تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 362,185
التاريخ
Jan 30, 2023
تطوير
D3 Go!
الـحـجـم
1.3GB
نسخة الإصدار
v269.623524 God Mode
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

MARVEL Puzzle Quest Hero RPG لعبة عالم مارفل اخر اصدار للاندرويد 2023، MARVEL Puzzle Quest هي معركة بين الأبطال الخارقين والأعداء الأشرار. يحتاج اللاعبون إلى دمج ثلاثة مربعات متطابقة في صف واحد حتى يتمكنوا من شن هجمات لتدمير الخصوم. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على الأشخاص أيضًا أداء المهام والإجابة على الأسئلة حتى يتمكنوا من ترقية أبطالهم الخارقين.

إذا كنت من محبي أفلام Marvel superhero ، فيجب أن تفوتك لعبة MARVEL Puzzle Quest: Hero RPG ، التي تجمع الآلاف من الأبطال بقوى خارقة للطبيعة. سيتمكن اللاعبون من امتلاك شخصيات الفيلم المفضلة لديهم من خلال الجمع بين ثلاثة مربعات في صف واحد. هذه لعبة يحبها عدد كبير من الناس حول العالم لأن جاذبية الأبطال الخارقين لا تتعثر أبدًا.

تحميل لعبة MARVEL Strike Force مهكره للاندرويد

اجمع بين 3 طبقات لتتمتع بشخصية البطل الخارق التي تعجبك

هذه اللعبة مباشرة. يحتاج اللاعبون فقط إلى دمج 3 قطع متشابهة في صف واحد حتى يتمكنوا من بناء قدرات الشخصيات واستغلال المهارات الخارقة للأبطال الخارقين. حاول أن تكون قادرًا على إنشاء بطل قوي مثل Hulk أو الرجل الحديدي Thor ، ودمر المعارضين الأشرار الذين يهددون العالم.

ربما يكون المزيج سهلًا ، لكن الأمور لا تتوقف عند هذا الحد. يحتاج اللاعبون إلى استراتيجيات دمج ذكية حتى يتمكنوا من إظهار القدرات الخارقة للأبطال الخارقين. يحتاج اللاعبون إلى الخروج بالحركات الصحيحة والمناسبة لتدمير خصوم الوزن الثقيل.

تحديات جديدة تجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام

لا تتردد بعد الآن ، ولكن تعال إلى MARVEL Puzzle Quest: Hero RPG للمشاركة في المهام المعقدة التي تقدمها اللعبة. المهام الجديدة في انتظارك دائمًا ، وهناك تحديات يومية ، ويحتاج اللاعبون إلى إكمالها لكسب مكافآت جذابة. ستساعدك هذه المكافآت في ترقية شخصياتك.

إلى جانب المهام ، تحتوي اللعبة أيضًا على أنشطة ألغاز. الألغاز ليست سهلة أبدًا ؛ استخدم ذكائك لحلها. يساعد هذا في ترقية المهارات للمباراة ، مما يسهل عليك هزيمة الأعداء.

لعبة مارفل MARVEL Duel مهكرة

عالم مارفل بحاجة لمساعدتكم.

MARVEL Puzzle Quest: يواجه Hero RPG مشاكل ويحتاج إلى مساعدتك. هناك بعض العيوب في عمل وكلاء S.H.I.E.L.D. يجعل المنظمة الشريرة أقوى ؛ هذه المنظمة تتآمر لحكم العالم وتدميره. انضم الآن للمساهمة بدورك في إنقاذ العالم.

حتى يتمكن اللاعبون من إنقاذ العالم ، يحتاجون إلى جمع شخصيات قوية مثل Spider-Man و Captain Marvel و Iron Man و The Hulk للمنافسة. لن يتم إجراء المسابقات في معارك عادية ، ولكن سيتعين على اللاعبين التنافس مع مستويات Match 3. هذه هي النقطة الفريدة والجديدة التي تقدمها لنا اللعبة.

تواصل مع الأشخاص لتكوين تحالف قوي.

عند القدوم إلى MARVEL Puzzle Quest: Hero RPG ، لن تضطر إلى القتال بمفردك مع الخصوم المتبقين ، ولكن يجب عليك تجميع فريق قوي. يحتاج اللاعبون إلى جمع أبطالهم الخارقين وترقيتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يعرف اللاعبون كيفية الجمع بين تلك القوى الخارقة حتى يتمكنوا من استخدامها بشكل أكثر فاعلية.

لا ينبغي أن تكون شجرة واحدة صغيرة ؛ ثلاث شجرات متجمعة معا لتكوين جبل عال. إذا كنت لا تزال تفتقر إلى القوة أو المهارة ، فتعاون مع أصدقائك وأقاربك للاستفادة من نقاط القوة التي ما زلت تفتقر إليها. سيساعد هذا المزيج الأشخاص على التواصل بشكل أوثق ويزيد من قوتهم ليتمكنوا من هزيمة الأعداء الأشرار.

MARVEL Puzzle Quest: Hero RPG هي لعبة قتال مسلية. انها ليست لعبة حركة عادية. إنها مباراة ذهنية شديدة. يحتاج اللاعبون إلى التحركات الصحيحة ومعرفة كيفية الجمع بين قوى الأبطال الخارقين لمحاربة الأعداء الأشرار الذين يهددون العالم.

دلائل الميزات MARVEL Puzzle Quest :

  • هناك أكثر من 230 من الأبطال الخارقين والأشرار من Marvel في اللعبة ، مما يجعل من الممكن للجميع اختيار شخصياتهم المفضلة.
  • هذه ليست حربا عادية. هذه حرب تحتاج إلى استخدام الذكاء لتتمكن من تدمير الأعداء الأقوياء.
  • هذه اللعبة هي مكان لك للتعبير عن حبك وتفضيلك لأبطال Marvel الخارقين.
  • كوِّن لنفسك زملاءًا أقوياء في الفريق من خلال تحالف القوة مع الأصدقاء لتتمكن من تدمير الأعداء الأشرار.
  • تحتوي اللعبة على مهام وألغاز جديدة ، مما يساعد اللاعبين على الحصول على مكافآت جذابة لترقية أبطالهم الخارقين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

“Broken up…”

The Gargantos Boss event returns! Gather your alliance to take down this interdimensional horror!

MPQ celebrates MARVEL’s Hellfire Gala! Log in for exciting rewards!

Burn the board and compete in this Jean Grey (Phoenix) PVP Arena!

Puzzle Ops returns! Solve challenging puzzles and level up your Supports!

Thank you for playing!

MPQ 255

فيديو