MOD

هيرو شوتر hero shooter

1.2.6 Free Shopping
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 200
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
Fungoodgames
الـحـجـم
137M
نسخة الإصدار
1.2.6 Free Shopping
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة hero shooter مهكرة اخر تحديث للاندرويد ، لعبة هيرو شوتر مهكرة – موضوع الزومبي أكشن يتم تعيينه في المستقبل القريب. في التاريخ في عام 2043 ، تسببت الحرب العالمية التالية في أضرار جسيمة للبشرية لأنها كانت حرب قوية. أدت نتيجة العدوى الخارجة عن السيطرة إلى العديد من الإصابات وتحويل الناس إلى ميتين يمشون. لإعادة الطلب ، يجب على اللاعب القضاء على الأشخاص المصابين في مواقع مختلفة لتحسين مهاراتهم ومحاولة العثور على لقاح.

معركة فريق

هذا تطور استثنائي في نوع مطلق النار لأنه يسمح للاعبين بمشاهدة القتال من المنظور الأول أو الثالث. من هناك ، ابتكر هجمات ذكية باستخدام إستراتيجيتك الفريدة. لدعم هذه الإستراتيجية ، يحتاج اللاعبون إلى دعم من نظام شخصيات Hero Shooter. أولا ، تختار بحرية شخصية البطل لتشكيل جيشك الخاص.

لعبة مطلق النار البطل

نظام الأبطال الفريد

أمام عينيك أبطال بمظاهر مختلفة ، من البطل العضلي المكون من ستة قطع إلى الرجل العجوز المخضرم ، يتمتع كل شخص بخصائص فريدة ومهارات براعة خاصة ، إلى جانب القدرة على السيطرة السلبية أو النشطة ، وكلهم على دراية كاملة. ليس هذا فقط ، برفقة أبطال أقوياء ، هناك مجموعة فريدة من الأسلحة تسمى أوراقهم الرابحة.

مرونة استراتيجية وأداء

نريد أن نقدم لك تجربة إطلاق نار رائعة بين الشخصيات البطولية في الجيش. لذلك ، ستقع عليك دائمًا العديد من تحديات العدو عندما لا تكفيك القوة أو الإستراتيجية الذكية. يجب أن يعمل هذان العاملان معًا ، لذلك يجب أن تفكر مليًا عند اختيار شخصية لإنشاء المجموعة المثالية والفوز بكأس البطولة قبل كل عقبة.

لعبة مطلق النار البطل

حرية تغيير الأعضاء

ولكن هذا ليس كل شيء ، يسمح Hero Shooter أيضًا للاعبين باختيار وشراء قدرات بطل جديدة. سيساعد هذا بطلك على أن يصبح أكثر كمالا وأقوى وجاهزًا للدخول في المعركة مع أقوى الأعداء من جميع أنحاء العالم. يمكنك ضبط السرعة وتغيير البطل للانضمام إلى فريقك بينما تكون ساحة المعركة في حالة من الفوضى.

مميزات العبه

في لعبة إطلاق النار هذه ، تصبح شاشتك ساحة معركتك ؛ الرصاص الشديد والفخاخ ستغطي كل شيء. اهزم جميع الأعداء وتجنب الفخاخ لتحقيق النصر!

قم ببناء استراتيجيتك

اختر سلاحك المفضل واستخدمه طوال اللعبة. يمكن إضافة أكثر من 50 من الهواة المختلفين إلى معاركك ، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة تسوية مختلفة!

مرافق جميلة

اجمع أفضل الأسلحة أو المعدات أو الملحقات من مئات العناصر وقم بتخصيص بطلك الفريد بالكامل. انضم إلى المغامرة وخلق أكثر التجارب غير المتوقعة أثناء التقدم عبر المستويات! بطلك ، أنت من يطلق الرصاص!.

تحميل لعبة Rope Hero 3 مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed Bug