مسجل المكالمات IntCall ACR مهكر

1.3.1 Premium Features Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 4,247
التاريخ
09/04/2022
تطوير
WECR TECH
الـحـجـم
52M
نسخة الإصدار
1.3.1 Premium Features Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل IntCall ACR مهكر تسجيل المكالمات الهاتفية اخر اصدار، Cube ACR أداة مفيدة من أجل تسجيل أي مكالمة من المكالمات التي تجريها على هاتفك الذكي وتخزينها على ذاكرة جهازك للاستماع إليها متى تشاء. إذا كنت تبحث عن أداة تسمح لك بتسجيل أي مكالمة تشاء، فإن هذا التطبيق يمنحك هذا وبنقرة واحدة.

مسجل المكالمات – IntCall ACR Premium Apk

مسجل المكالمات – IntCall ACR Premium Cracked APK يسجل المكالمات الهاتفية و VoIP. يدعم تسجيل المكالمات لجميع إصدارات أجهزة أندرويد. إذا كنت قد حاولت بالفعل تسجيل المكالمات باستخدام تطبيقات أخرى لتسجيل المكالمات ولم تحصل على نتيجة مرضية ، فجرّب Call Recorder – IntCall ACR ، فهو يعمل بشكل أفضل.

 

مسجل المكالمات – يتيح لك IntCall ACR Premium APK تسجيل مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة ومحادثات VoIP بسهولة.

أول ما ينبغي عليك القيام به بعد فتح التطبيق هو قبول الأذونات التي يتطلبها تطبيق Call Recorder ليتمكن من العمل بالشكل المطلوب في الخلفية بينما تقوم أنت بإجراء مكالمتك كالمعتاد. بمجرد أن تبدأ هذه العملية الأولية، فإنه سيكون بإمكانك فتح التطبيق في كل مرة تجري فيها مكالمة. بهذه الطريقة، فإن كل ما ستحتاج إلى هو نقرة واحدة للشروع في تسجيل مكالمتك، بصرف النظر عن مدتها.

 

ويبقى أهم ما في تطبيق Cube ACR أنه سيسمح لك وبشكل تلقائي بالشروع في تسجيل المكالمة دون الحاجة إلى فتحه أولا. وهكذا، فإنه سيشرع في تسجيل المكالمة منذ أول وهلة، ويجنبك كل تأخير. وسيكون بإمكانك العمل كذلك على تحديد المكالمات التي يمكنك تخزينها بشكل تلقائي.

 

وأخيرا، فإن تطبيق Cube ACR يتوفر على شريط تسجيل حيث يمكنك العثور على التسجيلات السالفة. وسيكون بإمكانك منح تسجيلاتك أسماء لتتمكن من العثور عليها بأسرع ما يمكنك. قم بمشاركة ملفات صوتية مع من تشاء، أو قم بحذفها بنقرة واحدة. استمع لتسجيلاتك لعدد ما تشاء من المرات ولا تضيع أيا من محادثاتك المهمة مع تطبيق Cube ACR.

صور المقال