نتائج مباشرة – جدول المباريات والترتيب

2.0.8
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 32,712
التاريخ
April 22, 2021
تطوير
AiScore Sports LiveScore
الـحـجـم
16M
نسخة الإصدار
2.0.8
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق AiScore – Live Scores for Football & Basketball : AiScore هو خبير حياتك. مزيد من المعلومات والمزيد من الإحصائيات وتجربة جديدة تمامًا على هاتفك الذكي. هنا يتم إعلامك بشكل أسرع من مشاهدي التلفزيون! !!

 

⚽️????????⚾ (المزيد من الألعاب الرياضية قريباً)

 

تغطية متعمقة لكرة القدم وكرة السلة والبيسبول والتنس ، يبقيك AiScore على اطلاع جيد بالنتائج الحية والأهداف والبطاقة الحمراء أو الصفراء والمقارنة المباشرة والجداول والإحصائيات المهمة الأخرى بأقصى سرعة.

 

تقدم لك AiScore البيانات الحية وإحصائيات الفريق واللاعبين والترتيب والجداول والتشكيلات من NBA Basketball و CBA Basketball و FIBA ​​Basketball و English Premier League football و La Liga football و Champions League football و WTA Tennis و ATP Tennis و MLB baseball و KBO baseball ، CS: GO ، LOL ، Dota2 – البطولات والمسابقات الكبرى أو الصغيرة في جميع أنحاء العالم!

 

أبرز الملامح:

 

* جميع الألعاب – تابع جميع مباريات اليوم في الوقت الفعلي. أيضًا ، يمكنك التحقق من المباريات في يوم محدد بواسطة منتقي التاريخ والوقت.

 

* مباشر – ابق على اطلاع دائم بأحدث النتائج والنتائج من مئات وآلاف الألعاب من جميع أنحاء العالم. كل نتيجة في لمحة. ما عليك سوى النقر على المباراة للحصول على نتيجة المربع أو التشكيلات ، و h2h ، و Match Live.

 

* المفضلة أو التحديد – اختر فريقك المفضل والمنافسة في المباراة وكن دائمًا على اطلاع دائم.

 

* تنبيه فوري – احصل على إخطارات فورية بالهدف أو الزاوية أو البطاقة الحمراء أو الصفراء والبدء والتشكيلات الأولية والنتائج النهائية لجميع المباريات المباشرة أو المباريات المحددة. ستظهر نافذة منبثقة لإعلامك بتغيير النتيجة عند تشغيل “تذكير النتيجة”.

 

* البيانات – تغطية متعمقة لبطولات الدوري والكؤوس والبطولات من أكثر من 200 دولة. تحقق من أحدث التصنيفات ، والترتيب ، وإحصائيات الفريق أو اللاعب ، والمزيد.

 

⚽ كرة القدم: أكثر من 2600 بطولة و 37000 فريق (كأس العالم ، الدوري الإنجليزي ، دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإيطالي ، الدوري الإسباني ، الدوري الألماني ، MLS ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس الرابطة ، الدوري الأوروبي ، الدوري الفرنسي ، الدوري 1 ، كأس إيطاليا ، كوبا ديل ري ، الدوري الإسباني MX ، بطولة أوروبا UEFA والمزيد)

 

???? كرة السلة: أكثر من 500 بطولة بما في ذلك كأس العالم لكرة السلة FIBA ​​و NBA و CBA

 

????Tennis: مصدر كامل لمباريات التنس العالمية بما في ذلك ATP و WTA

 

⚾ البيسبول: مصدر كامل لمباريات البيسبول العالمية بما في ذلك MLB World Series و KBO

 

???? الرياضات الإلكترونية: أكبر عناوين الرياضات الإلكترونية حول العالم ، طوال العام ، بما في ذلك LOL و Dota2 و CS: GO

 

????Cricket: تابع جولة الهند في أستراليا 2020-21 ، Big Bash League 2020-21 ، جولة إنجلترا في سريلانكا 2021 مع Cricket Exchange. نحن نغطي أيضًا جميع سلاسل وبطولات الكريكيت التي تضم IPL وكأس العالم وكأس الأبطال و Big Bash League و T20 Blast و County Cricket و All Cricketing Tours والمزيد.

 

* غرفة الدردشة – تواصل مع عشاق الرياضة الآخرين من جميع أنحاء العالم. لا توجد لعبة مملة إذا كان بإمكانك الدردشة مباشرة.

 

* اللغة – 48 (سيتم إضافة المزيد)

 

* التجربة – سهل الاستخدام ولا إعلانات

 

*مجانا تماما

 

تحتاج مساعدة؟ أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى service@aiscore.com أو انقر على “ملاحظات”

 

نحن تابعون لـ aiscore.com

 

ابقوا متابعين:

 

الفيسبوك:Aiscoreapp

 

تويتر:AIScoreOfficial

 

Instagram:aiscore_official

صور المقال

التحديثات الجديدة

With our latest release, we’ve fixed some bugs and improved the overall app performance. Update today to get the best possible experience!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *