محاكاة المدرسة School Life Simulator

1.038.55
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.2/5 التقييم: 273
التاريخ
July 13, 2021
تطوير
One N All Studio
الـحـجـم
315M
نسخة الإصدار
1.038.55
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد مجانية تحميل لعبة Simulator School Life هي لعبة تقضي فيها على حياة طالب عادي في مدرسة Small Town الثانوية. تقع في بلدة ريفية صغيرة ، ليس هناك حد لعدد الحركات الغريبة التي ستأتي بها. لحسن الحظ ، لا أحد يموت ، ولكن إذا أصيب أي شخص ، فإنه يفقد وعيه ويستيقظ في اليوم التالي وهو يكره من يهاجمه.

 

يحتوي School Life Simulator على ضوابط تحكم بسيطة. باستخدام إبهامك الأيسر ، يمكنك تحريك شخصيتك حول كل سيناريو ، وسيهتم إبهامك الأيمن بتنفيذ إجراءات محددة عن طريق أزرار الحركة سهلة الاستخدام ، بما في ذلك: الهجوم والتحدث وتنشيط jetpack الخاص بك.

ذات صلة : توكا بوكا المدرسة – Toca Life: After School مهكرة

تبدأ كل مباراة بمغادرة شخصيتك للمنزل ، ولكن يمكنك اصطحابها إلى أي مكان تريده. قم بالركض في جميع أنحاء المدينة كما يحلو لك ، وتحدث إلى العديد من الشخصيات المختلفة ، وقم بزيارة منازلهم ، وافعل أي شيء تريده. هل أنت لعبة لزيارة أحد زملائك في الفصل؟ تفضل. أو على العكس من ذلك ، هل تفضل أن تعيث فسادا في بلدتك؟ هذا كله متروك لك.

ذات صلة : مدرسة المدينة My Town : School مهكرة

أحد الجوانب الممتعة بشكل خاص في Simulator School Life هو أنه يمكنك تخصيص شخصيتك بالكامل بأي طريقة تريدها. اختر ما إذا كنت تفضل أن تكون فتاة أو فتى ، وقم بتبديل الملابس ، وقصات الشعر ، ولون العيون وغير ذلك الكثير. يمكنك حتى فتح محتوى إضافي من خلال مشاهدة الإعلانات.

ذات صلة : تنزيل دليل لعبة ساكورا TIPS SAKURA SCHOOL Simulator

Simulator School Life هي “لعبة High School SIM” ممتازة ذات رسومات ساحرة والعديد من الاحتمالات البديلة. يمكن للاعبين عمليا فعل أي شيء يريدونه داخل المنطقة المجاورة الجميلة (والبرية) للمدينة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Unlock more scenes and characters.