MOD

كوكينج ماما Cooking Mama مهكرة

1.101.1 أموال غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 766,214
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
Office Create Corp.
الـحـجـم
72M
نسخة الإصدار
1.101.1 أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كوكينج ماما Cooking Mama مهكرة اخر تحديث للاندرويد – لطالما كنا نحن البشر غير قادرين على العيش بدون طعام. أصبح المطبخ عنصرًا لا غنى عنه وكان دائمًا جزءًا مهمًا من مجتمعنا. يمنحنا الطعام اللذيذ الطاقة اللازمة للعمل. يجعل الجسم ينمو ويكبر. إن طهي ما يسمى بالطبق اللذيذ ليس بالأمر السهل. إنه فن ذو مهارة ومهارة عالية. تنزيل Cooking Mama: Let’s Cook! لطهي الطعام اللذيذ بنفسك.

تحميل لعبة cooking cafe food chef – العاب طبخ

أصبحت الألعاب التعليمية الآن قوية جدًا في سوق الألعاب المحمولة. تم تصميم هذه الألعاب لتعليم موضوعات حول مشكلة ما من خلال اللعبة. طبخ ماما: لنطبخ! تم إنشاؤها أيضًا لنفس الغرض. سوف تتعلم تقنيات طبخ بسيطة ولكنها لذيذة. تم شرح الوصفات واللعبة بعناية. مع رسومات ثلاثية الأبعاد مليئة بالألوان الجميلة. سوف تنغمس في النكهات الرائعة. يتم طهي الأطباق اللذيذة وتذوقها بأيديكم. اطلب منهم استخدام تقنيات الطبخ الخاصة بهم وأيديهم الموهوبة.

كيف تلعب Cooking Mama؟

سوف تصبح ابنة صغيرة لأمي وأبي. دعنا نتبادل الأدوار قليلاً اليوم ، ستطبخ الابنة في المطبخ تحت إشراف أم طاهية ذات خبرة طويلة. أيضًا ، ينتظر الأب بفارغ الصبر الاستمتاع بالطعام اللذيذ من ابنته. تحت إشراف أمي المخصص ، ستفعل أبسط الأشياء مثل تقطيع البصل وتقشير الدرنات وغسل الخضار وتحضير السمك وتحميص اللحم …

لا تقلق بشأن الوصفات ، فجميعها أجرة قياسية للعديد من أطباق الطهاة المحترفين. في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب بحرية دون خوف من نفاد الأطباق.

طبخ ماماس للتربية والإنسانية

طبخ ماما: لنطبخ! هي لعبة تعليمية للغاية. لقد شاهدت الكثير من عروض ألعاب الطهي حيث يوجد عدد غير قليل من الشباب في أوائل العشرينات من العمر الذين لا يعرفون حتى كيفية حمل السكين لقطع الجزرة ولا يمكنهم حتى التمييز بين المقلاة والجزرة وعاء. لا يمكن تغييره لأن كل فرد لديه خيار وكل أسرة لها طريقتها الخاصة في تربية أطفالها.

ما الفرق بين Cooking Mama وألعاب الطبخ الأخرى من حيث الميزات؟

أولاً ، Cooking Mama هي إحدى ألعاب الطهي النادرة التي يمكنها بشكل واقعي محاكاة كل تفاصيل الطهي ، وليس فقط الطلاء وتقديم طبق لذيذ. في اللعبة ، هناك أكثر من 30 وصفة بشكل افتراضي ، يتم تحديثها بانتظام وباستمرار. أخشى فقط أنه ليس لدي الوقت لاستكشاف كل شيء.

بعد ذلك ، اللعبة ليست فقط حول الطبخ والطبخ. يمكنك أيضًا القيام ببعض الأعمال المنزلية ، على سبيل المثال ، يمكنك زراعة الأشجار وتربية الأسماك والاعتناء بالحيوانات الأليفة وتنظيف المطبخ وتزيينه وقراءة الكتب ومشاهدة مقاطع فيديو الطبخ أو حتى تقديم أفضل الأطباق التي أعددتها لقوائم المطاعم العائلية.

الرسومات والصوت

يستخدم Cooking Mama تصميمًا ثلاثي الأبعاد لإنشاء واقعية لجميع الصور والحركة في اللعبة. المكونات والأطباق أنيقة وجذابة للغاية. إنه مصحوب بتأثيرات بصرية مذهلة أخرى ، مثل عيون أمي المبتسمة على شكل قلب والمكونات التي تتوهج بعد المعالجة …

المميزات Cooking Mama :

دعنا نطبخ!

طهي الطعام من خلال لعب الألعاب الصغيرة الممتعة. أكثر من 30 نوعًا من الوصفات في انتظارك. ابذل قصارى جهدك أيها الشيف الخاص!

قرية سعيدة!

قدم طعامك للجميع في مطعمك. أنشئ مطعمًا كبيرًا ورائعًا لك.

احصد الكثير من الأشياء عن طريق الصيد وزراعة المحاصيل في الحقول وتربية الحيوانات في مزرعتك.

جمع التذاكر لاستبدالها بـ Happy Foods!

GamePlaza!

العب ألعابًا غير متعلقة بالطهي مثل المساعدة ولعب صاحب المتجر وتدريب عقلك. أكثر من 30 نوعًا من الألعاب المصغرة في انتظارك. نسعى جاهدين لتحقيق أعلى الدرجات!

ترتيب التحدي!

تنافس للحصول على أفضل النتائج في الأحداث الأسبوعية! انضم إلى لوحة المتصدرين العالمية!

طرق أخرى للحصول على المتعة :

– تزيين المطبخ بأشياء مختلفة.

-جعل الأطباق مفاجأة من خلال الجمع بين وصفات 2.

– شاهد فيديوهات الطبخ الواقعية للوصفات المدعومة.

– شاهد فيديو متحرك عن حياة أمي اليومية المضحكة.

توكا المطبخ Toca Kitchen مهكرة

يمكنك تحميل لعبة Cooking Mama لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ وصفة محدودة الوقت هذه المرة!

+ Beefsteak + Play محدود حتى التحديث القادم!

+ إصلاح بعض الخلل.

+ إجراء تعديلات التوازن.

فيديو