تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 41,625
التاريخ
Nov 1, 2022
تطوير
Camel Corporation
الـحـجـم
5.1M
نسخة الإصدار
v6.3.3 MOD PLUS
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

النسخ الشامل مهكر Universal Copy Plus النسخ الشامل الاجباري نعتقد أنه يجب أن يكون كل شخص قادرًا على النسخ في أي تطبيق كان. مرحبًا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيقًا جديدًا معدلًا جاهزًا لتنزيل Universal Copy Premium APK MOD (مفتوح بالكامل) تم تحديثه لنظام Android 2022 ، وآمل أن تستمتع به وتشاركه مع أصدقائك.

حول النسخ الشامل Universal Copy premium

أحيانًا يكون تكرار البيانات مشكلة يجدها العديد من المستخدمين صعبة. لذلك ، هناك العديد من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بنسخ البيانات وعيشها بسرعة كبيرة. Universal Copy Premium هو واحد منهم. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين نسخ العديد من أنواع البيانات المختلفة مثل المستندات والصور إلى نص في وقت قصير.

تتمثل ميزة هذا البرنامج في أنك لست بحاجة إلى بدء التشغيل والقيام بالعديد من العمليات المرهقة لنسخ النص. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يساعد المستخدمين أيضًا على نسخ نصوص من العديد من التنسيقات المختلفة ، وحتى الصور لتلبية العديد من الاحتياجات المختلفة. في الأساس ، تعد النسخ الشامل Universal Copy Premium أداة متعددة الاستخدامات من شركة الناشر Camel Corporation. حاليًا ، حقق أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على Google Play ، لذا يمكنك التأكد من الميزات المتاحة.

ما هو Universal Copy Premium APK MOD لنظام Android؟

Universal Copy Premium APK MOD هو أداة النسخ الشامل الاستخدامات مع العديد من الميزات الخاصة المتاحة. كل ما يحتاجه المستخدمون هو تنزيل هذا التطبيق واستخدامه على الفور. إذا كنت مستخدمًا جديدًا ، فيرجى الرجوع إلى هذه المقالة لفهم أفضل.

يتيح Universal Copy Premium للمستخدمين استخراج المحتوى بسهولة ودقة من منصات مختلفة. ستتمكن من الاختيار من بين العديد من الميزات وأنماط النسخ بمجرد حصولك على ترخيص كامل للتطبيق. أيضًا ، بمجرد تحديد المحتوى ، يمكن للمستخدمين العثور على العديد من الأشياء التي يمكنهم فعلها بالمحتوى. ستكون تجربتك أكثر سلاسة بدون إعلانات مع إصدار Plus.

ميزات النسخ الشامل Universal Copy Premium APK MOD:

أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على الميزات الرئيسية لهذا التطبيق للنسخ واللصق ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Universal Copy Premium APK ، فأوصيك بقراءة كل ميزة لاستخدام التطبيق بفعالية وتحقيق أقصى استفادة منه.

وظيفة نسخ قوية

الميزة الرئيسية لبرنامج Universal Copy هي نسخ النص في مجموعة متنوعة من التنسيقات والأنظمة الأساسية. لذلك ، يمكنك بسهولة نسخ النص في الصور والمستندات والتطبيقات المحلية من نظام أساسي إلى آخر. أيضًا ، يمكن لهذا التطبيق نسخ كل شيء بسهولة وببساطة وبسرعة فائقة.

عند تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول إليه لأول مرة ، يمكنك الوصول إلى أي نص معروض حاليًا على جهازك. من هناك ، ما عليك سوى تحديد النص الذي تريد نسخه ولصقه في أي تطبيق. إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook أو Instagram أو Twitter ، فيمكن لهذا التطبيق أيضًا دعم النسخ السريع.

المرونة في العمل

Universal Copy لديه القدرة على العمل بمرونة كبيرة. لا يمكن للمستخدمين نسخ بيانات التطبيق إلى ذاكرة الجهاز فحسب ، بل يمكنهم أيضًا نقل البيانات من هاتف إلى كمبيوتر ، ومن كمبيوتر إلى جهاز لوحي. لا يحد البرنامج من حجم المستند النصي المفضل لديك كعدد فقرات النص لكل نسخة. لكن السرعة لا تزال مضمونة لتكون سريعة. كل ما عليك فعله هو تحديد العنصر المراد نسخه واختيار مكان لصق الفقرة المنسوخة على الجهاز. بشكل عام ، تشغيل هذه التطبيقات بسيط نسبيًا. بالتأكيد لن يسبب لك الكثير من الصعوبة أثناء الاستخدام.

سرعة نسخ البرق

يُقال إن Universal Copy هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين نسخ البيانات بسهولة بسرعة البرق. لذلك ، لن يضطر المستخدمون إلى الانتظار طويلاً عندما ينتقل النص من تطبيق إلى تطبيق آخر. مقارنة ببرامج النسخ الأخرى الموجودة في السوق اليوم ، فإن سرعة النسخ لـ Universal Copy أسرع بكثير. إذا كان عليك غالبًا النسخ بين النصوص على منصات متعددة بسبب متطلبات العمل أو الدراسة ، فهذا بالتأكيد البرنامج المناسب لك.

وظيفة OCR القوية

أيضًا ، أضاف هذا التطبيق مؤخرًا ميزة OCR القوية التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بإمكانيات النسخ المثلى. هنا ، يمكنك تحويل بعض الصور إلى نص يمكن تحريره من خلال زر OCR المتاح. وفقًا للمعلومات الواردة من الناشر ، تتيح لك هذه الميزة نسخ النص (الأحرف اللاتينية فقط) من الصور أو المستندات أو أي تطبيق. بشكل عام ، هذه ميزة مفيدة للغاية لأي مستخدم.

واجهة بديهية نسبيا

يوفر هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وهو سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن للمستخدمين استخدام عمليات السحب والإفلات والنسخ واللصق لإضافة ملفات إلى العرض التقديمي للبرنامج. معظم الوظائف المتوفرة في التطبيق تلبي احتياجات المستخدم تمامًا ولديها طريقة تشغيل بسيطة. يتم أيضًا وضع رموز الميزات في الأماكن المناسبة للمستخدمين للعثور عليها بسهولة واستخدامها بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص مظهر السمة في Universal Copy لتجعلك تشعر براحة أكبر أثناء عملية التحرير. ما عليك سوى تنشيط الخيارات المتاحة في الإعدادات ويمكنك تغيير لون واجهة التطبيق على الفور. إذا شعرت بالملل ، يرجى تغيير اللون أثناء الاستخدام للتخلص من هذه الحالة.

MOD إصدار APK من Universal Copy

ميزات الهكير

  • بريميوم
  • تم إلغاء قفل جميع ميزات الإصدار المميز. يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا.

استنتاج Copy Premium APK

بالمقارنة مع تطبيقات نسخ البيانات في هذا السوق ، فإن Universal Copy Premium APK MOD يبرز حقًا بفضل الميزات الرائعة التي يقدمها. لا يساعد هذا التطبيق المستخدمين على نسخ البيانات بسرعة فحسب ، بل يقدم أيضًا العديد من الميزات الأخرى مباشرة على شاشة التجربة. سيساعدك هذا بالتأكيد على القيام بأكثر من مجرد التطبيق المعتاد. إذا كنت شخصًا يحتاج إلى نسخ البيانات بشكل متكرر ، فسيكون هذا خيارًا مناسبًا للغاية.

Easy Notes مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Version 5.3
The 5.3 version improves the overall speed and performance of the application.
We also worked on RTL languages (arabic and others) compatibility, let us know if you find any issue about that (v5.3.2 should fix RTL issues).

Version 5.2
???? We are really excited to announce that many new apps are now supported in normal mode (such as Facebook Lite, Youtube comments...)

If you still notice unsupported apps, please send us an email at contact@camel-corporation.com.
The Camel Corp Team

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *