MOD

تحميل معركة مارفيل المستقبلية – MARVEL Future Fight

APK 9.7.0 Latest
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 2,874,704
التاريخ
Feb 2, 2024
تطوير
Netmarble
الـحـجـم
89M
نسخة الإصدار
APK 9.7.0 Latest
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة MARVEL Future Fight مهكرة للاندرويد : المنتقمون ، حراس المجرة ، اللاإنسانيين ، المدافعون ، اكس ـ مان ، سبيدرمان. والعديد غيرها من الشخصيات.

هذا الوصف ل MARVEL Future Fight

الرسالة الرهيبة من المستقبل هي حالة مخيفة تبدأ في تطوير أحداث MARVEL Future Fight mod apk. يحذر نيك فيوري البشرية من أنه قريبًا ، تصطدم العديد من أبعاد عالم Marvel وتختلط.

ليس من الصعب تخيل ما يمكن أن يحدث بعد ذلك. لحماية الكوكب ، تقرر تشكيل وحدة معينة. وسيشمل فقط أعظم الأبطال الخارقين الذين ستحدد قوتهم وشجاعتهم مصير البشرية في المستقبل.

عملية لعبة MARVEL Future Fight

لديك فرصة ممتازة لتوحيد المنتقمون الأسطوريون تحت قيادتك. اصطحب معك أكثر الأبطال الخارقين قوة حتى يتمكن من المشاركة في المعركة الأكثر أهمية. في حملة اللاعب الفردي المثيرة ، ستقابل Hulk و Captain America و Iron Man والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى في الكون. ستكون جميع الشخصيات المميزة تحت تصرفك.

سيواجهك فريق من الأشرار الخارقين اليائسين ، لذلك لا تتوقع أن تكون الانتصارات آمنة ، لأن كل مهمة ستحتاج إلى مجموعة من ثلاثة شخصيات. لإنجاز المهمة بنجاح ، من الضروري تطهير أراضي جميع المعارضين.

لكل مهمة مكتملة ، ستتم مكافأتك بعملة داخل اللعبة. يمكن إنفاقها على تحسينات مختلفة لأبطالك المفضلين. بالإضافة إلى حملة واحدة ، هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين.

لعبة مارفيل Marvel Contest of Champions – العاب مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Meet New uniforms inspired by "Marvel Studios' Doctor Strange in the Multiverse of Madness" Update and the diverse events of the MARVEL Future Fight 7th Anniversary Celebration!

1. 7th Anniversary Celebration Event!

- Giving a Selector: Tier-3 Hero (4/30 - 6/1 UTC+9)

2. New uniforms Added!

- Doctor Strange, Scarlet Witch, Wong and America Chavez

3. New Tier-3 Hero 'Wong' Added!

 

4. New Content Added!

- Real-time Team Co-op Content 'Multiverse Invasion'

ⓒ 2022 MARVEL

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *