تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 16,346,091
التاريخ
Mar 21, 2023
تطوير
Bitsmedia Pte Ltd
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
v14.3 APK + MOD (Premium مفتوح)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيقات مهكرة للاندرويد تحميل برنامج muslim pro مسلم برو نهديكم هذا البرنامج الرائع بحلول دخول شهر الرمضان المبارك لسنة 2023. يأتي التطبيق بنسخة برو مطورة وجميع المميزات مفتوحة مجانا. نسخة Premium Features Unlocked.

الدين هو الشيء الأكثر أهمية لجميع الأفراد، والجميع يمارسون دينهم في الوقت الحاضر. هناك الكثير من الاشياء الرائعة في كل دين واحد مما يجعلك تمارس عليه، مثل الإسلام. وذلك لجميع المسلمين، وكذلك الرجل ممارسة الإسلام، ونحن هنا نناقش أفضل تطبيق للجميع يا رفاق – برو مسلم.

انها في الاساس تطبيق الديني الذي يحتوي على كافة المواعيد الهامة، القرآن وجميع الأشياء الأساسية التي تحتاج إليها لممارسة المهنة في الإسلام. هنا أثناء تصفح هذا التطبيق، يمكن للمرء معرفة أوقات الأذان، رمضان، ويمكن التعرف على ادعية، الإلهام، والتقويم وجماعة المسلمين، وأيضا يمكن أن تعرف عن Durgahs وجميع الأماكن الدينية الأخرى بالقرب منك. حتى إذا كنت تمارس الإسلام أو هي رجل مسلم، ثم يجب أن كنت بحاجة إلى هذا التطبيق لحياتك اليومية.

واجهة شبيهه بتراث الاسلامي

Muslim Pro هو في الأصل تطبيق للمسلمين، لذلك سيكون له واجهة على الطراز الإسلامي لسهولة الاستخدام والاستمتاع بأفضل تجربة. ستجد في الصفحة الرئيسية معارف وتعاليم الإسلام ، حتى أنها مصنفة إلى عدة فئات. سيتم مساعدة المستخدمين بمحرك بحث أو تمرير ، مما يسمح لهم بالبحث عن خطبهم المفضلة على الفور. لغته الأساسية هي اللغة الإنجليزية ، ولكن يمكن للمستخدمين تخصيصها للغات أخرى لتجربة مستخدم أفضل.

وقت الصلاة الدقيق وتعدد الأذان

سيقوم تطبيق Muslim Pro تلقائيًا بمواءمة وقت الصلاة المحلي الخاص بك مع المواقيت الدولية ، وبالتالي إنشاء جدول الصلاة الأكثر دقة. أصبحت الصلاة نشاطًا منتظمًا للمسلمين وتصبح أكثر قداسة إذا صلى المستخدم في الوقت المناسب. إلى جانب توفير عدد صحيح من أوقات الجسر للمستخدمين ، سيأتي التطبيق مع العديد من برامج Azans. إنها إخطارات مرئية ومسموعة لمكالمات الصلاة مع العديد من أصوات المؤذن للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين تخصيص التطبيق في الإعدادات ، مع مئات الخيارات للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

اقرأ النصوص أو القرآن في أي وقت وفي أي مكان

القرآن الكريم هو إنجيل الإسلام ، ولا غنى عنه للمؤمنين بهذا الدين. لذلك ، سيشير التطبيق إلى جميع الأناجيل الإسلامية ، وسيترجم إلى لغات أخرى ، وسيأتي بالعديد من الميزات المتقدمة لحفظ جميع المحتويات بسهولة. ليس ذلك فحسب ، بل يتماشى أيضًا مع التجويد الملون للمستخدمين للنطق بدقة أكبر عند قراءة القرآن. بالطبع سيحتوي التطبيق على ملفات صوتية للقرآن ويمكن للمستخدمين الاستماع إليها في أي وقت وفي أي مكان وبأعلى جودة نطق وصوت.

انضم إلى المجتمع الإسلامي

سيكون لدى Muslim Pro فئة منفصلة للمسلمين للتفاعل معها ، بغض النظر عن المسافة أو اللغة ؛ يمكنهم الدردشة والتحدث عن الحياة اليومية. إنه مجتمع معظمه من المسلمين. يمكنهم الصلاة بحرية لبعضهم البعض لينالوا بركات الآلهة. هناك أيضًا مكان يقوم فيه الأشخاص بنشر قصصهم الخاصة ، وإرفاق الصور أو مقاطع الفيديو ، وهناك أيضًا ميزة التعليق. لا يحتوي هذا التطبيق على ميزات مهمة للمسلمين فحسب ، بل يربط أيضًا الناس لنشر دينهم.

خريطة محلية للمسلمين

غالبًا ما ينشر المسلمون ثقافاتهم الخاصة في العالم ، لذلك هناك دائمًا علامات الإسلام في كل مكان ، مثل الثقافة والطعام والترفيه. لذلك ، سيكون لدى Muslim Pro خريطة توضح جميع الأماكن المخصصة للمسلمين ، مثل المطاعم والمدارس والمزيد. باستخدام هذه الخريطة ، يمكنك بسهولة تجربة ثقافة الإسلام في منطقتك. بالطبع ، الخريطة متعددة الوظائف ، بجودة الصورة وعنوان دقيق.

بطاقات تحية جميلة

سيوفر تطبيق Muslim Pro للمستخدمين كل الثقافة الإسلامية المميزة ، حتى أنه يعرض تفاصيل صغيرة من خلال العديد من الأشياء البسيطة ، مثل الأشياء اليومية. سيحتوي التطبيق على العديد من بطاقات التهنئة لأولئك الذين يحيون بانتظام ويريدون نشر دينهم الصديق للعالم. تم تصميم جميع بطاقات المعايدة هذه بشكل جميل ، وتتميز بأسلوب إسلامي في كل ضربة وكتابة. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء بطاقات تهنئة بأنفسهم وإرسالها إلى كل مكان.

بوصلة ذكية بإتجاه دقيق

تعتبر مكة المكرمة أقدس مكان في الإسلام ، لذلك سيحتوي التطبيق على بوصلة تساعد جميع المؤمنين في العالم على تحديد موقع مكة بالضبط. تحدد البوصلة المرفقة بخريطة التطبيق تلقائيًا اتجاه مسار رحلة الطائر وحتى تعرض المسار الأكثر دقة للمستخدم للعثور على مكة بشكل مستقل. كما أنه يدعم وظائف الصوت ويمكنه توجيه المستخدمين إلى مكة المكرمة بصوت عادل في أي مكان وفي أي وقت. مع هذا التطبيق ، سيجد المستخدمون مكة دائمًا حتى في بلد غير مألوف.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Bug fixes and optimisations.

--
If you like the app and the progress we're making, please show us your support by submitting a 5* review. May Allah reward you!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *