تحميل مشغل الفيديو – BSPlayer Pro مهكر

v3.18.242 (Paid/Patched)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
2.9/5 التقييم: 48,653
التاريخ
Dec 3, 2022
تطوير
BSPlayer media
الـحـجـم
18M
نسخة الإصدار
v3.18.242 (Paid/Patched)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

BSPlayer هو مشغل وسائط متعددة عالي الجودة للأندرويد .. من بين كتل البرامج المماثلة ، تميز هذا المشغل بحقيقة أنه يتضمن إمكانية تسريع الأجهزة للفيديو ، مما يقلل من استهلاك البطارية ويزيد من أداء الجهاز أثناء التشغيل.

بعد تشغيل BSPlayer pro ، تظهر نافذة تتضمن وضعين لإعدادات تشغيل الفيديو: يدوي ، والذي يسمح بالعثور على الملفات الضرورية على الجهاز وقائمة التشغيل ، والتي تجمع البيانات حول الملفات التي شاهدتها بالفعل ، وتجميعها في أقسام.

لعرض المقطع المحدد ، ما عليك سوى النقر فوق اسمه ، ثم سترى مجموعة من الوظائف للعمل مع هذا الملف. يحتوي المشغل أيضًا على بعض المفاتيح الخاصة: كرر (إعادة التشغيل المستمر) ، العرض (الإخراج إلى إعدادات العرض) ، تنظيف (إزالة الملف المحدد من الذاكرة) ، التفضيلات (الانتقال إلى إعدادات المشغل الرئيسية) ، إنشاء صورة مصغرة (إنشاء قوائم التشغيل تلقائيًا) . النقطة اللطيفة هي حقيقة أن BSPlayer تم حسابه في السوق العالمية وبالتالي يتمتع بميزة رائعة مثل القدرة على البحث وتشغيل ترجمات بتنسيقات مختلفة. هذا ممكن في الوضع التلقائي ، ولكن فقط إذا كان العنوان الفرعي متاحًا بالفعل.

نتيجة لذلك ، يمكننا القول أن BSPlayer pro هو أحد أفضل مشغلات ملفات الوسائط المتعددة على جهازك. من خلال واجهة بسيطة وبديهية ووظائف رائعة ودعم تنسيقات الوسائط الجماهيرية ، سيكون هذا المشغل مفتاحًا لكل من يحب مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت والاستماع إلى الموسيقى على أجهزتهم المحمولة.

تنزيل BSPlayer Pro لنظام Android مجانًا

يمكنكم تنزيل هذه التطبيقات من موقعنا :

مشغل الفيديو كيمبلاير بلس مهكر KMPlayer Plus

مشغل الفيديو الشامل xPlayer بريميوم

مشغل الفيديو بنسخة البريميوم – Video Player All Format – XPlayer

صور المقال

التحديثات الجديدة

BSPlayer Pro APK is a versatile mobile media player. It supports many formats and most advanced functions.

- stability improvements and bug fixes

MOD features

  • Paid/Patched

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *