تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 426,307
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
AppSmartz
الـحـجـم
72M
نسخة الإصدار
10.3.6 MOD APK (VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيقات أدوات الفيديو للاندرويد – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيق مسجل الشاشة مهكر جديد وجاهزة لتنزيل وبنسخة تم AZ Screen Recorder 10.3.5 MOD APK (VIP Unlocked) تحديثه لنظام Android 2024 ، آمل أن تستمتع بهاد وشاركه مع أصدقائك.

تحميل EZ Screen Recorder مهكر اخر اصدار، ماذا ستفعل إذا عثرت مصادفة على مقطع مثير للإعجاب أو صورة معينة في برنامج أو قصة؟ جرب الآن مع Screen Recorder لتتمكن من الاحتفاظ بالفيلم أو الصورة التي تريدها. يستخدم هذا التطبيق الفريد لتسجيل الشاشات أو التقاط لقطات شاشة على جهازك المحمول الذكي دون بذل الكثير من الجهد والوقت. هذا الاختيار ليس زائدًا عن الحاجة لأننا جميعًا سنحظى بلحظات عندما نحتاجها.

ذات صلة : ملاحظات EZ Pro

تطبيقات متنوعة

يواجه معظمنا صعوبة في تسجيل مقطع فيديو في برنامج يتم تشغيله على هاتفنا المحمول. وسيكون تسجيل الشاشة أو التقاط لقطات الشاشة هو الخيار الأكثر سطوعًا الذي يريد كل مستخدم امتلاكه. مواكبة لهذا الاتجاه ، ولدت Screen Recorder pro apk وجلبت العديد من الآثار الإيجابية. ليس فقط للأفراد ، ولكنه يجلب أيضًا تأثيرات إيجابية على المجتمع.

ذات صلة : Screen Recorder Premium – تسجل بالكاميرا بسرية تامه

يعد استخدام كاميرا الوجه اختيارًا واضحًا عندما تريد الاستفادة من التقاط الشاشة والتسجيل في نفس الوقت. هذا يقصر طلبك الخاص ويقصر أيضا من وقت العملية. كل شيء يسير على ما يرام دون التأثير على الفيديو الأصلي الخاص بك. عند التقاطها وتسجيلها على الشاشة ، تظل الصورة كما هي في الفيديو الأصلي ، ولا توجد علامة على كسر التركيز ، …

الذكاء ، فريد من نوعه في التطبيق

يمكن استخدام تسجيل الفيديو هذا في وقت واحد كالتقاط ، أو الاحتفاظ به في مجلد من اختيارنا ، أو يمكن الاحتفاظ به في المعرض. كل شيء يحدث مباشرة وبدون أي تطبيق آخر. سيسمح لك Screen Recorder بإدخال نص الآن ، أو تدوين ملاحظات مفيدة ، أو رسم علامات مخصصة أثناء تقدم الفيديو الأصلي. هذا يساعدنا على عدم التعديل بأداة أخرى ويظهر سرعة التطبيق.

ينقسم تسجيل الشاشة إلى نوعين ، بصوت وبدون صوت. بناءً على كل حاجة ، يمكننا اختيار ما إذا كنت تريد ضمان تناسق الفيديو المسجل أم لا. بعد التسجيل يمكنك مشاركتها مباشرة مع الآخرين وهذا يحدث بسرعة كبيرة وليس من خلال تطبيق آخر. يحتوي التطبيق أيضًا على أدوات للتغيير أو العرض حسب احتياجاتك الخاصة.

جلب المرافق الأصلية

يوضح مسجل الشاشة العديد من الفوائد الإيجابية ليس فقط للمزايا الشخصية ولكن أيضًا لفوائد المجتمع العميقة. سيساعدنا استخدام التطبيق للعديد من الأغراض المختلفة على تقليل العبء إلى حد ما بالإضافة إلى توفير الوقت. يمكن استخدام التطبيق لشرح لعبة معينة أو مقال. استخدم التطبيق لتقديم عرض تقديمي أو تقديم وجهة نظر مختلفة.

حقًا ، جلب Screen Recorder للمستخدمين الكثير من الفوائد. هذا لا يجعل المستخدمين متحمسين فحسب ، بل يحقق أيضًا وصولًا دوليًا. سيتم تحديث العديد من الميزات الفريدة باستمرار لتلبية احتياجات المستخدمين. ينمو التطبيق بقوة ويعد بجلب فوائد عملية للمستخدمين. ما عليك سوى وضع هذا التطبيق السحري في الجيب لتتمكن من المساعدة في عملك وكذلك تلبية احتياجاتك الخاصة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Join us as premium members to get an ad-free version.

فيديو