تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,178,237
التاريخ
Nov 9, 2023
تطوير
BiP A.S.
الـحـجـم
81M
نسخة الإصدار
3.75.15
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

BiP – Messaging, Voice and Video Calling : واتساب تركي أمن جداً يوفر تطبيق BiP ميزات الاتصال الأساسية مثل الرسائل الفورية، والمكالمات الصوتية والمرئية بجودة HD، فضلاً عن توفيرها لكم ميزات مشاركة الصور والملفات والرسائل الصوتية وإحداثيات الموقع. كما تقدم BiP مجموعة متنوعة للغاية من الخدمات التي تتيح لكم الوصول إلى فئات واسعة حسب المنطقة التي تتواجدون فيها والقنوات التي تنشرونها.

آمنة: إن رسائلكم ومكالماتكم هي في آمان مع BiP. حيث يتم تشفير الرسائل بين الأجهزة والمخدمات وفقاً لمعايير الأمان العالمية (TLS). لا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إلى رسائلكم أو الاطلاع عليها. إن BiP لا تخزن رسائلكم، بل تحذفها بمجرد وصولها إلى المستلم، وتسمح لكم بحذف حسابكم دون ترك أي أثر. لا تشارك BiP البيانات مع أي جهة بدون إذن، ولا تجبر مستخدميها على مشاركة هذه البيانات.

جودة عالية: يمكنكم مع BiP مشاركة الصور والفيديوهات بجودتها الفعلية. ويمكن أن تكون مشاركة الصور تجربة ممتعة من خلال الرموز التعبيرية (الإيموجي) والنصوص والرسومات. تتيح BiP الفرصة لمكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة مع ما يصل إلى 10 أشخاص من حول العالم.

 

الميزات البارزة بالمقارنة مع الآخرين: منصة BiP هي أكثر من مجرد تطبيق للمراسلات…

– يمكنكم على “”BiP”” التواصل مع أحبائكم وزملائكم مهما كانت المسافة التي تفصل بينكم. تواصلوا في اللحظة ومجاناً عبر االمكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة مع ما يصل إلى 10 أشخاص في أي مكان في العالم.

– يمكنكم بفضل BiP الترجمة إلى 106 لغة أثناء التنقل. اكتبوا رسالتكم بلغتكم المحلية، وستظهر مترجمة تلقائياً على هاتف صديقكم.

– خصصوا BiP حسب تفضيلاتكم من خلال تغيير الرموز وإضافة الميزات أو إزالتها.

– اكتشفوا خدمات إضافية مختلفة.

– هل بطارية جهازكم تخيّب أملكم؟ BiP لن يخيّب أملكم! يمكنكم الاستمرار في إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر BiP Web!

يمكنكم أيضا تحميل واتساب المطور بلس الذهبي اخر اصدار 2021

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Time to move your chat history to BiP! You can now import your conversations from other apps and enjoy a secure messaging experience over BİP.
* You may want to reply some of your messages later, simply mark your messages as ‘unread’ and refer back to them later!
* Regardless of your device settings, you may change your font size through BiP settings!
* Improved communication experience and bug fixes.

1 تعليقات على "واتساب تركي – BiP"

  1. Ahmed هو يقول:

    واتس اب تركي أمن جداً البديل للواتساب بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *