MOD

معرفة حالة الطقس بدقة برو Windy.app

26.0.6 MOD, Pro Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 70,848
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
Windy Weather World Inc
الـحـجـم
37M
نسخة الإصدار
26.0.6 MOD, Pro Unlocked
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

وصف وشرح أفضل التطبيقات PREMIUM الطقس للاندرويد تطبيق Windy.app: precise local wind & weather forecast التطبيق يأتي بنسخة MOD ، Pro Unlocked :

أذا احببت المعرفة عن اجواء الطقس ولاداعي لمشاهدة نشرة الطقس وكنت تريد معرفة حالة الجو اليوم فسخدم هذا التطبيق Windy.app الرائع حقا…

تم تصميم تطبيق ويندي اب Windy.app من قبل عشاق الرياح لعشاق الرياح والطقس. يمكنك العثور على معلومات دقيقة وحقيقية حول التوقعات في أماكن مختلفة من العالم ، كونها ذات فائدة كبيرة لمتصفحي وراكبي الدراجات وغيرهم. مع Windy.app ، ستجد طريقة ديناميكية وفعالة للحصول على معلومات حول الرياح في أكثر من 30000 موقع مختلف ، بالإضافة إلى تلقي الإشعارات والمحادثات الخاصة فيما يتعلق بالأماكن المختلفة التي يعرضها التطبيق.

 

منتج معروف بديناميكيته

إذا كنت من محبي الأنشطة الخارجية ، فهذا التطبيق مناسب لك. من خلاله سوف تتلقى جميع المعلومات التي تحتاجها حول توقعات الرياح في مواقع مختلفة ، مع وجود خرائط مختلفة أيضًا. ستكون الخرائط التي ستتمكن من تصورها في تطبيق Windy.app ديناميكية ومحددة ، بحيث يمكنك مراقبة اتجاه الرياح في الموقع الذي تختاره. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه مع هذا التطبيق ستتمكن من البحث واختيار الأماكن المفضلة لديك.

يمكنك العثور على التطبيق مجانًا في المنصات الرقمية المختلفة ، مع أدوات ووظائف إضافية لتلك المذكورة ، والتي ستتيح لك الحصول على خرائط طريق ومعلومات محدثة في وقت الاستشارة.

 

بمجرد تنزيله ، ستصل إليك جميع المعلومات

بالإضافة إلى الوظائف المختلفة المضمنة في Windy.app ، فإنه يتميز بسهولة الاستخدام والاستشارة ، لذلك بمجرد تنزيله ، سيكون لديك على جهازك المحمول جميع المعلومات عن الرياح في العالم. بمجرد دخولك إلى التطبيق ، سيكون لديك عرض لخرائط الموقع المختار ، وتكون قادرًا على التكبير أو التصغير ، بينما يمكنك ، بمساعدة أصابعك ، التمرير عبر الخريطة لاستشارة المواقع الأخرى.

من ناحية أخرى ، سيسمح لك Windy.app أيضًا باستشارة تصميم للمهنيين ومعلومات عن الارتفاعات والمد والجزر والغطاء السحابي وقوى الرياح وفقًا للمنطقة والتنبؤات المختلفة وغيرها. بهذه الطريقة ، ستتنوع جميع المعلومات التي ستجدها في Windy.app ، مما يتيح لك إمكانية إنشاء أماكن جديدة وإضافة المعلومات ، حيث يتم استخدامها أيضًا من قبل المتخصصين الذين يساهمون بمعرفتهم.

 

رسومات بسيطة للعثور على ما تبحث عنه

على الرغم من التعامل مع الكثير من المعلومات ، مع Windy.app سيكون لديك تطبيق سهل الاستخدام بحيث يمكنك الرجوع إلى كل ما تريد معرفته ، لأنه بالإضافة إلى وجود خرائط تفاعلية ، فإنه يتميز بواجهة بسيطة. وبالمثل ، نؤكد أن كل ما تحتاج إلى معرفته ستجده على الشاشة ، لأنه تطبيق يوفر العديد من الأدوات لجميع المعلومات الموجودة تحت تصرفك ، كونها واجهة ممتعة.

لذلك لا تتردد في استشارة Windy.app ما تريد معرفته ، لأن منشئوه كانوا مسؤولين عن تصميم تطبيق يمنحك تجربة مثالية من حيث استشارة توقعات الرياح في أي مكان. من ناحية أخرى ، من وقت لآخر ، يمكننا العثور على تحديثات للتطبيق ، للاستمتاع بأدوات أخرى في حال كنت شخصًا يحب الأنشطة التي تكون فيها الرياح عاملاً مهمًا.

تنزيل Windy.app (MOD ، Pro Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Chats are back!

We've made chats available after extensive revision.
Local chats are great for learning about the spot, discussing forecasts, and finding company.

Haven't used chats before? Give them a go now!
MOD APK Windy.app info:

Pro Subscription / Paid features unlocked;

Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services;

Optimized and zipaligned graphics and cleaned resources for fast load;

Ads Permissions / Services / Providers removed from Android.manifest;

Ads links removed and invokes methods nullified;

Ads layouts visibility disabled;

Google Play Store install package check disabled;

Debug code removed;

Remove default .source tags name of the corresponding java files;

Analytics / Crashlytics / Firebase disabled;

Languages: Full Multi Languages;

CPUs: armeabi-v7a, arm64-v8a;

Screen DPIs: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi;

Original package signature changed.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *