من خلاله العثور على جميع الموسيقى وفقًا لذوقك إذا لم يكن لديك متسع من الوقت للبحث أو الاختيار. هنا ، يمكنك أيضًا حفظ كل أغنية عثرت عليها عن طريق الخطأ في مكتبة Wynk Music.

إذا كان لديك أصدقاء وأقارب يستخدمون Wynk Music أيضًا ، فأنت أيضًا حر في مشاركة قائمة التشغيل الخاصة بك معهم. هذا ممتع بشكل خاص إذا كنت تبحث عن الإلهام أو التعاطف في هواية. تخيل شخصين على بعد آلاف الأميال من بعضهما البعض ويومئان ويتمايلان على نفس الموسيقى ، مثير جدًا للاهتمام ، أليس كذلك؟

قم بتنزيل أي موسيقى تحبها

إذا كنت ترغب في الاستماع في وضع عدم الاتصال إلى أغنية مثيرة للاهتمام موجودة في Wynk Music ، فيمكنك تنزيلها على جهازك وتشغيلها في أي وقت. تعد وظيفة تنزيل الموسيقى في Wynk Music قوية جدًا حتى في بيئات الإنترنت منخفضة السرعة.

تحافظ الموسيقى التي تم تنزيلها على جودتها الأصلية ويمكن الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. من الآن فصاعدًا ، لن تحتاج إلى التلاعب أو استخدام أي أداة تنزيل ملفات معقدة لتنزيل الموسيقى المفضلة لديك بعد الآن.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK Wynk Music info:

No Ads

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *