تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 2,038
التاريخ
June 8, 2021
تطوير
GoneMAD Software LLC
الـحـجـم
16M
نسخة الإصدار
3.0.4 PREMIUM
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيقات مهكرة بريميوم تحميل برنامج GoneMAD Music Player هو تطبيق موسيقى مخصص مصمم لمستخدمي الأجهزة المحمولة. قم بتنزيله لتجربة المرح. يتم تخصيص جميع الأغاني التي تستمع إليها في التطبيق وفقًا لتفضيلاتك. يتميز التطبيق بإضفاء الطابع الشخصي على المستخدم ؛ التطبيق يلبي الاحتياجات التي تريدها. سيتغير استماع المستخدم للوقت تدريجيًا في الاتجاه الأكثر إيجابية وراحة. يرجى المضي قدما مع طلبنا.

ذات صلة : مشغل الموسيقى Music Player

الطابع الشخصي ، التخصيص العالي

تمت برمجة هذا التطبيق بشكل أساسي لتزويد اللاعبين بمجموعة متنوعة من الميزات ومجموعة متنوعة من الخيارات لتحسين تجربة الاستماع للمستخدم. ستشعر بالكثير من الابتكار ، والتخصيص مرتفع للغاية بحيث يمكنك تثبيت أي شيء تريده. استمع إلى الموسيقى بطريقتك. كل ما تريده يتم بعد تنزيل تطبيق المستخدم المجاني لمدة 14 يومًا.

 

يتعين على المستخدم بعد ذلك الدفع لمواصلة فتح التطبيق ومواصلة التجربة. يتم دعم العديد من الأشياء لتخصيص المستخدم ، مثل مجموعة أدوات الصوت ، وتنسيق الصوت ، والتحكم في توازن الصوت ، وتخصيص الرسوم أو لون التطبيق ، إلخ. يقدم التطبيق العديد من الخيارات. مع وجود العديد من الأغاني في المكتبة ، يتم دعم هذه الأغاني للاستماع إلى جميع التنسيقات المختلفة ، وبالتالي فإن تحسين التطبيق مرتفع جدًا. الأغاني في هذه المكتبة الضخمة مرتبة علميًا حسب اسم الفنان أو اسم الألبوم أو النوع أو سنة الإصدار ، مما يسهل على المستخدمين البحث.

مميزات GoneMAD Music Player

تساعد أدوات الصوت المخصصة المستخدمين على ضبط معلمات تشغيل الموسيقى ، وهذا التخصيص يجعل نغمات الأغاني أكثر انتعاشًا. يتم ترتيب السمات المعروضة في التطبيق وفقًا للموضوع الديناميكي أو الألوان أو الحروف التي يمكنك تخصيصها كما تريد. يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من تنسيقات الصوت مثل mp4 و mp3 و tta و ape و opus و mpc و 3gp و wav والعديد من التنسيقات الشائعة الأخرى. زمن انتقال صفري عند تشغيل التطبيق للأغاني. هذا الكمال يجعل المستخدمين يشعرون بالحماس الشديد عند الاستماع إلى الموسيقى.

إلى جانب ذلك ، يدعم التطبيق أيضًا العديد من الميزات الأخرى ، مثل دعم جداول البيانات والقصائد الموسيقية. يتم عرض قوائم التشغيل وترتيبها بذكاء ؛ يجعل وضع DJ الصوتي التلقائي المشغل يستمع إلى الموسيقى إلى ما لا نهاية. تتيح وظيفة الإشارة المرجعية للمستخدمين تحديد أغانيهم أو ألبوماتهم المفضلة ، وبعد ذلك عندما يريدون العثور عليها ، يمكنهم العثور عليها بسهولة. يوجد معادل رسومي مرتب من 2 إلى 10 نطاقات في هذا التطبيق ، مما يزيد من دعم المستخدم إلى الحد الأقصى مع أفضل 3 إعدادات للجودة ، للمستخدم حرية التخصيص تمامًا.

ملاحظات أخرى لمعرفتها حول التطبيق

يوفر مكتبة لأهم الأغاني ، وأعداد ضخمة مرتبة علميًا ، ويسهل على المستخدمين العثور على الأغنية التي يرغبون في الاستماع إليها. تم تصميم هذه المكتبة على النحو الأمثل بألوان زاهية ، والحروف معروضة بوضوح ومضبوطة جيدًا ؛ ينظر إليه المستخدمون كثيرًا. تم تصميم التطبيق لتصفح الأغاني من الملفات ، ويمكنك استيراد الأغاني إلى التطبيق من خلال العديد من أنواع الملفات.

 

يمكن للمستخدمين جدولة النوم بحيث يتوقف التطبيق تلقائيًا عن تشغيل الموسيقى ، وتساعد هذه الميزة المستخدمين على عدم القلق بشأن النوم ولكن نسيان إيقاف تشغيل التطبيق. يتم تشجيع واجهة المستخدم التي يمكن الوصول إليها على تخصيصها وفقًا لتفضيلاتهم. لا داعي للقلق بشأن الملل من الاضطرار إلى مواجهة واجهة مألوفة واحدة فقط. يتيح التحكم في التطبيق عبر سماعة البلوتوث للمستخدمين الاسترخاء دون لمس الشاشة. عند إزالة سماعة الرأس من الهاتف ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بضبط مستوى الصوت بسرعة ، …

ضع الصور وعناصر الموضوعات في التطبيق

يتم ترتيب العناصر أو الرسوم التوضيحية في التطبيق بطريقة علمية ، ويشعر المستخدمون بالراحة والاهتمام الشديد بشاشة التطبيق. يتم ترتيب كل شيء بمرونة ، وبترتيب معين ، يتم سرد الأغاني أو الألبومات وفقًا لفئة يختارها المستخدم. إن بساطة عرض هذا التطبيق تجعل المستخدمين متحمسين ومرتاحين للاستخدام. لقد قمنا بتغيير الانزعاج من استخدام تطبيقات تخصيص الموسيقى الأخرى.

 

قم بتنزيل التطبيق الآن على هاتفك بسرعة ، واعدًا بأن تطبيقنا سيجلب للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى الأكثر راحة واسترخاء. نأمل ، بدلاً من لحظات الترفيه المملة ، أن يحظى هذا التطبيق بالكثير من التقدير من المستخدمين. إذا كان لديك أي شيء تريد تقييمه ، فيرجى إرساله إلى بريدك الوارد على الفور ؛ سيقبل فريق الإدارة ويستجيب بسرعة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

3.0.4 (2021-06-07):
-Potential fix for license check crash