مصباح الديسكو Disco Light

4.5
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 4,565
التاريخ
Aug 21, 2023
تطوير
???? Chic Apps ????
الـحـجـم
3.2M
نسخة الإصدار
4.5
متطلبات التشغيل
4.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تقدم لك Disco Lights تطبيق مصباح الديسكو الأكثر إمتاعًا في العالم ، كل ذلك في تطبيق واحد. أداة بسيطة ولكنها كاملة متخصصة في الأجزاء واللحظات المضحكة في هاتفك مع العديد من الميزات المفيدة مع الموسيقى واللون والفلاش.

يوفر لك تطبيق Disco Lights العديد من الميزات التي تزامن المصباح اليدوي للكاميرا ومصباح الشاشة الذي يحول هاتفك في مصباح يدوي ملون لضمان أنك تستمتع بالإضاءة والرقص والاستماع إلى الموسيقى.

ميزات:

✔️️مخصصة للحفلات: أضواء الديسكو مصممة خصيصًا لإضاءة الحفلات والديسكو. يمكنك إنشاء حفلة في أي مكان وفي أي وقت.
✔️️ تأثيرات أضواء ديسكو: ستشعر بإثارة التواجد في ديسكو صغير حقيقي! ممتاز!
Flashlight App: تقنية مصباح يدوي فائقة مع مصباح LED فائق السطوع لتحويل جهازك إلى أفضل مصباح كشاف يعمل بنظام Android مع ضوء قوي.
✔️️ بنقرة واحدة على إيقاف التشغيل بنقرة واحدة: يمكنك تشغيل / إيقاف تشغيل المصباح وضوء الشاشة من شاشة القفل في شريط الإشعارات (إخطار الفلاش) أثناء إلغاء قفل الجهاز ، ما عليك سوى النقر. بسيطة وسريعة ومثالية!
بيئة ملونة: محاكاة كرة ديسكو وتأثيرات ضوئية أخرى للديسكو ، حدد أسلوبك ، وقم بتبديل وضع الألوان واستضافة البيئة المحيطة بك
✔️️ واجهة باردة: رسومات مذهلة بواجهة جميلة وتصميم نظيف يجعل العملية بسيطة وسلسة وسريعة!
✔️️ مُحسَّن: تم تحسين Disco Light باستخدام بطارية صديقة للبيئة ومصباح يدوي فائق السطوع وتكامل الموسيقى.
✔️️ لا يوجد إذن غير ضروري ، لا توجد مجموعات بيانات: فقط كاميرا للتحكم في المصباح اليدوي والميكروفون للتغلب على إيقاع الموسيقى. نحن نحترم خصوصيتك.

الاستخدامات:

✔️️Disco Light: قم بتحريك اللحظات مع أصدقائك باستخدام أضواء الديسكو ، مثل مصباح يدوي ملون ، مما يؤدي إلى إنشاء تأثير ضوء ديسكو رائع يعمل على تشغيل وإيقاف تشغيل فلاش LED مع الصوت المحيط مثل المعادل الرسومي أو متخيل الموسيقى.
✔️️ مصباح يدوي بسيط: عالق بالخارج بدون إضاءة شارع؟ يتوفر مصباح يدوي دائمًا بحيث يمكنك تشغيله / إيقاف تشغيله دون إلغاء قفل الهاتف.
أضواء ساطعة / وامضة: يمكن استخدام ألمع الأضواء القوية مع تردد قابل للتعديل في دراجتك ، في سيارتك ، لإرسال تحذير ، لإحداث تأثير جميل عند تسجيل مقطع فيديو.
✔️️ حرك موسيقاك! يمكن لتطبيق مصباح الفلاش Disco Lights دمج الموسيقى من Music Streamers (Spotify و Deezer و SoundCloud) ومن مشغلات الموسيقى والنبض على إيقاع الموسيقى! رائع!

إنشاء ديسكو ممتع!

* إخلاء المسؤولية: يمكن أن يتسبب وضع ضوء ستروب في حدوث نوبات صرع لدى بعض الأشخاص الذين لديهم تاريخ من الصرع. لا تشير إلى الوجه لفترات طويلة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

★ Beat to the rhythm of music option available
★ Free premium demo mode(more color, music and effects!)
★ Many interface improvements :)
★ Faster app more responsible, less slow
★ Complete flashlight tool as notification
★ Improvements in battery and brightness performance

If you like, please take a moment to rate it and write us your comment.
Thanks for your support!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *