محرر الصور افتار الكلاسيكية PortraitAI برو

1.3.11 Pro
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 43,095
التاريخ
January 25, 2021
تطوير
PortraitAI
الـحـجـم
16M
نسخة الإصدار
1.3.11 Pro
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

من السهل جدًا التقاط صورة شخصية جميلة للعديد من الأشخاص لأن التكنولوجيا تدعم هذا كثيرًا بالفعل. ومع ذلك ، هل فكرت يومًا أن الناس في العصور الوسطى لديهم طريقة جيدة للحصول على صور جيدة؟ إذا أرادوا حفظ صورتهم ، يجب أن يكونوا شخصًا ثريًا ليكون لديهم ما يكفي من المال لتوظيف رسام لأنفسهم. ثم سيتعين عليهم الجلوس لفترة طويلة حتى يتمكن هؤلاء الفنانون من إعادة رسم كل شيء من وجهك إلى جسدك. إذا كنت تريد إلقاء نظرة على هذا العمل الحقيقي ، فانتقل إلى المتاحف الفنية حيث ستجد العديد من اللوحات من هذا القبيل. هل تريد تجربة هذا الشعور أم لا؟ الشعور بأن لديك نفس الصورة التي عاشها أثرياء العصور الوسطى.

تطبيق PortraitAI هي الأداة التي تحتاجها الآن لجعل مثل هذه الصور حقيقة. إنه سهل أيضًا عند استخدامه تمامًا مثل تطبيق selfie العادي. قم بتنزيل هذا التطبيق ثم اصنع صورك التي يستغرقها حتى الفنانين الموهوبين مثل ليوناردو دافنشي سنوات. كل هذا يتوقف على الذكاء الاصطناعي. سيحسب نسب وجهك ويستخدم صورة موجودة ويخيط وجهك بها. بشكل عام ، مع هذه التكنولوجيا المتقدمة ، من الشائع جدًا إنشاء مشهد ترفيهي.

الكثير من أنماط الرسم للاختيار من بينها

على الرغم من أن هذه اللوحات التي تعود إلى القرن الثامن عشر لها أسلوب متشابه إلى حد كبير ، إلا أن كل فنان له أيضًا أسلوبه الخاص. لذا يمكنك اختيار طريقتك المفضلة أولاً ثم التقاط صورة. ستتبع هذه الصور النمط الذي اخترته وتحولك إلى شخص من الماضي. هل يجب أن تكون جنرالًا مشهورًا أو فتاة جميلة في أعمال بيكاسو ، … كل شيء يمكن أن يحدث في هذا التطبيق. طالما لديك رؤية جيدة للطاقة ، فإن عملك بالتأكيد سيجعل الكثير من الناس معجبين به.

تطبيق الطريق بفضل قوة الذكاء الاصطناعي

تستخدم جميع تطبيقات التصوير تقريبًا الآن قوة الذكاء الاصطناعي كأساس لها. تستفيد تطبيقات Sony مثل هذه بشكل أكبر من راحة هذه التقنية. سيتم مسح الصور التي تلتقطها مرة واحدة بواسطة هذا التطبيق لتشكيل أشكال الوجه وجميع تفاصيل الوجه. بعد ذلك ، ستتم معالجة صورك بسرعة البرق. لا يتعين على المستخدمين الانتظار طويلاً حتى يتم إنتاج العمل. أثناء عملية التقاط الصورة ، ستظهر بعض الرسوم المتحركة المثيرة للاهتمام على الشاشة حتى لا تشعر بالملل في انتظار ولادة عملك. عند الانتهاء من العمل ، سترى كيف كان وجهك عندما كنت تعيش في القرن الثامن عشر. سيتم وضع الصورة الأصلية والصورة المنشأة حديثًا جنبًا إلى جنب للمقارنة.

بعض المتطلبات التي يجب أن تكون على دراية بها قبل استخدام هذا التطبيق

أول شيء هو أن صورتك يجب أن يتم التقاطها بتنسيق عالي الوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون وجهك مرئيًا بوضوح على الشاشة. هذا يعني أنه لا يجب عليك التقاط صور حيث يكون وجهك محجوبًا بأي شيء. إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية نشرها ، فيمكنك الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهذا التطبيق على الإنترنت لمشاهدة عينة من الصور. ثم تحتاج فقط إلى متابعة الصور القادرة على الحصول على أفضل جودة للصورة. لأن هذه الأنماط مصنوعة في إطار رسومات القرن الثامن عشر. يمكنك تجربة بعض الصور أعلاه واستخدامها مرة واحدة وإلى الأبد.

يمكنك التنزيل أو المشاركة مباشرة

PortraitAI – AI Portraits يصنع هذا يناسبك ثم يسمح للمستخدم بتنزيل أجهزته مجانًا. بالتأكيد ، ستكون الصور المصدرة بأعلى دقة. يمكنك حفظ الصور التسع الخاصة بك واستخدامها كلقطة شاشة. أو إذا كنت ترغب في المشاركة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، فهذا سهل لأنه يحتوي على روابط مباشرة. تحتاج فقط إلى النقر فوقه وسترى العمل على الفور. في النهاية ، اعتمادًا على ما إذا كانت هذه الصورة جميلة أو سيئة ، تحصل على الكثير من الإعجابات منها.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Turn selfie into Cartoon look.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *