MOD

مواقيت الصلاة رمضان 2024 مهكر

v8.8.1 (Premium Unlocked)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 1,064,604
التاريخ
Mar 14, 2024
تطوير
Approcks Dev Inc.
الـحـجـم
31.65 MB
نسخة الإصدار
v8.8.1 (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج مواقيت الصلاة رمضان 2024 مهكر Prayer Now : Azan Prayer Times للاندرويد سيكون تطبيق Prayer Now تطبيقًا رائعًا يمكن لمستخدمي العقيدة الإسلامية تجربته لأنشطتهم اليومية من خلال ميزات متكاملة. إذا كنت شخصًا لديه دين إسلامي ، فسيكون هذا تطبيقًا يجب أن تستفيد منه في مجموعتك مع الميزات التي تدعم الروتين اليومي. الأول سيكون بالتأكيد القدرة على دعم أوقات الصلاة للمستخدم بدقة أكبر لكل بلد ، وذلك بفضل القدرة على تحديد مواقع GPS. علاوة على ذلك ، فإن أشهر المطربين أمثال مشاري راشد – النقشبدي – سعد الغامدي ، وغيرهم الكثير سيصلي مع هذا التطبيق من خلال الأذان.

حول تطبيق Prayer Now : Azan Prayer Times

سيكون هذا أيضًا تطبيقًا لأولئك الذين لا يمتلكون أفضل ذاكرة وغالبًا لا يتبعون المهام الإسلامية. سيكون التطبيق قادرًا على تذكير مستخدميه بمهام مثل قيام الليل وصيام اليوم الأبيض وصيام الاثنين والخميس وغيرها الكثير. ليس ذلك فحسب ، بل سيكون التطبيق أيضًا قادرًا على المساعدة في تحويل هاتفك إلى مشغل صلاة مناسب في جيبك حيث يمكنك قراءة أو الاستماع إلى الأذكار في الصباح ، الأذكار في الليل ، الأذكار قبل النوم ، الأذكار للصلاة. سيكون التطبيق أيضًا قادرًا على ترقية قراءتك للقرآن تمامًا إلى مستوى أكثر احترافًا عن طريق وضع إشارة مرجعية والبحث عن آيات أو تفسيرات بلغات مختلفة. من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ستتيح لك خدمة Prayer Now تحديد اتجاه القبلة إلى مكة بسهولة.

تنزيل برنامج مواقيت الصلاه Prayer Now MOD APK v8.8.1 (Premium Unlocked) مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Better Stability and Fixes For Android 12, with Better UI Enhancements

فيديو