تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 37,065
التاريخ
August 31, 2021
تطوير
SKETCHAR
الـحـجـم
176M
نسخة الإصدار
5.91-play
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج SketchAR مهكر اخر اصدار، سيأخذك sketchar في جنة فنية مثيرة وفريدة من نوعها. هذا تطبيق مبتكر للفن والتصميم يصور جزئياً جوهره النبيل. وبشكل أكثر تحديدًا ، هناك مجموعة من العناصر الفنية ذات الميزات المحسنة بشكل رائع والتي عززت جزئيًا الجوهر المشترك. يجعل التطبيق الفن خاصًا بك ، وهذا هو المكان الذي يمكنك فيه تقدير شغفك بالفن.

عن تطبيق SketchAR

نادرًا ما تصادف التطبيقات التي تحترم المشاعر والفنون مثل هذا. تم إنشاء SketchAR للسماح للجميع بالمشاركة في مسار الرسم الخاص بهم ، وهي أداة لك لتحويل أفكارك الأصلية إلى حقيقة. بالإضافة إلى لوحة AR الفريدة ، يُعرف التطبيق أيضًا بقدراته الحديثة على التلعيب وتحرير الصور. لم يتوقع أحد أن يحتوي مثل هذا التطبيق الصغير على مثل هذه الميزات البارزة والمتميزة.

الهدف الرئيسي من التطبيق هو تحويل أفكارك إلى واقع. في منزل هذا التطبيق ، ستلتقي بالعديد من الأصدقاء الجدد ذوي الأفكار المتشابهة أو النجوم المتقابلة. التعلم معًا وتبادل الخبرات هو امتياز كبير يتيحه لك التطبيق. هذه الجنة لأولئك الذين يريدون أن يجدوا شيئًا لأنفسهم أو يريدون إيجاد اختراق جديد.

ذات صلة : محرر الصور Varnist – تحويل صورك إلى أعمال فنية

طريقة إبداعية غير محدودة

سيقوم sketchar pro apk بإعداد خلفية ورق أبيض وفرش افتراضية لتختار من بينها لتخدم نفسك. ارسم كل فكرة من أفكارك ثم اتقن كل سطر. في هذه المرحلة ، ركز بشدة حتى يتم التعبير عن كل ضرباتك أو أفكارك بوضوح هنا. متوفر في أقلام ملونة لمساعدتنا على تحسين صورتنا بشكل أكبر. استخدم إبراز الحد للتأكيد بشكل أكبر على الخطوط الأساسية.

 

تدريب الإبداع

لا يدعم التطبيق خدمات الفن والتصميم فحسب ، بل يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الألعاب المثيرة. الغرض من هذه الألعاب هو خلق الإثارة الخاصة بك وعلاوة على ذلك لممارسة الإبداع لكل شخص. يتم أيضًا الترويج للدورات الاحترافية بواسطة sketchar mobile app لخلق بيئة تعلم ولعب نابضة بالحياة. سيؤدي الجمع بين هذه العوامل إلى تعزيز إمكانات الإبداع الفني لديك لتطوير المزيد.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Turn your art into NFTs instantly with SketchAR – the most innovative drawing app.

فيديو