MOD

تحميل مدير ملفات MT Manager مهكر

v2.15.2 [Premium Unlocked] for Android
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,003
التاريخ
Apr 10, 2024
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
v2.15.2 [Premium Unlocked] for Android
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل مدير ملفات MT Manager مهكر اخر اصدار – MT Manager هي أداة مساعدة متعددة الاستخدامات تساعد في إدارة الملفات أو البنية الكاملة للجهاز ، بما في ذلك نسخ المجلدات أو معالجتها ، بسرعة فائقة. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو القدرة على التدخل في البرامج وفي نفس الوقت المساعدة في تحرير ملفات apk مثل المشي في الحديقة بفضل المحرر المدمج. يعد هذا التطبيق أيضًا اختيارًا ممتازًا للمبرمجين عندما يتعاملون مع الملفات حصريًا على الأنظمة الأساسية للجوّال.

تحميل برنامج مدير ملفات – File Manager

واجهة مبتكرة وصديقة

تتميز واجهة MT Manager بأسلوب حديث ومتطور ، ولكنها سهلة الاستخدام وقريبة من المستخدمين للتعود بسرعة على جميع وظائفها الأساسية. يتم أيضًا تحسين تفاعلات المستخدم تمامًا ، ولديه العديد من إيماءات اليد المثيرة للاهتمام لزيادة كفاءة العمل. بالطبع ، يأتي مع الكثير من الخيارات لتغيير المظهر ، مثل الوضع الداكن أو تخصيص التخطيط واسع النطاق لتوفير الراحة المطلقة.

مدير الملفات النهائي والمتعدد الاستخدامات

يمكن للتطبيق أن يحل محل مدير الملفات الافتراضي على الجهاز تمامًا ويساعد المستخدمين على التفاعل مع مختلف المحتويات مثل الوسائط المتعددة والتطبيقات وأنواع الملفات. كما أنه يدمج العديد من الوظائف الجديدة لجعل معالجة الملفات أبسط وأكثر ملاءمة ، بما في ذلك ترتيب أو إنشاء اختصارات محددة. قدرات إدارة الملفات كاملة ومُحسَّنة تمامًا وتأتي مع العديد من الميزات المتقدمة التي لا يمتلكها مديرو الملفات الافتراضي.

IN-DEPTH FILE EDITER FOR المبرمج

الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في MT Manager هو أنه يدمج محرر برنامج للمستخدمين للعمل أو تغيير هيكل تطبيقات apk مباشرة. يبدو التحرير فقط للمبرمجين الخبراء بحيث يتضمن التطبيق العديد من وسائل الراحة الضرورية لتحقيق المرونة المطلقة. على وجه الخصوص ، يعد المحرر متفوقًا ومتطورًا وحديثًا ، بما في ذلك لوحة مفاتيح منفصلة لكل مبرمج للحصول على أفضل شعور.

الذكاء الاصطناعي المدمج لتشغيل البرامج

بعد أن يقوم المستخدم بتحرير أو تصميم محتويات أو هيكل ملفات apk ، سيكون للتطبيق وظيفة “تشغيل” للتحقق من كل شيء. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين حفظ جميع الهياكل بأمان قبل الانتهاء من عملية التحرير. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تغيير التنسيق تلقائيًا أو تحويل محتويات الملف مرة أخرى إلى التنسيق الأصلي. بدون التوقف عند هذا الحد ، يمكن للمستخدمين متابعة المشاريع غير المكتملة بفضل الاختصارات المريحة.

الارتباط بذاكرة خارجية أخرى

يوفر MT Manager دعمًا مكثفًا للمستخدمين للحصول على أفضل أداء مع أي ملفات أو تطبيقات apk. يتضمن ذلك الارتباط بالسحابة أو التخزين الاحتياطي ، مما يجعل نقل المحتوى أو المستندات أكثر مرونة وملاءمة بدلاً من تنزيل كل شيء مباشرةً. بالطبع ، يمكنهم تحميل المحتوى على الخوادم السحابية من خلال هذا التطبيق ، حتى إرساله إلى عناوين أو مستخدمين آخرين.

امسح الذاكرة ونظمها

سيساعد الماسح المدمج في النظام المستخدمين على التحقق من سلامة الملفات أو تحديد سعة كل شيء في الذاكرة. إنها وظيفة مفيدة يمكنها العمل مع بطاقات الذاكرة الخارجية ثم تسرد جميع نتائج الفحص للمستخدم للعمل معها أو معالجتها. بفضل العرض المفصل والمحدّد ، يمكنهم بسهولة العثور على أكثر الملفات المخفية داخل النظام أو حذفها.

غالبًا ما يستخدم المبرمج MT Manager كأداة متعددة الاستخدامات لأنه يوفر جميع الموارد اللازمة لتحرير ملف APK. قبل كل شيء ، فإن القدرة على مسح الذاكرة والبيانات هي أيضًا متفوقة ومتطورة ، مما يضمن للمستخدمين أفضل أداء تشغيلي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل MT Manager v2.11.5 APK + MOD (VIP مفتوح)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

التحديثات الجديدة

MOD APK MT Manager info:

VIP Unlocked