مكافح الفيروسات NORTON MOBILE SECURITY APK

5.9.0.5685
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 1,529,022
التاريخ
Aug 16, 2023
تطوير
NortonMobile
الـحـجـم
55M
نسخة الإصدار
5.9.0.5685
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Norton 360: Online Privacy & Security نورتو مكافح الفيروسات : ابدأ الآن إصدارك التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا! [1] يعد Norton Mobile Security هو الحل الأمني الذي تحتاجه لمكافحة الفيروسات على الأجهزة المحمولة والحائز على الجوائز [4] وواحدًا من أكثر العلامات التجارية الموثوقة.

 

 الميزات الرئيسية (بما في ذلك نسخة تجريبية لمدة 30 يومًا [1]

 

– مستشار التطبيقات مشغَّل من Norton Mobile Insight، ويفحص تلقائيًا التطبيقات بحثًا عن وجود برامج ضارة وفيروس الفدية ومخاطر المراقبة والخصوصية والاستخدام العالي للبطارية والبيانات أو السلوك التطفلي قبل التنزيل. [3]

 

– تساعد مكافحة الفيروسات على نظام Android على إزالة التطبيقات التي تحتوي على فيروسات ضارة أو مبطئة لجهازك. الحماية الاستباقية من الفيروسات. [3]

 

– يعرض تقرير الخصوصية المكان الذي قد يُرسل التطبيق معلوماتك الشخصية إليه في العالم.

 

– Wi-Fi Security تنبهك إذا كانت شبكة WiFi غير آمنة أو في حالة تجسس طرف غير معروف على شبكة Wi-Fi نفسها على نشاطك على الإنترنت، والمعروف باسم هجوم الوسيط (MITM).

 

– تساعد حماية الويب على اكتشاف وحمايتك من الانتقال إلى مواقع الويب الاحتيالية (التي تتصيد المعلومات) والضارة عند استخدام المتصفح والتطبيق والرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الإلكتروني ومواقع شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

 

– يمكنك حظر المكالمات من الحظر التلقائي للمكالمات الواردة من أرقام هواتف معينة أو أرقام مجهولة أو غير معروفة (الهواتف الذكية فقط).

 

– يمكنك مستشار النظام من معرفة ما إذا كان نظام التشغيل لديك به ثغرات أمنية، حتى تتمكن من اتخاذ إجراء للمساعدة على حماية جهازك من المجرمين الإلكترونيين الذين يمكنهم التحكم فيه أو سرقة معلوماتك الشخصية.

 

صور المقال

التحديثات الجديدة

New in Norton 360 version 5.9! Complete Protection Report – see Web Protection, Wi-Fi Security, and Device Security reports to learn how we helped protect your device and online privacy. Norton 360 combines security and antivirus features in one mobile app.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *